الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يسعد مساكم وكل عام وانتو بألف خييير يااااارب الله يعيده علينا وعليكم بالصحة والسعادة ♥♥

امون الرساله غريبه اعتقد الي مرفوض مايرسلون له شي لاني اتذكر لما قدمت ع مرحلة البكالوريوس قبل 3 سنين تقريبا وماكنت مستوفيه الشروط ، قدمت وطنشت السالفه ولا دريت اني انرفضت الا بعدييييين من ايقونة متابعة الطلب ماجاني اي مسج . بس اذا النظام الحين تغير مدري! الله يفرحك ويفرحنا يارب ♥

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعوه في القمه
    اللهم امين
    هو الان القرار في يدي وينتظرون الرد وانا محتارة ومتخوفة بس الله يكتب الخير
    استخيري الله ثم استخيري الله ثم استخيري الله..

والله عزوجل ماراح يخيبك...ثم اتناقشي معاه
    واتفاهمي معاه...اذا الرجال مايبعى يترك وظيفته او ياخذ اجازه..او اذا اتحمس للفكره وقتها راح تقدري تقرري.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    شو تقصد بالتاجيل

لان " تاجيل البعثة " يكون للمبتعث والشخص مايطلق عليه مبتعث الا بعد اصدار قرار الابتعاث
    اما قبل كذا فهو مرشح فقط وامامه وقت لانهاء كل اجراءاته الى ماقبل بدء المرحلة القادمة ( المرحلة العاشرة برمضان 1435 )
    انا عارف مازلت مرشح لكن في حال قبولي بالبرنامج ودي أجل فتره ارتب اموري

كمم التأجيل كحد اقصى هذا امر والامر الاخر هل التأجيل راح يأثر على مدة دراستي بشكل كبير

يعني العام الدراسي متى يبدا بالعادة ؟

وبخصوص الاجراءات اللي تقولي يعني ممكن تستعرق ثلاثه شهور اربعه ؟

وشكرراا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااا مبتعث ااا

كمم التأجيل كحد اقصى هذا امر والامر الاخر هل التأجيل راح يأثر على مدة دراستي بشكل كبير

وشكرراا
    اووه وممكن اكثرر بعد .. طبعا الغالب ان الفيزا هي الي تتحكم فيك ! يعني ممكن تطلع باسبوع وممكن بشهور وتوصل 5 شهور احيانا واكثر .. بعد ماتخلص الاجراءات متى ما اصدرت القرار بتطلع .. قرار الابتعاث مدته 3 شهور .. موفق

7 "
  5. السلام عليكم

اخواني لدي سؤال هل استطيع تغير مقر المقر البعثه وانا في مرحله اللغه ؟؟
    هل استطيع التحويل بقبول مشروط بـ اختبار القبول فقط؟
    هل استطيع تغير تخصصي للمره الثانيه من الصيدله للطب ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    مدري والله يابنتي وش قصة البنيات بالديوانيه عادي يضاربون ويدعون على بعض ويتحسبون وبكره تقول عنها أغلى صديقة

عادي هذولاء هم الحريم زوجتي رقم 1 دعت علي بالموت يوم تزوجت بنت عمها رقم 2 ودعت لي بالخير يوم تزوجت بنت خالتها رقم 3 وأهدت لي سيارة
    الحريم حليلات بس لمن يعرف لهم عسى الله يرزقني رقم 4 قريب إن شاء الله ^_^

هلاا يبه

حسيت تلقائي قلت يبه لان قلت بنتي

متزوج درزل ياللهي

متعثده من شي اسمه تعدد

ياااكاافي

لا سالت ليش يدعوون

لن شفتهم يدعوون لك

والله احسب عمرك 26

من خلال صورة العرض حقتك هههههههه

مشكلتي داايم احكم ع المظاهرر

تصدق وسوست بي
    اشلوون تفضى لنا وللمنتدى وعندك ثلاث

الله لا يضرك

ويعطيك الصحه والعافيه وطولة العمر ي يبه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااا مبتعث ااا

وشكرراا

حتى الان انت لست بمرشح

بعد اعلان نتائج الترشيح تصبح مرشح للابتعاث ومن بعد الملتقيات اللي هي بشهر محرم الين شهر رجب هذي فرصتك لانهاء جميع مايتعلق باصدار قرار الابتعاث من قبول وفيزا وخلافه
    ومن بعد اصدار قرار ابتعاثك امامك ثلاث شهور وهي مدة صلاحية القرار حتى وصولك لبلد الابتعاث وفتح ملف لك بالملحقية

الدراسة بدايتها على حسب تقويم المعهد اللي ترغب بالدراسة فيه اذا كنت رايح تصدر قرار ابتعاثك بقبول اللغة
    7 "
  8. اللي يسأل عن طرق الشحن وكيف والمراسلات البريدية,

المعاهد غالباً مثل ما ذكرتم ايميلات وبعدين يوم تنقبلوا يرسلوا لكم خطاب القبول والآي توني والغالب بفيديكس .. وللسائل لا ما يحتاج اي عضوية بفيديكس ولا اي شئ
    هم رح يرسلوه عالعنوان اللي حاطته وراسلته لهم بالابلكيشن حق التقديم, والطريقة انه بعد القبول بكم يوم رح يرسل على ايميلك رسالة من فيديكس تحوي رقم بوليصة الشحن
    او التراكنق نمبر اللي هو الرقم اللي تقدر تتبع الشحنة من خلاله لين توصلك

ببساطة تحط الرقم بالموقع الرسمي حق فيديكس او حق الشركة اللي بينشحن عليها, ذا ان ماكان اولريدي فيه رابط بالايميل يعطيك صفحة التتبع

, والجامعات نفس الشئ اللهم الأوراق الرسمية الغالب انه لازم تُرسل وكوني تعاملت مع بعض شركات الشحن الخاصة فهذه هي:

DHL الشحن الدولي يكلف فوق 500 ريال ,, مافي ميزة غير ان دي اتش ال تعتبر الشركة الارقى لكن هل هذا رح يفرق بشئ ؟ لا < بالعربي اسحب عليهم

Aramex الشحن الدولي يكلف 315 ريال ويوصل خلال يومين إلى اربعة

Fedex الشحن الدولي يكلف 290 ريال ويوصل خلال 3 إلى خمسة أيام , رغم اني يوم تعاملت معهم في كل مرة كان يوصل بيومين ماشاء الله

^ طبعاً الايام اللي فوق كلها ايام عمل ما يدخل في اجازات الاسبوع, اجازتهم برة سبت واحد حطوا في بالكم هالشئ ,, رح اوصيكم بفيديكس انا اخترتها لسبب انها امريكية المنشأ والأصل وتعتبر
    الاشهر هناك وانتشارها واسع وكبير مادري ان كان الاكثر او لا .. وفي النهاية هي ارخص بعد

ملاحظة: شفت من ضمن الاقتراحات البريد الممتاز, دولياً ماقد تعاملت معه لكنه مضمون محلياً وممتاز جداً فان كان يوصل وبمبلغ اقل فأرسلوا عليه ..

ميزة الاثنين اللي هم فيديكس والبريد الممتاز ان فروعهم موجودة ومنتشرة بكل مكان بالسعودية اكثر من اي شركة شحن ثانية, ومن كل المكاتب تقدر ترسل , وبخصوص العنواين الجامعة تزودك
    بعنوانها حطه بورقة اكتبه او اطبعه او صوره وعند موظف فيديكس عطيه اياه وهو رح يعبي كل شئ

..

بخصوص بطاقات الفيزا والماستر كارد ,

انا عميل للأهلي ماستر كارد 3 سنوات , تقريباً 100 ريال او حولها وبأسبوع توصل لك على بريدك وممتازة وما واجهت اي مشاكل فيها , وكلها حلال لأنها تشارجبل يعني تحول لها عادي
    ولا يزيد ولا ينقص ولا فيها ربا ولا هم يحزنون .. انصح الجميع بها بعيداً حتى عن البعثة لانها تتيح لك تشتري وتستخدمها بأي مكان بالنت وتشتري اللي تبغاه وبنفس الوقت خيار جيد للتسوق
    لأنه حسب ما اعتقد تقدر تشتري بها من الشبكة بأي محل ما مقادره العشرين ألف ريال

الراجحي فيزا ماتختلف كثير عن الاهلي نفس الشئ تقريباً , بس ماكان لي معها تجربة وعلى حد علمي مع اللي جربوها مافي مشاكل , مع ذلك قرأت ان البعض عانى منها فاقطعوا الشك باليقين
    وخذوا حق الاهلي ,

ملاحظة: كل البنوك اعتقد تقدم بطاقات

..

اخيراً والاهم انا مستعد اساعد اي احد فيكم بالتقديم لأي شئ .. سواءً في الدفع لرسوم الابلكيشن من بطاقتي أو حتى لو فيه اي شئ تكنيكي او سؤال في الشحن وغيره
    او حتى لو واحد محتاس كيف مثلاً يحول صورة السكنر ال JPG لصيغة ال pdf المطلوبة في السكانرات المرفوعة او كيف يقلل حجمها من ميقات ليكيلو بايات (متعوب عليها الالفاظ هههه)
    ^ المهم اي شئ خخخ ..

موفقين يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    مدري والله يابنتي وش قصة البنيات بالديوانيه عادي يضاربون ويدعون على بعض ويتحسبون وبكره تقول عنها أغلى صديقة

عادي هذولاء هم الحريم زوجتي رقم 1 دعت علي بالموت يوم تزوجت بنت عمها رقم 2 ودعت لي بالخير يوم تزوجت بنت خالتها رقم 3 وأهدت لي سيارة
    الحريم حليلات بس لمن يعرف لهم عسى الله يرزقني رقم 4 قريب إن شاء الله ^_^
    ههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله محظوظات الله يخليهم لك
    7 "
546 من 966 صفحة 546 من 966 ... 46496541545546547551596 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.