الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigbossksa
    يا جماعة الخير ما جاتنا رسالة للحضور لموعد التدقيق و مازالت حالة الطلب تحت التدقيق !
    بالنسبة لمواعيد التدقيق لمدينة جدة راح اكون مداوم من السبت الى الاربعاء من 7 صباحا الى 3 العصر و يوم الخميس و الجمعة راح يكون عندي اجازة نهاية الاسبوع !

ودي اعرف ما هي ساعات العمل للموظفبين في مراكز التدقيق يعني من الساعة كم الى الساعة كم راح يكونوا يستقبلوا الطلبات ؟!

و متى تكون الملتقيات عشان اقدم على اجازة رسمية من العمل ؟!
    اخوي لحين باقي على الرسائل .. وان شاء الله الرساله اللي توصلك راح توضح الموعد بالضبط والمتطلبات ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    الغريبة انهم الآن أعلنوا عن التدقيق لكن ماجانا رسائل طلب أو رفض أو قبول !! وايضا الطلب ما يزال تحت التدقيق !!

(( ياخوفي تكون كلمة الطلب تحت التدقيق تصريفه محترمه منهم ))
    اخوي الطامح الرسائل تكون قبل الموعد بشيء بسيط .. لأن مثل ما هو موجود بالجدول باقي شهر او اكثر على بعض المراكز ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingpoor
    طيب ياليت احد يوضح لنا ايش الطلبات المطلوبه دايما غير الشهاده وجواز السفر

وانا عندي مشكله في كتابه الاسم باللغه الانجليزيه كتبته خطا هل اطلب ورقه تعديل؟
    اول صفحه من هذا الموضوع اخوي فيه كل المتطلبات .. http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread428097.html .. نعم تقدر تعدل يوم التدقيق ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
48 من 966 صفحة 48 من 966 ... 434748495398548 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.