الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد الشيخي
    السلام عليكم انا قدمت على التدقيق واوراقي كاملة والان حالتي تم تدقيق طلبك واحدة المهم المعضلة هي والتي اتمنى انكم تساعدوني فيها اني كنت طالب في جامعة ام القرى واخليت طرفي منها قبل عدة ايام من التدقيق وقدمت للمدققين نسخة من اخلاء الطرف المهم اني لما ادخل على موقع الجامعة اجد معلوماتي لازالت موجودة معدلاتي السابقة وكل شئ المهم اردت اني احذف ملفي نهائيا ولكن انتم عارفين ان الناس اجازة ولن يعودوا قبل الثلاثاء السؤال هل ستلغى بعثتي اذا اكتشفوا وجود بيانات لي في الجامعة على الرغم من حيازتي لاخلاء الطرف وان المشكلة هي من عند الجامعة اللي لم يقوموا بحذف كامل بياناتي علما اني قمت بالاتصال ببرنامج خادم الحرمين تحويلة 7532 واجابني الرجل انه مادم قمت بتقديم اخلاء طرف فوضعك في السليم فأرجو منكم اجابه شافيه لاني اخاف ان التحقق الكتروني فيجدون اني مازلت في الجامعة فيسقطون البعثة
    ملاحظة انا مقدم بكالوريوس
    انا خريجة أم القرى من سنة وسجلي وزملاء الدراسة جلست زي شهر او شهرين بعدين اتحذففت ولحد الآن اقدر ادخل على الخدمات الالكترونية بس اتحذف كل شي ماعدا الملف الشخصي. ماراح يتحذف ملفك نهائيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    انا خريجة أم القرى من سنة وسجلي وزملاء الدراسة جلست زي شهر او شهرين بعدين اتحذففت ولحد الآن اقدر ادخل على الخدمات الالكترونية بس اتحذف كل شي ماعدا الملف الشخصي. ماراح يتحذف ملفك نهائيا
    الف شكر لك وللاخ خالد وشكرا على المعلومة وانشاء الله ربنا يجيب اللي فيه الخير.
    7 "
  3. السلام عليكم

تكفووون طمنوووني

استمارة طلب الابتعاث طبعتها زي ماهي زي ماعبيتها لما قدمت يعني بدون رقم جواز لأني وقتها لسا ماطلعته واسم الكلية غلط وتاريخ التخرج كتبت سنتين 1431 \1432 سنة دراسية صارت هههههه

وكمان التخصص لأنو مو موجود حطيت آخر والامتداد حطيت قانون وقالولي هنا في المنتدى تسويق !!

الموهيم إني ماعدلت وقت التدقيق والموظف قال فالملتقيات بس أحس المعلومات مهمة زي الجواز واسم الكلية

مشكورين مقدمآ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة زمآني
    السلام عليكم

انا لما اتابع طلبي بالموقع مكتوب طلبك تحت التدقيق .. ايش معاناته

موعد التدقيق الاحد ... يعني يتاجل للثلاثاء ؟

متى اختار الدوله لانو انا حطيت 3 رغبات ...؟

هل بمرحله مطابقه الاوراق ام بالملتقيات ؟

وهل اقدر اغير الدول اللي انا مختارتهم او لا ؟
    ايه راح يتأجل الموعد لأنهم ارسلوا ع الايميل

بالنسبه للدول 90 بالميه هي الرغبه الاولى واذا بتغيرين الدوله تغيرينها بالملتقيات..

بالتوفيق..

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. السلام عليكم ...بنات وشباب شيكوا على المواعيد البديلة لتدقيق الرياض الله يوفق الجميع وييسر اموركم ياااارب
    ط¥ط´ط¹ط§ط± ط¨طھط¹ط¯ظٹظ„ ظ…ظˆط§ط¹ظٹط¯ ظ…ط±ظƒط² طھط¯ظ‚ظٹظ‚ ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ط¨ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶
    7 "
433 من 966 صفحة 433 من 966 ... 383428432433434438483933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.