الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    صباح الخير

من أجواء أبها البها والنقاء

أتمنى ان الجميع بسعادة ورخاء ^_^

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صبااحگ يليق فيگ ياسسعادة الوگيل

الحمدلله گلناا بخير ومو ناقصنا الا ششوفتگ

تعاال للقصيم والله انهاا احلاا من ابهاا
    تعاال لـ مهرجاان التموور عششان اعطيگ
    گرتوون تمر اخلاص وسسگري :$

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    صباح الخير

من أجواء أبها البها والنقاء

أتمنى ان الجميع بسعادة ورخاء ^_^

ههههههههههه اول من ابحث عنه هو الاستاذ مراحل بس اتمنى يكون له علامة فارقة عشان نعرفه ، بس نصيحة لوجه الله اذا ماتبي ازعجك لا تجلس في ناحية المستشارين لاني مبيت لهم النيه . ابو طالب انا موعدي ٨ بالليل
    7 "
  3. بسالكم أنا بكره تدقيقي بالمدينة ان شاء الله ويوم الخميس طلع جوازي لكن للأسف مؤ مطابق للوثيقة مع أني عطيتهم الوثيقة لكن قدر الله وما شاء فعل هل بإذن الله يقبلوني أو لا لان صابني شويه إحباط

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم...
    موعدي يوم السبت و مرتبه اوراقي على ورقة المتطلبات و مكتوب من ضمنها انه صك ولايه اذا كان الولي غير الاب او الزوج . ولي امري ابوي على هذا الاساس و على حسب كلامهم ما سويت صك وكالة لكن قرات بالمنتدى هنا انه صك وكالة لمرافق المبتعثة (اخوي)... مايمدي استخرج صك وكالة لانه الجمعة و السبت اجازة و موعدي السبت المغرب

ايش الحل ؟؟ اروح لموعدي و لا اطنش الموعد و اروح مع اللي فاتهم موعد التدقيق ؟ و لا اقولهم انه ارسلها لهم للرياض؟
    انا كنت مقدمة على الثامنة و ما طلبوها مني كانت مهمة لاصدار قرار الابتعاث
    أنا دققت أوراقي .. وصك الوكالة غير مطلوب في مرحلة التدقيق , ياعزيزتي روحي موعدك وانتي مرتاحة أهم شي الأوراق اللي تخصك تكون كاملة خاصةً جواز السفر
    7 "
  5. ورق شفاف
    ياليت تضيفين نقطة أنه لا يوجد معايير واضحة من قبل الوزارة قبل التقديم توضح كل تخصص وامتداده فالوزارة ذكرت انه لابد ان يكون التخصص الذي نتقدم عليه هو احد التخصصات المطروحة , او امتداد لها فالإقتصاد مثلاً يعد من العلوم الإجتماعية كعلم التاريخ وعلم النفس وعلم الاجتماع , وبناءً على ذلك فإن اي خريج من كلية العلوم الإجتماعية يستطيع دراسة الإقتصاد ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه طموحه
    بسالكم أنا بكره تدقيقي بالمدينة ان شاء الله ويوم الخميس طلع جوازي لكن للأسف مؤ مطابق للوثيقة مع أني عطيتهم الوثيقة لكن قدر الله وما شاء فعل هل بإذن الله يقبلوني أو لا لان صابني شويه إحباط

ما بيأثر ولا تجيبي لهم سيرة وماراحوا يلاحظوا لانهم فقط يدققوا الأصول مع صورها وبعد ماتخلصي تدقيقك خلي الوثيقة نفس الجواز عشان مرحلة التقديم على الجامعات لازم متطابقة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Iema
    شكرا لك.. بس انا اداره عامه مو ادارة اعمال ,يعني انتا متاكد لانو كثير يقولو الاداره العامه مالو امتداد وانا بصراحه محتاره مني عارفه اختار اي تخصص لانو اخاف تتعادل الشهاده بعدين ؟؟
    ايه اقصد ادارة اعمال بالنسبه الادراه العامه راسلي الوزاره افضل

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
469 من 966 صفحة 469 من 966 ... 419464468469470474519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.