الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. صحيح يلحقوا يوفروا قبولاتهم خصوصا المعاهد قبل لا تتقفل من التكدس وتصير الخيارات محدودة ويمكن بولايات ماهي من خياراتكم :/

    واللي وضعهم في السمبتيك يعيدوا ويروقوا المنقا لين الملتقيات وبعدها يدحدروا بالتساهيل للدراسة بمقراتهم الجديدة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

    أنآ لو منكم بهآلفترهـ .. مآ أقضيهــآ تفكر وأقضيهــآ وش بيصير ومتى بتطلع الأسآمي !!
    لاني أشوف كثير يجي يسأل متى بتطلع الأسآمي !!
    إذآ بتطلع .. رح تجيكـ رسآلة على إيميلكـ إمآ بآلموآفقة أو بآلرفض ..
    لو منكم أشغل عمري بآلقبولآت .. أدخل على آلموآضيع وأشوف إيش فيهــآ .. أحآول أحصر قآئمة معينة من آلجآمعآت ..
    لو أنآ أثق إن إسمي بيطلع بعد توفيق رب آلعآلمين .. وأنآ جآهز كليآ ,, مآ أنتظر لين أخلص آلملتقيآت وأطلع قبول !!
    لآ .. أجهز قبولي من بدري بمجرد أخلص من آلملتقيآت أطلع عل طول ..
    لجل كذآ إحنآ جمعنآ لكم أهم آلروآبط أللي لآزم تشوفهآ كمبتعث .. في هذآ آلموضوع ..
    تفضلوآ :

    حقيبه مصغرهـ فيهآ جميع آلروآبط آلمهمه للمبتعث عن آلولآيآت آلمدن آلجآمعآت آلمعآهد !!

    لآ تنسونآ من آلدعوآت .. وأي إستفسآر إحنآ حآضرين ..
    موفقين ,
    المصيبة يا أخ حروف إنه المعهد منتظرني و جالس يقول لي ( فينك يا أبو حميد ، الكل منتظرك )
    و بصراحة فكرت أطلع شهادة بنكية و اجيب بيها القبول و ﻻ نزلت الضمانات أرسلتها لهم و لغيت الشهادة
    بس كمان أنا مرتبط بزواج أوﻻد خالتي على أول ديسمبر إن شاء الله

    و بكل صراحة ما أخفي عليكم كل ما طول الموضوع ، كل ما أحس إنه يبرد و يصير بارد و باهت و ﻻ له طعم اﻻبتعاث
    و أحس إنه الفشل هناك منتظرني ، و إبليس يقول لي بلاشي سفرة و هدة حيل

    ما أدري إنتم عندكم نفس الشعور و ﻻ أنا الوحيد فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    المصيبة يا أخ حروف إنه المعهد منتظرني و جالس يقول لي ( فينك يا أبو حميد ، الكل منتظرك )
    و بصراحة فكرت أطلع شهادة بنكية و اجيب بيها القبول و ﻻ نزلت الضمانات أرسلتها لهم و لغيت الشهادة
    بس كمان أنا مرتبط بزواج أوﻻد خالتي على أول ديسمبر إن شاء الله

    و بكل صراحة ما أخفي عليكم كل ما طول الموضوع ، كل ما أحس إنه يبرد و يصير بارد و باهت و ﻻ له طعم اﻻبتعاث
    و أحس إنه الفشل هناك منتظرني ، و إبليس يقول لي بلاشي سفرة و هدة حيل

    ما أدري إنتم عندكم نفس الشعور و ﻻ أنا الوحيد فقط


    لآ مآعليكـ شوف آلمعهــد كم يبغى في آلحسآب وأصدر شهآدة بنكيــة ..
    وأرسل لهم إيميل إن عندكـ بعثه وأول مآتوصل رح تستلم آلضمآن آلمآلي .. وأصلآ هم عآرفين آلوضع ويعرفوآ قوآنين وزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    وهم بدورهم رح يرسلوآ آلـ I-20 لو بتجي على أمريكآ .. وأموركـ بآلسليم ..
    وإذآ تبغى نصيحتي أخوي أبو يزن .. لآ تجي إلآ بعــد آلكريسمس لأن بشهر ديسمبــر مآعآد في شيء أغلب آلمعآهد بتكون مقفلة وأمريكآ تحسهآ فآضيه مآتدري فين تروح آلنآس !!
    إذآ مآ رحت تمشيت بولآية زي فلوريدآ .. رح تطفش من آلجو أللي كله ثلج !! ورح تقل خرجآتكـ بآلشتآء ..

    إنت بأي ولآيه وعلى أي مدينة رآيح .. إن شآء آلله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..


    لآ مآعليكـ شوف آلمعهــد كم يبغى في آلحسآب وأصدر شهآدة بنكيــة ..
    وأرسل لهم إيميل إن عندكـ بعثه وأول مآتوصل رح تستلم آلضمآن آلمآلي .. وأصلآ هم عآرفين آلوضع ويعرفوآ قوآنين وزآرة آلتعليم آلعآلي ..
    وهم بدورهم رح يرسلوآ آلـ I-20 لو بتجي على أمريكآ .. وأموركـ بآلسليم ..
    وإذآ تبغى نصيحتي أخوي أبو يزن .. لآ تجي إلآ بعــد آلكريسمس لأن بشهر ديسمبــر مآعآد في شيء أغلب آلمعآهد بتكون مقفلة وأمريكآ تحسهآ فآضيه مآتدري فين تروح آلنآس !!
    إذآ مآ رحت تمشيت بولآية زي فلوريدآ .. رح تطفش من آلجو أللي كله ثلج !! ورح تقل خرجآتكـ بآلشتآء ..

    إنت بأي ولآيه وعلى أي مدينة رآيح .. إن شآء آلله ..
    كنت مخطط على جامعة الينوي في اوربانا تشامبين و سبق أن أعلنتها أكثر من مرة في هذا المنتدى
    و للأسف تكدس المعهد
    و اﻵن منتظر القوائم المعتمدة و النهائية للمرحلة التاسعة و أشوف
    إذا راح التكدس قدمت عليها و إذا ما زال الوضع على ما هو عليه
    اضطريت للمعهد الثاني و اللي راح يظل طي الكتمان حتى نزول الضمانات إن شاء الله
    أما بخصوص الشهادة فتمنيت إنه يكون عندي ريال واحد من أي مكان و لو بالحرام

    لكن المثل يقول العين بصيرة و اليد قصيرة
    على العموم أشكرك على ملاحظة شهر ديسمبر و راح تفيدني كثير في وضع الخطة النهائية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    مافي شي اسمه (مافي عدل) في شي اسمه سعي ! هي مارضت تسكت عن حقها وفرصة الابتعاث وهم سكتوا! وان شاءالله ربي يوفقها ويكتبلها البعثه اذا كانت خيره لها ، ثانياً : كذالك اصحاب مشكلة الامتداد ماسكتوا عن حقهم وطالبوا ف هي لها حق المطالبه!
    الله يوفق الجميع وييسر گل امر عسير

    Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    يفترض حتى من هم تجاوز العمر او سنة التخرج
    يفترض يشملهم استثناء


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

    مآشآء الله تبآركـ آلله هذآ رزق من رب آلعآلمين ..
    مين فينــآ مآ خدمته آلوآسطة في حيآته !!
    أنآ أعتبر آلوآسطة أللي مآتضر مخلوق .. تعتبر رزق طيب ..

    بس عندنآ آلوآسطة صآر دآء قآتل !!
    لدرجة عندنآ بأمريكآ تلآقي طآلبين دآرسين مع بعض, وآحد هآمل لآ حق مذآكرهـ ولآ شيء ..
    وآلثآني مجتهد وقدر آلله وصآرت له ظروف صعبة ..

    الأول مددوآ له لغه أكثر من سنة ونص .. يعني صآر يدرس سنتين على حــس آلدولة ..
    وآلثآني رفضوآ وقطعوآ مكآفئة ويعآملونه كأنه مجرم حرب !!

    وآلسبب مسكين مآعندهـ " و " !!
    أمنيه وحيدهـ ودي تصير في وزآرة آلتعليم آلعآلي .. إقآلة آلموظف آلسآبق للشؤون آلبلدية أللي هو وزير آلتعليم آلعآلي ولأكثر من 22 سنة !!
    مآدري وش قدم يوم يخلونه !!!

    تحس آلوزآرآت عندنــآ .. بآلتوآرث وتحس آلبلد مآفيه كفآءآت !!
    بآلسنة آلوحدهـ .. شوف كم خريج من أمريكآ ..
    وآلشيء أللي مشرف أدخل على صفحة آلملحقية وشوف خريجين جآمعآت مثل هآرفرد وغيرهآ ..
    وآخرتهآ وزير متمسكـ بآلكرسي تقآل ورث جدهـ !!

    لله آلمستعآن بس !
    انا انسانه لا أؤمن بالوساطات والواسطات البشرية ..واسطتي الله اعظم الاعظمين يعني لو الوزير بكبره قال جنتل ومن ماتقبلونها وربي كاتب لي انقبل راح انقبل...مشكلتنا أستاذ حروف اللجوء للواسطة التي لاتملك لنفسها نفعا ولاضر!!!لو كل واحد منا توكل على الله وقال والله ما الجأ لاحد الا الله كان الدنيا بخير! وشخصيا كنت اعرف ناس (طبعا مو من الوزارة ) في اماكن اخرى بامكاني ادق عليها واقلها تشوف لي وظيفة في المكان الفلاني واتميلح واترزز عندها لكن والله يشهد علي اني قلت لنفسي (والله ما اروح لاحد الا لله)وفعلا انفرجت وتوظفت صح مو حكومية بس اقلها ماجلست في البيت ولا جلست تحت رحمة احد!!والسبب اني وكلت امري لله...الحمدلله كل شي من الله خيرة ومن ناحية ثانية أؤمن ان اللي يبغا شي بقوة ارادته وعزيمته راح يوصل له...هذي نقطة حبيت أن ادلي بها فقط والاختلاف في الراي لايفسد للود قضية...


    لدي سؤال لو سمحت لي بعيدا عن الموضوع: مبدئيا وقبل الضمان المالي والنتائج النهائية اطلع فيزا تسوق من الراجحي صح عشان وقت التسجيل للمعهد اعبيها بالمبلغ واسجل ؟؟؟
    بالنسبة للاوراق المطلوبة للمعهد كلها لازم تكون في ظرف مغلق؟؟؟ وعن طريق اي بريد ارسلها ؟؟ لوكان فيديكس او ارامكس؟ليس لدي حساب افتح فيها ولا كيف؟؟
    اشكرك مقدما..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    انا انسانه لا أؤمن بالوساطات والواسطات البشرية ..واسطتي الله اعظم الاعظمين يعني لو الوزير بكبره قال جنتل ومن ماتقبلونها وربي كاتب لي انقبل راح انقبل...مشكلتنا أستاذ حروف اللجوء للواسطة التي لاتملك لنفسها نفعا ولاضر!!!لو كل واحد منا توكل على الله وقال والله ما الجأ لاحد الا الله كان الدنيا بخير! وشخصيا كنت اعرف ناس (طبعا مو من الوزارة ) في اماكن اخرى بامكاني ادق عليها واقلها تشوف لي وظيفة في المكان الفلاني واتميلح واترزز عندها لكن والله يشهد علي اني قلت لنفسي (والله ما اروح لاحد الا لله)وفعلا انفرجت وتوظفت صح مو حكومية بس اقلها ماجلست في البيت ولا جلست تحت رحمة احد!!والسبب اني وكلت امري لله...الحمدلله كل شي من الله خيرة ومن ناحية ثانية أؤمن ان اللي يبغا شي بقوة ارادته وعزيمته راح يوصل له...هذي نقطة حبيت أن ادلي بها فقط والاختلاف في الراي لايفسد للود قضية...


    لدي سؤال لو سمحت لي بعيدا عن الموضوع: مبدئيا وقبل الضمان المالي والنتائج النهائية اطلع فيزا تسوق من الراجحي صح عشان وقت التسجيل للمعهد اعبيها بالمبلغ واسجل ؟؟؟
    بالنسبة للاوراق المطلوبة للمعهد كلها لازم تكون في ظرف مغلق؟؟؟ وعن طريق اي بريد ارسلها ؟؟ لوكان فيديكس او ارامكس؟ليس لدي حساب افتح فيها ولا كيف؟؟
    اشكرك مقدما..
    من اﻷفضل لك تطلعين بطاقة مسبقة الدفع أي كان نوع البنك التابع لها
    و بالنسبة للمستندات فأغلب المعاهد يطلبون نسخها بالسكانر و إرسالها بالإيميل
    و لو طلبوها بالبريد السريع فشركة فيدكس هي اﻷفضل بلا منازع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    من اﻷفضل لك تطلعين بطاقة مسبقة الدفع أي كان نوع البنك التابع لها
    و بالنسبة للمستندات فأغلب المعاهد يطلبون نسخها بالسكانر و إرسالها بالإيميل
    و لو طلبوها بالبريد السريع فشركة فيدكس هي اﻷفضل بلا منازع
    الله يعطيك العافية طيب فيديكس ماعندي حساب لازم اسجل فيها؟؟؟ولا كيف لاني ماعمري استخدمتها
    7 "
537 من 966 صفحة 537 من 966 ... 37487532536537538542587 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.