الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. رداً على موضوع استاذ مراحل :
    مارح اتفلسف واقعد اكتب جمل نحويه لا تغني شي
    الي غابني شي واحد (هيئة مكافحة الفساد) وينها فيه وش دورها بالضبط يقالك نزاهه ، اذا احنا شعب شايفين الضيم وساكتين هيئة طويله عريضه معقوله ماشافت كل الي،يصير
    هو شي من اثنين( ي ان الشعب قاعد يتوهم في هالنوع من امور الخيانه ، او هذا شي طبيعي عندهم ومفهوم خيانة الامانة شي اخر)
    مارح ازيد على قول الرسول اطهر البشريه حين قال* : اللهم إني أعوذ بك من الجوع فإنه بئس الضجيع ، ومن الخيانة فإنها بئست البطانة . خرجه النسائي عن أبي هريرة*!
    اعتذر عن الاطاله

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم
    شكرًا لطرح مثل هذه المواضيع اللي تثري تجاربنا و تطور فكرنا
    خيانه الامانه لا يجب ان تمر مرور الكرام
    من يخون لابد ان يحاسب و المومن القوي احب الى الله من المومن الضعيف
    و اللي يخونني ما ابغى أشوف رقعه وجهه مره ثانيه و مستحيل أتعامل معه ولو لنصف ثانيه لان المومن لا يلدغ من حجر ضب مرتين
    وسلامتكم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
    الان المبتعث عندما ينهي دارسته في الخارج ويعود الى البلاد ولم يجد له الفرص التي تناسب مأهله بينما أتته فرصه في دوله اجنبيه براتب ومحفزات مغريه واختار الدول الاجنبيه في هذه الحاله هل يعتبر خائن للوطن ام الوطن هو من خذله برأيكم[/COLOR]..[/QUOTE]
    ذاا سؤالك أخي سفير النوايا الحسنه خلني ارد عليك بوجه نظري المتواضعه برضوووا ,اعجبني انتقا ئك لمفرد (الوطن هو من خذله ) نعم هو كذلك الوطن هو من يخذل عندما ترجع لوطنك وكلك ثقه وتفااؤل بان وطنك سوف يحتويك ,بانك سوف ترجع تكمل حياتك مع ناسك واهلك وكلك تفا ني من اجل ان تصنع شي ملموس للجميع ,ولا تجد وقتها لنفسك مكان غير التهميش ,شعووور صعب وتحطيم مابعده تحطيم فاغلب المغتربين خذلهم الوطن ,لا اعتقد بان الحياه بعيد عن الاهل حياه لها مذاق << ولكن هي الظروف التي ترغمك على المهجر ولو كانت الحياه سهله للمواطن ما اغترب .
    ياارب ترد كل غاائب لا أهله .
    موفقين الجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    عليكم السلام حقيقه احسنت الاختيار اخي مراحل موضوع جميل ومهم في نفس الوقت من وجهة نظري المتواضعه ارى انا الخيانه اصبحة متفشية في مجتعنا وانا لا اقصد الخيانه بمفهومها العام بل اقصدها بمعنها الدقيق وهو مايطلق عليه بالانجليزيه Nepotism المحاباه التملق على الاخرين وجعلهم سلالم يصعد عليها لتحقيق اهدافه الشخصيه بدارج ظبطني وطبطك وجميعكم يعلم هذه النقطه وقل منا من لم تمر عليه حاله كهذه مايدل على توغلها وتفاحشها داخل المجتمع الى ان اصبحت ثقافه بحد ذاتها داخل المجتمع وايضا هنالك قله مندسين خلف عبائة الدين والدين منهم براء عليه العوض..ماعلينا انا عندي سؤال وابغى منكم الإجابه عليه.... الان المبتعث عندما ينهي دارسته في الخارج ويعود الى البلاد ولم يجد له الفرص التي تناسب مأهله بينما أتته فرصه في دوله اجنبيه براتب ومحفزات مغريه واختار الدول الاجنبيه في هذه الحاله هل يعتبر خائن للوطن ام الوطن هو من خذله برأيكم..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااا مبتعث ااا
    بخصوص الاستقالة متى تقديمها بالظبط ؟

انا جتني وظيفة شبه حكوميه ودي اطقطق فيها لين ابتعث واظبط اموري المالية

لمدة شهر شهرين واستقيل هل الموضوع ذا يأثر على البعثه ؟!

لاني سمعت انه مافيه شي قبل ثلاثه الى اربعه شهور على مايصدر القرار ؟!

وش رايكممم ٍِ

ياخووان ردوو علي ضروري

يهمني رايكمم
    7 "
  5. رأيناا بايش ما وضحت كلامك بس بقلك على حسب فهمي لرسالتك ,انت استلمت وظيفه جديده وودك تداوم بها لمده شهر شهرين << عااادي مافيها شي ولا له اي دخل بالبعثه ,كما حبيت تسافر وقفتها وخلاص .
    مابه أي مشكله .
    هذا ولله الهدايه والتوفيق
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااا مبتعث ااا
    بخصوص الاستقالة متى تقديمها بالظبط ؟

انا جتني وظيفة شبه حكوميه ودي اطقطق فيها لين ابتعث واظبط اموري المالية

لمدة شهر شهرين واستقيل هل الموضوع ذا يأثر على البعثه ؟!

لاني سمعت انه مافيه شي قبل ثلاثه الى اربعه شهور على مايصدر القرار ؟!

وش رايكممم ٍِ
    7 "
  6. السسلام عليگم

بسستفسر عن ششغله گانت في مرحلة التدقيق
    اللي هي رقم الجواز
    نسسيت اقول لـ موظف التدقيق اني جددت جواازي لاني گاتب رقم الجواز القديم

هل يوجد اششگاليه ! ?

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل_الحميداني
    السسلام عليگم

بسستفسر عن ششغله گانت في مرحلة التدقيق
    اللي هي رقم الجواز
    نسسيت اقول لـ موظف التدقيق اني جددت جواازي لاني گاتب رقم الجواز القديم

هل يوجد اششگاليه ! ?

لا مافي مشكلة إن شاء الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمه حمد
    رأيناا بايش ما وضحت كلامك بس بقلك على حسب فهمي لرسالتك ,انت استلمت وظيفه جديده وودك تداوم بها لمده شهر شهرين << عااادي مافيها شي ولا له اي دخل بالبعثه ,كما حبيت تسافر وقفتها وخلاص .
    مابه أي مشكله .
    هذا ولله الهدايه والتوفيق

طيب متى اقدم الاستقاله هذا السؤال

وخايف لو توظفت هالفتره مااترشح للبعثة

هذا جوهر كلامي ،،
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااا مبتعث ااا
    طيب متى اقدم الاستقاله هذا السؤال

وخايف لو توظفت هالفتره مااترشح للبعثة

هذا جوهر كلامي ،،
    اذا وظيفه حكوميه حيجي لم يتم ترشيحك ﻻنك موظف وتقدر بفتره اﻻعتراض تعترض و تكون مقدم استقالتك تثبتلهم والله اعلم تاكد افضل لك ؛)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  10. الأخ مشعل الحميداني حقيقه لا اعلم ,بس لكي تقطع الشك باليقين اتصل للجوازات واستفسر منهم ,مع أن المفروض ذا شغلهم ولاهو بالضروره تقول لهم ,المفروض يعرفوا لحالهم هم من يجددوداومعلوماتك كلها معهم
    ومع ذلك اتصل لهم وشووف وربنا يوفقك ويوفق الجميع يارب .
    7 "
488 من 966 صفحة 488 من 966 ... 438483487488489493538 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.