الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop1
    الموظف الحكومي وش يصير عليه في ذي الحاله

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    أخي الكريم .. بعد الترشيح سـ تظهر لك : تم رفض قبولك والسبب أنك موظف حكومي.
    إذا أردت الابتعاث ... تذهب إلى الوزارة في فترة الاعتراض وسيتم توجيهك بالمطلوب ( يطلب منك تقديم الاستقالة واعطاء موعد لاحضار القرار )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    الحمدالله على كل حال..دققت اوراقي اليوم..والامور سهاله...وشباب الوزاره متعاونيين ...
    انا سالت مستشار اسمه محمد البقمي عن الامتداد وقالي بعد التدقيق فحشرته بالسؤال ايش عمل اللجنه...قالي ايش تخصصك..قلت له علم المعلومات..سالني انا مختار حاسب قلت نعم..قال طيب اي كليه قلت العلوم الاجتماعيه...طالع فيا بنص عين وقال هما راح يشوفو السجل الاكاديمي اذا كنت دارس مواد حاسب ولا لا.وقال ان شاءالله تمشي امورك في احتمال.....
    الظاهر عمل اللجنه فحص للسجلات الاكاديميه وكما هوة معروف وحسب علمي الشخصي..اذا كان من ضمن تخصصك مواد لتخصص معين اخر تقدر تعتبره امتداد بس لازم يكون في عدد ساعات معينه تكون دارسها من التخصص الاخر...
    الله يوفقنا واياكم بالدارين والقبول للبعثه..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مدري بس ماتحسها قويه يفتشوا ف السجل الاكاديمي لكل مبتعث
    جده٦ الاف الي قبلوهم للدراسات العليا نقول الفين بيجلسوا يفتشوا ف السجلات الاكاديميه؟؟ ومعقوله لجنه و وزاره تعليم عالي ماتعرف ايش هيا مواد علم المعلومات عشان يفتشوا ف السجل؟؟
    والله ياصرف لك من الرخيص ههههه

حسبي الله ونعم الوكيل بس
    اعتقد دام سالك عن الكليه ف نظرتهم للكليه من ناحيه اداب او اداره او علوم
    واذا هذي نظرتهم ورا ماحصروا التسجيل فيها؟

اااخ قلبي الصغير لايتحمل!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooop1
    الموظف الحكومي وش يصير عليه في ذي الحاله

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    أذا انت موقع على استمارة الابتعاث ان البينات الموجودة صحيحة ومنها انك غير موظف حكومي وبالاخير يطلع انك موظف هنا فية مشكلة قد تتعرض لها انتبه اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    الحمدالله على كل حال..دققت اوراقي اليوم..والامور سهاله...وشباب الوزاره متعاونيين ...
    انا سالت مستشار اسمه محمد البقمي عن الامتداد وقالي بعد التدقيق فحشرته بالسؤال ايش عمل اللجنه...قالي ايش تخصصك..قلت له علم المعلومات..سالني انا مختار حاسب قلت نعم..قال طيب اي كليه قلت العلوم الاجتماعيه...طالع فيا بنص عين وقال هما راح يشوفو السجل الاكاديمي اذا كنت دارس مواد حاسب ولا لا.وقال ان شاءالله تمشي امورك في احتمال.....
    الظاهر عمل اللجنه فحص للسجلات الاكاديميه وكما هوة معروف وحسب علمي الشخصي..اذا كان من ضمن تخصصك مواد لتخصص معين اخر تقدر تعتبره امتداد بس لازم يكون في عدد ساعات معينه تكون دارسها من التخصص الاخر...
    الله يوفقنا واياكم بالدارين والقبول للبعثه..

هذا اسمه المستحيل بعينه
    يدققوا سجلات مالا يقل عن عشرة آلاف طلب على أقل تقدير !!!!
    والله لو عندهم روبوتات ما خلصوا
    تخيل مقارنة سجلات ورموز واختصارات لكل الجامعات السعودية هذا غير الرموز الخاصة بالجامعات الأجنبية للي معاهم ماجستير وطالعين للدكتوراه !!!
    7 "
  5. وملاحظة صغيرونه للناس اللي تجئ تعطي كلام مزعج

ترى تقدري تروحي وتشتكي وترفعي خطاب ماأحد منع أحد ، سواء من خطاب أو برقية للملك أو مراسلة برنامج

كلنا بنشتغل وكلنا بندور ونسعى

ماراح نقدر نتصرف إذا مافيه تصريح واضح يحدد التخصصات المرفوضة على الأقل ويحصرها

لكن اللي يجئ هنا ويتكلم بدون ما يتصرف بنفسه ويبادر ويبغى يتكل على غيره صعبه بصراحه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

أسف عن الغياب شغل شغل ربكم يعين

الملخص التالي :

الف الف الف مبروك القبول النهائي لجميع من تنطبق عليهم ثلاثة شروط العمر سنة التخرج المعدل

حالة تم التدقيق بداية فرح القبول النهائي

هذا العام جميع التعديلات من تخصصات او دول او غيرها في وقت الملتقى بعد الحج

الرجاء الإسراع في تسليم نواقص الاوراق والتعديلات التي طلبت من هم في ساعة التدقيق قبل الترشيح النهائي

من لا يستطيع حضور موعد تدقيقه لا بأس مفتوح له التدقيق في اي موعد المهم أيام التدقيق

الموظفين الحكومين الإسراع في تسليم ورقة الاستقالة او سيجدون عبارة لم يتم ترشيح

بنتي سن فلور الف الف الف مبرووووووك

هل عرفتم لي مدير البرنامج ؟؟؟؟؟

لا تنسوني بدعوة ترحل للسماء وتستجاب في ظهر الغيب .

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

أسف عن الغياب شغل شغل ربكم يعين

الملخص التالي :

الف الف الف مبروك القبول النهائي لجميع من تنطبق عليهم ثلاثة شروط العمر سنة التخرج المعدل

حالة تم التدقيق بداية فرح القبول النهائي

هذا العام جميع التعديلات من تخصصات او دول او غيرها في وقت الملتقى بعد الحج

الرجاء الإسراع في تسليم نواقص الاوراق والتعديلات التي طلبت من هم في ساعة التدقيق قبل الترشيح النهائي

من لا يستطيع حضور موعد تدقيقه لا بأس مفتوح له التدقيق في اي موعد المهم أيام التدقيق

الموظفين الحكومين الإسراع في تسليم ورقة الاستقالة او سيجدون عبارة لم يتم ترشيح

بنتي سن فلور الف الف الف مبرووووووك

هل عرفتم لي مدير البرنامج ؟؟؟؟؟

لا تنسوني بدعوة ترحل للسماء وتستجاب في ظهر الغيب .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،
    مساء النور أ.مراحل ، وحشتنا بعد غيبة
    أشكرك على كلامك الجميل الذي يبعث في دواخلنا الأمل والتفاؤل.

بخصوص تقديم الاستقالة للموظف الحكومي :
    قمت بالاستفسار شخصيا من سعادة د.محفوظ الزهراني ، وأفاد بأن الاستقالة يتم تقديمها بعد ظهور رسالة : تم الرفض بسبب وجودك على رأس العمل الحكومي ، وبعد مراجعتهم في فترة الاعتراض.

مع جزيل شكري وتقديري لجهودكم المبذولة ،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    مدري بس ماتحسها قويه يفتشوا ف السجل الاكاديمي لكل مبتعث
    جده٦ الاف الي قبلوهم للدراسات العليا نقول الفين بيجلسوا يفتشوا ف السجلات الاكاديميه؟؟ ومعقوله لجنه و وزاره تعليم عالي ماتعرف ايش هيا مواد علم المعلومات عشان يفتشوا ف السجل؟؟
    والله ياصرف لك من الرخيص ههههه

حسبي الله ونعم الوكيل بس
    اعتقد دام سالك عن الكليه ف نظرتهم للكليه من ناحيه اداب او اداره او علوم
    واذا هذي نظرتهم ورا ماحصروا التسجيل فيها؟

اااخ قلبي الصغير لايتحمل!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوفـ
    هذا اسمه المستحيل بعينه
    يدققوا سجلات مالا يقل عن عشرة آلاف طلب على أقل تقدير !!!!
    والله لو عندهم روبوتات ما خلصوا
    تخيل مقارنة سجلات ورموز واختصارات لكل الجامعات السعودية هذا غير الرموز الخاصة بالجامعات الأجنبية للي معاهم ماجستير وطالعين للدكتوراه !!!
    لاصرف من الرخيص ولا مستحيل ... منطقي جدا....عندهم وقت وهذا اهم شي...بعدين ماراحو يفتشو كل السجلات...يعني بعد التدقيق لو طلع الاجمالي 8الالف ممتاز..نقصي منها اللى امتدادهم صحيح للاقسام العلميه...يعني اللى مالهم امتداد اتوقع 2000شخص...لو اللجنه من 10اشخاص راح يخلصو في اسبوعين بالراحه...واهم شي عندهم وقت لبعد الحج....اساسا لمن تروحي تدرسي برى لازم يشوفو المواد اللى درستيها لو حابه تكملي بتخصص تاني..ولو ماكان عدد الساعات كافيه راح يعطوكي بعض المواد التكميليه...انا اشوف كلامه جدا منطقي.

7 "
407 من 966 صفحة 407 من 966 ... 357402406407408412457907 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.