الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    اذا طلع لك قبول اعمل تاجيل فقط وامورك طيبه

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app

تأجيل الى متى اخر مده طيب ؟
    واذا بنسحب هل يقبلوني السنه الجيه والا خلاص راحت علي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A--A
    تأجيل الى متى اخر مده طيب ؟
    واذا بنسحب هل يقبلوني السنه الجيه والا خلاص راحت علي ؟
    اخوي مافي شي اسمه تأجيل للبعثه , ممكن تأخر الاجراءات وصدور القرار الى رمضان الجاي . واذا طولت اكثر من كذا متى ما قررت تسافر تخلص اجراءاتك عادي وتقدم عذر للوزارة لتأخيرك وتصدر القرار وتسافر وحصلت مع ناس كثير . اما لو انك تبي تنسحب وتقدم السنه الجايه كمان عادي لو ماراح يعيقك العمر او سنة التخرج يعني لو بتكون مستوفي الشروط ان شاء الله تنقبل. موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    اخوي مافي شي اسمه تأجيل للبعثه , ممكن تأخر الاجراءات وصدور القرار الى رمضان الجاي . واذا طولت اكثر من كذا متى ما قررت تسافر تخلص اجراءاتك عادي وتقدم عذر للوزارة لتأخيرك وتصدر القرار وتسافر وحصلت مع ناس كثير . اما لو انك تبي تنسحب وتقدم السنه الجايه كمان عادي لو ماراح يعيقك العمر او سنة التخرج يعني لو بتكون مستوفي الشروط ان شاء الله تنقبل. موفق
    شكرا لك انا بنت ، لا العمر وسنة التخرج توني ، وين اروح وانسحب ياليت تعلميني عندك ايميل او رقم معين او اصبر الى الملتقى واقولهم هناك ؟ لأن قريت اللي راحت للتدقيق وتبي تنسحب خلاص يسقط حقها للترشيح السنه الجايه !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A--A
    شكرا لك انا بنت ، لا العمر وسنة التخرج توني ، وين اروح وانسحب ياليت تعلميني عندك ايميل او رقم معين او اصبر الى الملتقى واقولهم هناك ؟ لأن قريت اللي راحت للتدقيق وتبي تنسحب خلاص يسقط حقها للترشيح السنه الجايه !!
    اهلا فيك بنت او ولد المهم نخدمك بعيوننا اصبري الى بعد الترشيح النهائي اذا طلع لك القبول ان شاء الله تراسلين الوزارة فيه موضوع مثبت هنا بالملتقى بايميلات الوزاره وموظفين الوزارة يخبروك بالاجراءات اللازمة وتتنازلي عنها وتقدمي السنة الجايه طبيعي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A--A
    مايسقط حقك بالترشيح ياقمر

انا مرشحة من المرحلة الثامنة وقدمت على التاسعه وطلبوا مني بس توقيع ورقة لالغاء الترشيح بالمرحلة السابقة فقط
    لايسقط حق ولا يحزنون ... بامكانك التقديم ع الدفعات القادمة اذا شروطها منطبقة عليك

بالتوفيق .....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    مايسقط حقك بالترشيح ياقمر

انا مرشحة من المرحلة الثامنة وقدمت على التاسعه وطلبوا مني بس توقيع ورقة لالغاء الترشيح بالمرحلة السابقة فقط
    لايسقط حق ولا يحزنون ... بامكانك التقديم ع الدفعات القادمة اذا شروطها منطبقة عليك

بالتوفيق .....
    الخوف انه الشروط تتعقد...وهي متجهه الى هذا الاتجاه..الله المستعان...
    وبعدين لاتلغي البعثه ولا شي بس لاتصدري قرار ابتعاث وعندك الى المرحله القادمه...واذا مررره ماقدرتي قدمي على العاشره زي ماقالت اختنا وتوقعي ورقه تنازل عن التاسعه وتقدمي عاشره...
    بس لاتستعجلي الامور وتكلمي الوزاره يلغو بعثتك...خذي ترشيحك ولا تصدري قرار ابتعاث

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. عندي سؤال انا بجيب قبول المعهد بنفسي فَ عبيت الأبليكيشن + ارسلت لهم رسالة .
    للآن ما ردو وأتوقع لي 3 أيام , فَ سؤالي هو كم يآخذ من وقت عبال ما يرسلو لي القبول ؟
    وهل تنصحوني أروح عند مكتب يقدم لي ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUNA
    عندي سؤال انا بجيب قبول المعهد بنفسي فَ عبيت الأبليكيشن + ارسلت لهم رسالة .
    للآن ما ردو وأتوقع لي 3 أيام , فَ سؤالي هو كم يآخذ من وقت عبال ما يرسلو لي القبول ؟
    وهل تنصحوني أروح عند مكتب يقدم لي ؟
    اول شي المعهد ياخذ شويه وقت...وله طلبات كالضمان المالي....
    وانصحك قدم بنفسك..مايحك جلدك الا ظفرك...ادخل على ملتقى الدوله اللى انت رايح لها وراح تحصل خطوات التقديم.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب الغالية
    اللي يبي يستفسر يراسلني وان شاء الله باللي اقدر عليه

مبتعث مرحلة 8
    ياهلا ايه كذا نحتاج اصحاب الخبره .
    خلك ويانا هنا و باذن الله راح توضح اي شي يخفى ع الاعضاء وتكون ويا حرف و سعودي ماجيك و هداية باذن الله .
    حبيت اسئلك كيف تغيير التخصص بما اني مثلك راح احول للغويات !
    7 "
504 من 966 صفحة 504 من 966 ... 4454499503504505509554 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.