الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نظرا لصدور الأمر الملكي الكريم باعتبارالأحد القادم إجازة؛ فقد تقررأن يكون افتتاح مركز التدقيق في الرياض؛يوم الثلاثاء
    1434/11/18 وسيتم إرسال المواعيد الجديدة للمتقدمين والمتقدمات لمركز الرياض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    تفضل اخوي بندر .. وكل الاخوان اللي استفسروا عن المكافأت ..

بالتوفيق ..
    جزاك الله خير مشكور ماقصرت

عندي استفسار :

محرم المبتعثة الأب أو الأخ ..

هل لهم تأمين طبي مثل المبتعثة ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    تسلمين اختنا داندان .. فعلا هذا ما كتبته انه سيحدث ..

جزاك الله كل خير ..
    حرف .. مساك الله بالخيررر. . عندي سؤال صغنن .. الحين انا زوجي هوا محرمي بس مش سعودي .. هل المكافأه مثل السعودي المتزوج ولا تفرق .. 8-)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصطبار
    لاحول ولاقوة إلا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل !!
    تخيلو جلست 4 ايام !!!!! وحرقه قلب وشيله هم عشان اعدل اسمي بالجواز مثل الي بالوثيقه والفرق فقط حرف زائد اضيفه لاخر اسمي بالجواز
    وقبل شوي وصلني جوازي !! غيرو اسمي بالكامل وشالو اللقب وغيرو الحروف !!!!!! وهذا انا راسله مع جوازي صورة للوثيقه !وقايله لهم يعدلوونه على حسب الوثيقه !! الي يكتب أحول ولا وش وضعه ؟!! وبكره اخر يوم تدقيق بجده

حسبي الله عليك يا الي غيرت باسمي بمزاجك حسبي الله عليك ونعم الوكيل

الحين بالله وش اسوي اروح للتدقيق واعلمهم وش الي حصل ..؟ ولا خلاص راحت علي ..؟ وعشان اوصل لجده اخذ لي 3 ساعات ونص يسوى السفر ؟

<<< هذا المستخدم يبكي بحرقه
    عادي اختي احضري التدقيق وتطمني مايدققون على الاسماء اذا تتشابه او لا يدققون فقط على مدة الجواز والصوره ومايقارنون الاسماء
    مقارنة الاسماء هذي تجي فيما بعد عند تقديمك على الجامعات توكلي على الله وانشاء الله تتيسر امورك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صباح الخير
    هل المكافئة ٣٧٠٠ مبتعث وزوجة وطفل تكفي للحياة في امريكا بمدينة كامبردج ولاية ماساتشوستس
    وهل القبول في هارفارد لادارة الاعمال دكتوراة صعب حيث وجدت متطلبات اختبارات كثيرة سات وجيمات وغيرها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
431 من 966 صفحة 431 من 966 ... 381426430431432436481931 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.