الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم...
    موعدي يوم السبت و مرتبه اوراقي على ورقة المتطلبات و مكتوب من ضمنها انه صك ولايه اذا كان الولي غير الاب او الزوج . ولي امري ابوي على هذا الاساس و على حسب كلامهم ما سويت صك وكالة لكن قرات بالمنتدى هنا انه صك وكالة لمرافق المبتعثة (اخوي)... مايمدي استخرج صك وكالة لانه الجمعة و السبت اجازة و موعدي السبت المغرب

ايش الحل ؟؟ اروح لموعدي و لا اطنش الموعد و اروح مع اللي فاتهم موعد التدقيق ؟ و لا اقولهم انه ارسلها لهم للرياض؟
    انا كنت مقدمة على الثامنة و ما طلبوها مني كانت مهمة لاصدار قرار الابتعاث

لو كان المرافق أخوكِ فَ يلزمك صك وكالة ..
    لا تطنشي الموعد روحي , لأن مادققوا عليها كثير .. ولو طلبتك عادي حيدوكي موعد تجيبيها لهم

عذراً يعني .. إنتِ أصدرتي القرار و سحبتي ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,
    لو كان المرافق أخوكِ فَ يلزمك صك وكالة ..
    لا تطنشي الموعد روحي , لأن مادققوا عليها كثير .. ولو طلبتك عادي حيدوكي موعد تجيبيها لهم

عذراً يعني .. إنتِ أصدرتي القرار و سحبتي ؟!
    شكرا ابريل

لا ما اصدرت القرار و كلمتهم ع ضروفي قالوا قدمي من جديد و الغي المرحلة السابقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الرشود
    اناا كان عندي اختلاف ب الاسم في الانقلش بين الجواز والوثيقه
    وعدلت وغيرت جوااازي

وطبعا تغير رقم الجواز وتاريخه عن اللي في الاستمارره ووش اقوول لهم
    اذا رحت

وهل يسمحون لي اعدل
    ادي تغيرينه في ايام الملتقيات اناسوبت كذا وقالت لي لاعادي تغيرينه بعدين بس للاحتياط لو عندك صوره من القديم خذيها معاك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. الله يعآفيكم انا مقدمه ع المرحله التاسعه وتم تدقيق طلبي وهالسنه انقبلت دبلوم ارشاد وتوجيه لمدة سنه هل يؤثر على الترشيح
    لو ياثر بنسحب من الدبلوم تكفون ردووو ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manol al
    انا ادرس تربوي كمان .. ولمن دققت اوراقي فجده .. سألت الموظفه هل الدبلوم التربوي يأثر ولا اسحب .. قالت لا ما يأثر
    اكيد هالكلام وهالشئ ينطبق ع دبلوم التوجيه والارشاد ولا لا =(

7 "
  6. السلام عليكم
    الله يسعدكم الي يعرف الجواب الاكيد يرد علي بليز
    عادي يكون محرمي عمي لي ولبنته بنفس الدولة ؟؟!! واذا اوكي اخلي بابا يسوي صك وكاله لعمي ؟؟!!
    الله يفرجها عليكم ضروري الرد ....

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    السلام عليكم ,, انا ماعندي صور مختومه طبق الأصل للصور ,, والجامعه ببلد ثانيه ماقدرت اروح والله واختم .. هل هم يدققون على هالشي او لا ؟؟
    يا عسل انا صورتها صور ملونة ومحد دقق ع الموضوع بس طابقت ما بين الصور والاصل ...
    الله يسهل لك امورك ...
    7 "
  7. تفاكير ولولو الله يسعدكم حقيقة اثلجتوا صدري وفرحتوني بقوة ..

ورق شفاف .. لالا ابداً ماقلت نفصل الخطاب تماماً او ماقصدت هذا الأمر لا انما ندرج التجارب ونتكلم عن المشاعر بس بصورة احسن والبق
    وداخلة ضمن نفس الخطابات, بمعنى انه يوم نتكلم عن نقطة الاهمية مافي مشكلة نحط مثال ويكون المثال قصة ,

يوم نتكلم عن نقطة تأخر اجاباتهم وضبابية المرجعية نتكلم ونجيب شاهد وهذا الشاهد يكون قصة عاطفية او استعراض لمعانات كثيرين من سفر ومن ترك وظائف والى الاخير

بالنهاية احنا بشر واصلا ما نتكون الا من روحيات ومشاعر, واحنا فعلاً رح نذكر و -لازم- التجارب والتضحيات والمجهودات هذا شئ مفروغ منه, وحتى يوم نتكلم بإقناع وبحجة اكيد يُذكر فيها
    ان والله كمثال: لأن معلوماتكم لم تكن واضحة أتم الإيضاح وشاملة وحتى بعد المراسلات لم نتحصل على إجابة شافية, اضطر البعض انه يقدم تضحيات مصيرية من ترك لأعمال ووظائف أو فرص دراسية
    متاحة ... الخ

..

الآن الحوارات والخطابات فعلاً أخذت منحنى جداً عقلاني وجداً مقنع وقوي !
    انا نفسي كنت شاك كثير لكن بعض الحجج حقيقة تلجم, وحطوا في بالكم حتى ان ماقدر بعضنا يطلع لا قدر الله وحصل اي شئ نخشاه, يكفي اننا قاعدين نغير نحدث الأثر الخيّر
    حتى لو ماكانت نتائجه مثمرة مباشرة هي في الأخير رح تنموا ورح يجي وقت الحصاد وإن كان نعيمه وفائدته للمراحل المستقبلية القادمة
    7 "
464 من 966 صفحة 464 من 966 ... 414459463464465469514964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.