الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ]تقرير سريع

الموعد / 8ونص صباحا

وقت الحضور /8 وربع

وقت الانتهاء / 8و 37 دقيقة

الخطوات

طاولة 1

التحقق من وجود بطاقة احوال وجواز السفر و الموعد

ويدوك رقم مكون من 4 ارقام

ينادوك بالرقم الاخير

يعني لو رقمك 1858 حينادوك برقم 8

طاولة 2

التاكد من وجود جميع الوثائق و وضعها في ملف و كتابة بياناتك عليها

الاسم رباعي مرتين

رقم الاشتراك مرتين وش وقفا

السجل المدني

تاريخ انتهاء البطاقة

المعدل

تاريخ الميلاد

جوال

ايميل

ملاحظة / عن نفسي كنت كاتبة كل البيانات دي في ورقة ونقلتها بسرعا للملف بدل حوسا الاوراق

طاولة 3

تطابق جمييييع الاوراق ورقا ورقا

وتديك ورقا مكتوب فيها بيانات وتقول لا تضيعيها

وبس

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الهلاليه
    مشكوور اخوي الله يجزاك الجنه ويخليلك بنتك
    بس وش الفرق بين طلب الالتحاق ونموذج الالتحاق؟؟؟
    انا قصدي بطلب الالتحاق ورقة التسجيل الالكتروتي الي نطبعها
    والثاني نموذخ الالتحاق بالجامعه الاجنبيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الصراحه انا مستغربه من بعض الناس . التي لاترغب الا ان تسمع انها مقبوله.تريد الحقيقه اذهب بنفسك لعند د محفوظ في جده في الرياض في اماكن اتدقيق فهو موجود دائما. واسئله مباشره نحن مقبوليين حقين الغات والتخصصات الادبيه او لا. وهل هناك لجنه لذالك او لا. . واذا لم تقتنع اذهب الى الفوزان واساله نفس الاسئله مباشره. وستجد الجواب منهم ومن اي مسئول في الوزاره نفسه انه ليس هناك قبول وليس هناك لجنه ولاخلافه . وهذا قرار اتخذ من اعلى مستوى بالوزاره من لجنه يراسها الوزير. ولن يغيرو قرارهم. السؤال مالعمل هو ان نذهب لسلظه اكبر منهم وتستطيع ان تفرض عليهم . وهم مولاي خادم الحرمين الشريفين . او مولاي ولي العهد. وصدقوني خلاف ذالك لم ولن تحصلو على حقوقكم. اما اذا رغبتو ان تسمعو لكلام من يكتب هنا بانكم مقبولين اذا انتظرو الصدمه بعد التدقيق. ياجماعه ابحثو عن حلول . لماذا الجميع لابرغب انا يسمع الواقع . وسترى كيف المشرفين الان يتسارعون لحذف مقالي . التحليل ان تقراء الواقع بين السطور وليس التحليل ان تتبع عاطفتك. التقاش ان نناقش الواقع وليس النقاش ان نقفل الملتقى. كلكم خريجين جامعات يجب مناقشة الموضوع بمعطياته الحقيقه . وليس بالشتم او الاهانه اذا لم يعجبك الطرح.ارجو المعذره من الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99
    الصراحه انا مستغربه من بعض الناس . التي لاترغب الا ان تسمع انها مقبوله.تريد الحقيقه اذهب بنفسك لعند د محفوظ في جده في الرياض في اماكن اتدقيق فهو موجود دائما. واسئله مباشره نحن مقبوليين حقين الغات والتخصصات الادبيه او لا. وهل هناك لجنه لذالك او لا. . واذا لم تقتنع اذهب الى الفوزان واساله نفس الاسئله مباشره. وستجد الجواب منهم ومن اي مسئول في الوزاره نفسه انه ليس هناك قبول وليس هناك لجنه ولاخلافه . وهذا قرار اتخذ من اعلى مستوى بالوزاره من لجنه يراسها الوزير. ولن يغيرو قرارهم. السؤال مالعمل هو ان نذهب لسلظه اكبر منهم وتستطيع ان تفرض عليهم . وهم مولاي خادم الحرمين الشريفين . او مولاي ولي العهد. وصدقوني خلاف ذالك لم ولن تحصلو على حقوقكم. اما اذا رغبتو ان تسمعو لكلام من يكتب هنا بانكم مقبولين اذا انتظرو الصدمه بعد التدقيق. ياجماعه ابحثو عن حلول . لماذا الجميع لابرغب انا يسمع الواقع . وسترى كيف المشرفين الان يتسارعون لحذف مقالي . التحليل ان تقراء الواقع بين السطور وليس التحليل ان تتبع عاطفتك. التقاش ان نناقش الواقع وليس النقاش ان نقفل الملتقى. كلكم خريجين جامعات يجب مناقشة الموضوع بمعطياته الحقيقه . وليس بالشتم او الاهانه اذا لم يعجبك الطرح.ارجو المعذره من الجميع

واذا قبلونا انت ايش موقفك
    نظرتك تشاؤميه جدا
    كلنا هنا ايجابيين ومتفائلين نسعى ونسوي الي علينا ونرضى بالواقع ومين قالك ماعندنا خطط بديله
    تفاؤلوا بالخير فالتفاؤل لا يأتي الا بخير
    وفي قانون الجذب اجتذب ما تتمناه وكل الاخوان والاخوات هنا
    عندهم الطاقه الايجابيه واتحداك انه سيتم قبولهم جميعا

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. لو انهم يبون يرفضون كان رفضونا بالتدقيق
    وقالو لنا توكلو مالكم نصيب
    ويمكن يرفضونا بعد العيد
    وقتها في اعتراض ونقدر نعترض
    الأن مافي شي واضح عشان نعترض ونسوي شوشره
    كلها تصريحات مو واضحه ابد
    او كلام منقول على لسان فلان
    حتى لو نبي نتكلم ما معنا ادله واضحه
    التصريحات كلها لف ودوران
    الصبر الصبر
    اصبرو يا ناس وشوله العجله

* مسحت اللي حسيت اني غلطت فيه
    بليز لحد يجي ويحرق دمنا
    تخلون الواحد يجرح بالكلام بالغصب
    7 "
  6. ××× مليون مره قالو حتى لو قبلنا اوراقكم بالتدقيق لايعني القبول وسيتم استبعاد كل من ليس له امتداد . وعندما سالنا من هم الذين ليس لهم امتداد قالو معظم التخصصات الادبيه. بما فيها اللغه الانجليزيه واللغات. وقالو صرحنا بالجرايد كثييرا بهذا الموضوع . وسالناهم لماذا تاخذون اوراقنا اذا نحن مستبعدين. قالو النظلم الاليكتروني لا يستبعد الا الارقام. ولكن الامور الاخر بعد التدقيق بما فيها الامتداد وامور اخرى موظف حكومي طالب جامعه او اي امور اخرى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99
    السلام عليكم
    الصراحه انا مستغربه من بعض الناس . التي لاترغب الا ان تسمع انها مقبوله.تريد الحقيقه اذهب بنفسك لعند د محفوظ في جده في الرياض في اماكن اتدقيق فهو موجود دائما. واسئله مباشره نحن مقبوليين حقين الغات والتخصصات الادبيه او لا. وهل هناك لجنه لذالك او لا. . واذا لم تقتنع اذهب الى الفوزان واساله نفس الاسئله مباشره. وستجد الجواب منهم ومن اي مسئول في الوزاره نفسه انه ليس هناك قبول وليس هناك لجنه ولاخلافه . وهذا قرار اتخذ من اعلى مستوى بالوزاره من لجنه يراسها الوزير. ولن يغيرو قرارهم. السؤال مالعمل هو ان نذهب لسلظه اكبر منهم وتستطيع ان تفرض عليهم . وهم مولاي خادم الحرمين الشريفين . او مولاي ولي العهد. وصدقوني خلاف ذالك لم ولن تحصلو على حقوقكم. اما اذا رغبتو ان تسمعو لكلام المشرفين وبعض المشاركين او من يكتب هنا بانكم مقبولين اذا انتظرو الصدمه بعد التدقيق. ياجماعه ابحثو عن حلول . لماذا الجميع لابرغب انا يسمع الواقع . وسترى كيف المشرفين الان يتسارعون لحذف مقالي . التحليل ان تقراء الواقع بين السطور وليس التحليل ان تتبع عاطفتك. التقاش ان نناقش الواقع وليس النقاش ان نقفل الملتقى. كلكم خريجين جامعات يجب مناقشة الموضوع بمعطياته الحقيقه . وليس بالشتم او الاهانه اذا لم يعجبك الطرح.ارجو المعذره من الجميع

وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

فـــي شـــيء إسمه " آلتوكـــل على آلله " ..
    آلتفآؤل .. آلطموح .. آلرضـــآء بمـــــآ كتب آلله .. آلأمـــل ..

ليـــه كل هآلتشآؤم !!
    أختي إنجليزي آلمرحلة آلسآبقة وكآن عندهـــآ خوف لكن قآلت " وكلتكـ أمري يآ آلله " ..
    وآلحمد لله آلآن تدرس بأمريكآ وإن شــآء الله بتتخصص ترجمة ..

طيب دآم إنتي متأكدهـ كل هآلتشآؤم ليـــه قدمتي على آلمرحلة آلتآسعة !!
    هذآ يعني إنه فعلآ فيـــه توكل على آلله وفيه أمل .. وفي حآلة آلرفض بيكون رضــآء بمآ كتب آلله ..
    لــذآ, جزآكـ آلله خيــر إرفعي من آلمعنويآت .. ثقـــي بآلله قبل ثقتكـ بآلسلطآت آلعليــآ !!

بآلتوفيق ..

7 "
402 من 966 صفحة 402 من 966 ... 352397401402403407452902 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.