الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاااا
    لو سمحتو عندي سؤال بليز جاوبوني
    اليوم شيكت على حاله الطلب بمكتوب تم تدقيق طلبك هل هذا يعني قبول نهائي ولا لا؟
    لو سمحت ودي اعرف متى كان موعد تدقيق طلبك و متى تغيرت الحالة في الموقع ؟!!!

لاني يوم الثلاثاء قدمت اوراقي و تم استلام السند لكن حالة الطلب : الطلب تحت التدقيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصطبار
    الله يسمع منك والله اني جلست ابكي الاعصاب تلفانة وكنسلت أمور كثيره عشان اسجل بالبعثه واعتذرت عن دراسه الماجستير بجامعة عزوز وهذا بعد ما انقبلت !! والوالد بالموت اقتنع بعثه ولسه للحين متذبذب وكل شوي يبي يكنسل يوديني لجده واصلا وقتي الاساسي كان المفروض يوم الاثنين بس الوالد تعب وو كبير بالسن فكنسلنا قلنا يالله يوم ثاني مو مشكلة واخرتها يلعبون باسمي بالجواز T______T القشه التي قصمت ظهر البعيييير
    روحي لهم وفيه الاخطاء وتقولين برجع لكم اذا عدلته .. اتوقع احسن من تكنسلين كل شي ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. توي اكتشفت ان اسمي بالوثيقة غير السجل الاكاديمي

اسم الاب والجد فيه اختلاف .. وش اسوي !!!!

الاسبوع الجاي اجازة !!!

الثلاثاء ما اتوقع يقدرون بيوم يضبطونه لي وانا موعدي الاربعاء ببريدة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة software70
    توي اكتشفت ان اسمي بالوثيقة غير السجل الاكاديمي

اسم الاب والجد فيه اختلاف .. وش اسوي !!!!

الاسبوع الجاي اجازة !!!

الثلاثاء ما اتوقع يقدرون بيوم يضبطونه لي وانا موعدي الاربعاء ببريدة

اللي دققت لي اخدت صورة الوثيقة وقارنتها بالأصل وحطت الصورة في الملف وردت لي الأصل وبعدها نفس الشيء مع السجل. ماراح تجيب الوثيقة وتقارنها بالسجل او بالجواز حتى بس راح تقارن لك الصور وأصولها يعني لو مركز جدة نفس الرياض ماراح يهمهم ازا سبلنق الوثيقة مطابق للجواز او السجل. بعد التدقيق ارجعي لجامعتك وعدليها لأنو دا مهم في التقديم على الجامعات.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    اللي دققت لي اخدت صورة الوثيقة وقارنتها بالأصل وحطت الصورة في الملف وردت لي الأصل وبعدها نفس الشيء مع السجل. ماراح تجيب الوثيقة وتقارنها بالسجل او بالجواز حتى بس راح تقارن لك الصور وأصولها يعني لو مركز جدة نفس الرياض ماراح يهمهم ازا سبلنق الوثيقة مطابق للجواز او السجل. بعد التدقيق ارجعي لجامعتك وعدليها لأنو دا مهم في التقديم على الجامعات.
    شكراً ريحتيني :*

7 "
  6. عندي كم سؤال :
    كم مكافأة المبتعثة + المرافق إذا كان أخ ..؟ وهل راح يتحول لمبتعث إذا أنهى فترة اللغة بـ أقل من سنة وتصير مكافأته كـ مبتعث ..؟ ويقدر يكمل دراسته معي بعدما ينهي اللغة ع طول ولايطولون حتى يوافقون.!

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    عندي كم سؤال :
    كم مكافأة المبتعثة + المرافق إذا كان أخ ..؟ وهل راح يتحول لمبتعث إذا أنهى فترة اللغة بـ أقل من سنة وتصير مكافأته كـ مبتعث ..؟ ويقدر يكمل دراسته معي بعدما ينهي اللغة ع طول ولايطولون حتى يوافقون.!

انا انصحك لوجه الله اذا تبغى المعلومه الاكيده وتناقش الموضوع براحتك....ادخل على ملتقى الدوله اللى انت رايح لها وابحث فيها...هنا ماتقدر تاخذ اجابه تفصيليه....بالتوفيق.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    عندي كم سؤال :

2825 دولار .. المرافق يقدر يدرس مثله مثل المبتعث لكن يضل اسمه مرافق وبعثته مربوطه ببعثة المبتعثه الاساسية ..

بالتوفيق ..
    7 "
429 من 966 صفحة 429 من 966 ... 379424428429430434479929 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.