الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل عام وانتم بخير جميعا سواء اللي غلط فيني واللي اشاد ..
    حابه اوضح شغله
    انا رحت للوزير مرتين واضطرنا ناخذ اجازه من شغلنا وصرفنا فلوس للاجار وغيره وانتظرنا بالساعات عند الباب وصلينا ودعينا واستخرنا واستغفرنا ربنا تمرمطنا لاحل نحقق هدفنا
    اما اللي يقول فشلت
    فما احد يخفى عليه هيئة التدريش بجامعتنا واسلوبهم
    فلا احد يتكلم وكانو من دوله غيرنا
    برا للعلم حتي الاغبيا يتفوقون هناك بسبب العدل والاسلوب

ع العموم اللي حاسدني هون عليك لسى ما تم قبولي وهذاني اول وحده جاها اعتذار بالمملكه واللي يتمني لي الخير عسى الله يرزقه علي حسن نيتو
    وشكرا للجميع اللي وقفوا معي وحده جاها اعتذار بالمملكه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gentel Woman
    انا انسانه لا أؤمن بالوساطات والواسطات البشرية ..واسطتي الله اعظم الاعظمين يعني لو الوزير بكبره قال جنتل ومن ماتقبلونها وربي كاتب لي انقبل راح انقبل...مشكلتنا أستاذ حروف اللجوء للواسطة التي لاتملك لنفسها نفعا ولاضر!!!لو كل واحد منا توكل على الله وقال والله ما الجأ لاحد الا الله كان الدنيا بخير! وشخصيا كنت اعرف ناس (طبعا مو من الوزارة ) في اماكن اخرى بامكاني ادق عليها واقلها تشوف لي وظيفة في المكان الفلاني واتميلح واترزز عندها لكن والله يشهد علي اني قلت لنفسي (والله ما اروح لاحد الا لله)وفعلا انفرجت وتوظفت صح مو حكومية بس اقلها ماجلست في البيت ولا جلست تحت رحمة احد!!والسبب اني وكلت امري لله...الحمدلله كل شي من الله خيرة ومن ناحية ثانية أؤمن ان اللي يبغا شي بقوة ارادته وعزيمته راح يوصل له...هذي نقطة حبيت أن ادلي بها فقط والاختلاف في الراي لايفسد للود قضية...

لدي سؤال لو سمحت لي بعيدا عن الموضوع: مبدئيا وقبل الضمان المالي والنتائج النهائية اطلع فيزا تسوق من الراجحي صح عشان وقت التسجيل للمعهد اعبيها بالمبلغ واسجل ؟؟؟
    بالنسبة للاوراق المطلوبة للمعهد كلها لازم تكون في ظرف مغلق؟؟؟ وعن طريق اي بريد ارسلها ؟؟ لوكان فيديكس او ارامكس؟ليس لدي حساب افتح فيها ولا كيف؟؟
    اشكرك مقدما..

خــذي بطآقة آلمآستر كآرد مسبقة آلدفع من آلبنكـ الأهلي .. مجربة 100% ..
    رح تنفعكـ وأحلى مآيكون ..
    ومآفيهآ أي مشآكل كلهآ بـ 100 ريآل وتوصل آلبطآقة خلآل إسبوع ..

أغبى بنكـ وأفشل بنكـ على آلإطلآق " آلرآجحي " !!
    آلنآس طآحت فيه يوم كآن مقولة " كل آلبنوكـ ربآء, مآعدآ آلرآجحي " !!
    مآخذين فكرهـ إنه مآيشغل آلفلوس خآرجيآ .. أو يمكن لأن صآحبه من عآئلة آلرآجحي وملتحي قآلوآ بس هذآ حلآل !!

والله لي تجآرب جدآ سيئة مع آلرآجحي أقل شي بطآقة "تسوق" حقتهم رجعتهآ لهم فوق 5 مرآت كل مرهـ تجيني بإسم !!
    مرهـ حرف مرهـ الإسم الأول مو فيه !! مرهـ مآتشتغل ولآ تتفعل !!
    وآلله تعذبت معهم !!

أمآ بطآقة بنكـ آلبلآد حليل .. لكــن وآجهتني فيهآ مشكلة يوم كنت اسدد فيهآ إبلكيشن زمآن !!
    وآلله حطتني في وضع جدآ حرج !!

آلمعهد مآيطلب أورآق مغلفة .. آلجآمعآت بس أللي يطلبوآ ..
    أنآ كنت أرسل عن طريق فيدكس وبيني وبينكـ .. ترى غآلي, وآلبريد آلسعودي ترى جدآ ممتآز 3 أيآم وتوصل وأرخص بكثير ..
    لآ ترسلي إلآ بآلبريد آلسعودي نصيحة لآتسمعي أللي يسبون !! وآلله ندمت أشد آلندم على آلإرسآليآت أللي بفيدكس !!

وفيدكس وأرآميكس مو لآزم تفتحي فيهآ حسآب ..
    بس مثل مآقلت لكـ .. خلكـ على آلبريد آلممتآز أفضل ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoon41
    كل عام وانتم بخير جميعا سواء اللي غلط فيني واللي اشاد ..
    حابه اوضح شغله
    انا رحت للوزير مرتين واضطرنا ناخذ اجازه من شغلنا وصرفنا فلوس للاجار وغيره وانتظرنا بالساعات عند الباب وصلينا ودعينا واستخرنا واستغفرنا ربنا تمرمطنا لاحل نحقق هدفنا
    اما اللي يقول فشلت
    فما احد يخفى عليه هيئة التدريش بجامعتنا واسلوبهم
    فلا احد يتكلم وكانو من دوله غيرنا
    برا للعلم حتي الاغبيا يتفوقون هناك بسبب العدل والاسلوب

ع العموم اللي حاسدني هون عليك لسى ما تم قبولي وهذاني اول وحده جاها اعتذار بالمملكه واللي يتمني لي الخير عسى الله يرزقه علي حسن نيتو
    وشكرا للجميع اللي وقفوا معي وحده جاها اعتذار بالمملكه

إنتي معيدهـ !!
    وبعدين لآ يكون إنتي أللي يقولون أخذت وآسطه مآدري إستثنآء !!؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    حررروف متناثره...
    ردودك تحمل كل العزيمه والاصرار لبلوغ النجاح....انا استسقي من ردودك الاعتماد على النفس والمثابره...مشاركاتك ونصائحك وتجاربك كانت لي خطوط عريضه للوصل لهدفي سواء هنا او في ملتقيات امريكا..
    وفقك الله..

آللهــم آمين يآرب آلعآلمين .. أجمعين يآرب ..
    بآلعكـــس .. أنآ بآلخدمة لأن هذآ آلمنتدى قدم لي آلكثير ,,

لكن أحيآن أللي أرد عليهم يرسلون لي رسآلة أو يقولون إنت تتكلم وكأنكـ بتضربنآ !!
    ليه معصب !!!!
    وآلله أكثر من شخص يقول !!
    معقوله أنآ معصب ) :

وآلله يمكن لأني أجآوب من قلب ..
    لجل كذآ .. أحب أتعب وتلآقيني أفرفر بآلملتقى وأجيب له رآبط أو أجيب علم أكيد لسؤآله ..
    لأني مآزلت أستفيد من هذآ آلمنتدى ..

وشكرآ على آلإطرآء .. وآلله يجزآكـ خير .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah222
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    سوال خارج عن الوضوع
    وش الدول الي كانت في الرغبات متاحة لدراسة الطب السنة ذي ؟؟

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآته ..

آلله يعينكـ .. روح لموقع وزآرة آلتعليم آلعآلي - برنآمج آلملكـ عبد آلله للإبتعآث آلخآرجي - شروط آلإبتعآث ..
    وتصفح بآلشروط بتلآقي آلدولـ ..

أو شوف فيه موضوع مثبت عن شروط آلمرحلة آلتآسعة بآلمنتدى ..
    أدخل وشوف وش آلمتآح ..

وبكذآ .. يآ محلى الإجآبه ,,

7 "
  5. السلام عليكم ، استفسار من اخوي حروف .
    كنت قبل يومين اشيك على الفيزا و محتار اخذ او لا ، لقيت ناس تقول طلعها من البلد اللي بتروح له عشان راتبك بينزل في نفس البنك .
    بس فكرت اني راح احجز فندق و بدفع للمعهد و بسوي اشياء كثير و انا هنا فقلت مو معقوله مايكون معي فيزا اخلص بها اموري .
    انت وش تنصحني و تنصح باقي الاخوان ؟
    سمعت ان فيزا مسبقة الدفع احسن ، شرايك ؟
    كلمنا عن هالموضوع بما انك مجرب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آللهــم آمين يآرب آلعآلمين .. أجمعين يآرب ..
    بآلعكـــس .. أنآ بآلخدمة لأن هذآ آلمنتدى قدم لي آلكثير ,,

لكن أحيآن أللي أرد عليهم يرسلون لي رسآلة أو يقولون إنت تتكلم وكأنكـ بتضربنآ !!
    ليه معصب !!!!
    وآلله أكثر من شخص يقول !!
    معقوله أنآ معصب ) :

وآلله يمكن لأني أجآوب من قلب ..
    لجل كذآ .. أحب أتعب وتلآقيني أفرفر بآلملتقى وأجيب له رآبط أو أجيب علم أكيد لسؤآله ..
    لأني مآزلت أستفيد من هذآ آلمنتدى ..

وشكرآ على آلإطرآء .. وآلله يجزآكـ خير .
    بالعكس اللى يركز في اجاباتك يعرف انك منت معصب. بس تحب تجاوب بضمير..بس تحب تثبت لهم شي ان المعلومه الصحيحه موجوده...وكثير من الناس يعتمدو على غيرهم ولا يحبو يدور الاجابه من خلال الملتقيات..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الرشود
    ليش يدعون وش صاير عسى ماشررررر

ادعو لنا حتى حنا
    مدري والله يابنتي وش قصة البنيات بالديوانيه عادي يضاربون ويدعون على بعض ويتحسبون وبكره تقول عنها أغلى صديقة

عادي هذولاء هم الحريم زوجتي رقم 1 دعت علي بالموت يوم تزوجت بنت عمها رقم 2 ودعت لي بالخير يوم تزوجت بنت خالتها رقم 3 وأهدت لي سيارة
    الحريم حليلات بس لمن يعرف لهم عسى الله يرزقني رقم 4 قريب إن شاء الله ^_^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    مدري والله يابنتي وش قصة البنيات بالديوانيه عادي يضاربون ويدعون على بعض ويتحسبون وبكره تقول عنها أغلى صديقة

عادي هذولاء هم الحريم زوجتي رقم 1 دعت علي بالموت يوم تزوجت بنت عمها رقم 2 ودعت لي بالخير يوم تزوجت بنت خالتها رقم 3 وأهدت لي سيارة
    الحريم حليلات بس لمن يعرف لهم عسى الله يرزقني رقم 4 قريب إن شاء الله ^_^
    ياحظك..رقم واحد عندي مسيطر على الوضع...ههههه

7 "
539 من 966 صفحة 539 من 966 ... 39489534538539540544589 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.