الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هي فهمت تغيير التخصص .. لان تغيير التخصص المسموح به عند الملحقية هو من تخصص اقل الى تخصص اعلى ..

وما فيه شيء اسمه نرقي لك البعثه .. ترقية البعثه هي لمن انهى مرحلة معينه وقبل اغلاق ملفه يسوي ترقيه لدراسة مرحلة اخرى ..

وفعلا نظام الطب بامريكا مختلف عنا وبعض الجامعات ما تقبل بالطلبه الاجانب بمقاعد الطب ..

على اي حال لو حصل لك قبول طب انتي بحاجه لسؤال الادارة العامة لمعادلة الشهادة .. وتجاوبك الاستاذه نجلاء nalmussained@mohe.gov.sa

نصيحه يجب مراعاتها أن قطاع وزارة الصحه يطبق قاعدة امتداد التخصص بالتوظيف .. بمعنى ان يكون معك بكالوريوس طب ..

موفقه ان شاء الله ..
    اللَّه يجزيك جنة الفردوس منزلة الوسيله الذي لا يرجى بعدها .. ع التوضيح ، وانا بحاول استفسر اگثر من الاستاذة نجلاء ..!

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم , عندي استفسار لاني موظف اعمل في القطاع الخاص و الحمدالله تم تدقيق اوراقي و ابغى اعرف متى موعد الاعلان عن اسماء المرشحين للابتعاث و متى موعد الملتقيات ؟!!

جاوبوني عشان اعرف متى اقدم موعد الاستقالة لانه العمل طالب مني شهرين انذار/اخطار قبل اعلان الاستقالة ؟!
    7 "
  3. الرابط اللي نطبعه (حق اللي مامعهم هوية وطنية ) مو راضي يفتح من امس وانا احاول فيه وغيرت المتصفح ونفس الشي مو راضي يفتح .. وش الحل !!
    هل هو ضروري !!
    لان ماعندي إلا كرت عائله فقط .. واخاف يستقعدون لي على هذي الورقة والمشكلة من عندهم الرابط مايفتح !!!!!

وتدقيقي بعد شوي ١٠ ونص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. صباح الخير عليكم جميعاً.........

كلامي موجه للمتقدمات للابتعاث ..ذوات المرافق العسكري..
    كلنا نعلم ان المرافق حتى يستطيع الاستفاده من مزايا البعثه من دراسه ومكافاه وخلافه ...لابد ان يتمتع باجازه استثنائيه من الجهه التابع لها...
    وحيث انه صدر قرار بمنع الاجازه الاستثنائيه للمرافق العسكري او بمعنى اصح ايقاف تطبيق الاجازه لتعديل بعض البنود ....... وفيما يلي نص القرار...

( مراعاة عدم الاستمرار بتطبيق قرار مجلس الخدمة العسكرية رقم 45 وتاريخ 1432/8/3 لحين مراجعة النفاذ النظامي في شأنه , مع اعادة دراسة القرار في مجلس الخدمة العسكرية . )

وتضرر منه الكثير من مبتعثي المرحله الثامنه ... وهناك من الغى ابتعاثه بسبب رفض الاجازه الاستثائيه ... والحل الاخر هو ان بعض المرافقين قامو بتقديم الاستقاله ...وفكرة تقديم الاستقاله يرفضها العقل لاننا مقدمات على مرحلة مجهوله ...فنحن نحمل طموح ونريد مواصلة دراستنا ولكن هل التوظيف بعد عودتنا مظمون ....

وعليه اامل من جميع مبتعثات المرحله التاسعه ذوات المرافق العسكري او المرافقين العسكريين المتواجدين والمتابعين لنا هنا التواصل معنا لايصال صوتنا الى الجهه المسؤله... والسماح لنا بالحصول على الاجازه الاستثنائيه . اسوة بالمراحل السابقه...
    وفيما يلي رابط يوضح تضرر مبتعثات المرحله الثامنه من هذا القرار.....

http://www.mbt3th.us/vb/forum119/thr...l#.UkEcmNK9WLc
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    الرابط اللي نطبعه (حق اللي مامعهم هوية وطنية ) مو راضي يفتح من امس وانا احاول فيه وغيرت المتصفح ونفس الشي مو راضي يفتح .. وش الحل !!
    هل هو ضروري !!
    لان ماعندي إلا كرت عائله فقط .. واخاف يستقعدون لي على هذي الورقة والمشكلة من عندهم الرابط مايفتح !!!!!

وتدقيقي بعد شوي ١٠ ونص

شوفي انا لما طلعت لها الورقه ماعبرتها وطالعتلها ب استغراب وكانها ماتعرفها .. واخذت من كرت العائله بس .. وهذا يختلف من مدقق لمدقق ..! بس لاتخافي كل شي موجود عندهم طابعات وكل شي حتى تصوير .. ف مايحتاج القلق .. اذا سالتك قولي معاي كرت العائله ، والاموو تساهيل جداً جداً جدددًا، وبعدين بنات نسيوا اشياء اهم من كذا وكان الموضوع جداً هادي ومتعاونين
    هذا الكلام في جده .. وبالتوفيق

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    السلام عليكم , عندي استفسار لاني موظف اعمل في القطاع الخاص و الحمدالله تم تدقيق اوراقي و ابغى اعرف متى موعد الاعلان عن اسماء المرشحين للابتعاث و متى موعد الملتقيات ؟!!

جاوبوني عشان اعرف متى اقدم موعد الاستقالة لانه العمل طالب مني شهرين انذار/اخطار قبل اعلان الاستقالة ؟!

نصيحة مني لك قدمها في 26 أكتوبر يعني بعد الحج
    ﻷنه نتيجة الترشيح راح تطلع قبل 26 أكتوبر إﻻ إذا تأخرت من عندهم
    و خلي شهر نوفمبر هو فترة اﻹخطار كما هو معمول حسب نظام العمل
    يعني تبلغهم إنه في 30 نوفمبر راح يكون آخر يوم لك معاهم
    و طبعا نوفمبر يوازي محرم بالهجري و هو شهر المرمطة من قبول و ملتقيات و فيزا و تذاكر
    طبعا كل اللي كتبته لك فوق راح يصير بمشيئة الله و في حالة عدم حدوث أي تأخير
    محدثك يعمل بالقطاع الخاص وراح أعمل بنفس الخطة
    و القرار باﻷول و اﻷخير راجع لك
    و الله يوفق الجميع إن شاء الله
    7 "
  7. بصراحه شي غريب موضوع حالة الطلب في الموقع ، يعني البعض يقدم بنفس اليوم وتتغير حالة الطلب مباشرة ، والبعض الاخر خصوصا احنا الي من الخبر اول ناس دققنا جزء منا ليس بالقليل لازال تحت التدقيق !
    ودي اعرف الالية المعمول بها ،لان بدأت اعزو السبب هو اني اخترت بالتخصص السابق اخر واللاحق تمويل ، والله اعلم
    اذا كان احد ممن وضع اخر بالتخصص السابق تم تدقيق طلبه لو يزيل عنا هذا اللبس نكون له من الشاكرين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    بصراحه شي غريب موضوع حالة الطلب في الموقع ، يعني البعض يقدم بنفس اليوم وتتغير حالة الطلب مباشرة ، والبعض الاخر خصوصا احنا الي من الخبر اول ناس دققنا جزء منا ليس بالقليل لازال تحت التدقيق !
    ودي اعرف الالية المعمول بها ،لان بدأت اعزو السبب هو اني اخترت بالتخصص السابق اخر واللاحق تمويل ، والله اعلم
    اذا كان احد ممن وضع اخر بالتخصص السابق تم تدقيق طلبه لو يزيل عنا هذا اللبس نكون له من الشاكرين
    انا من جده وحطيت السابق اخر وتم تدقيق طلبي يوم ١٥-١١
    تدقيقي كان ٩-١١

7 "
450 من 966 صفحة 450 من 966 ... 400445449450451455500950 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.