الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    وانا ماسك خط هواجيس

يعني من بعد بكرا الي هو 13 نبدا نتحراء , لان تسليم النواقص اخر شيء بكرآ 12< توي انتبه خخخخخ
    ان شاء الله خير ..
    كانكم موضفين الوزارة اقوالكم متضاربه هههههههههه
    الحين بكره اخر موعد ولا يوم ١٩ ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوجاتي
    ليت هاليومين يطلع بس ماعتقد
    الي صبرنا 3شهور وزياده يصبرنا على 8ايام : )

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    الوزارةه والله منظمه و انسيابية التدقيق كانت جداا عالية بس عيبهم انهم جدااااا يتاخرون بالاجارئات يعني التسجيل لنص رمضان بعدين التدقيق بدا بعد ١٥ يوم بعده المراكز اخذت وقت طويل و الحين جالسين ننتظر الترشيح . ابو يزن اذا عندك علم اكيد بهالشي علمنا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    كانكم موضفين الوزارة اقوالكم متضاربه هههههههههه
    الحين بكره اخر موعد ولا يوم ١٩ ؟

الوزارةه والله منظمه و انسيابية التدقيق كانت جداا عالية بس عيبهم انهم جدااااا يتاخرون بالاجارئات يعني التسجيل لنص رمضان بعدين التدقيق بدا بعد ١٥ يوم بعده المراكز اخذت وقت طويل و الحين جالسين ننتظر الترشيح . ابو يزن اذا عندك علم اكيد بهالشي علمنا .
    ايوه مره طويله الفتره ومتعبه اكره شي اﻻنتظار : (

الله ماراح يضيع تعبنا علشان كذا متفائله : )

من ناحيه تسليم النواقص ودرجة اﻻختبار ﻻ متاكده ب 19 شوف حساب مبتعث بتويتر كاتبين هالشي : )

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة علم نفس
    ماقصرتو كلكم عالردود بس حبيت اوضحلكم انه انا زواجي خلاص مابقى له شي في محرم ان شالله وان شالله كلكم معزومين 😝😝 حتى زوجي قد عطوة بعثه انقلش بامريكا ولو يعطوة بعثه تانيه بعد كم سنه كمان وانا يكون عمري خلاص تعدى الماستر،،
    والحمدالله انا اثق بربي ثقه كييرة الي بيكتبه ربنا اكيد خير والله يوفقني واياكم اجمعين يارب ،،

ماشاء الله ألف مبرروك والله يرزقكم الذريه الصالحة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة علم نفس
    لا انا كمان متفائله جددددد ا ان شالله
    بس سؤال ايش هيا النواقص؟؟

النواقص زي اذا واحد ماطلع جواز...او مثلا واحد عنده افاده من الجامعه بس ماجاب الوثيقه...يعني زي هذي الامور.

7 "
  5. يا اخوان بإذن لله كل شخص تنطبق عليه الشروط مقبول ولا تنتظروا هكذا بدون عمل أي شيء ..لأن هذا الوقت جداً مهم للقضاء اللوازم مثل شراء الملابس الشتوية وغيرها وأنا دايم أفضل زارا بهالاشياء وغير كذا حاولوا تصفوا حسابتكم من احين وفالكم القبووووووول جميعاا

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. إذا هو ماعنده بكالوريوس يا مبتعثة علم النفس, اقطع الشك باليقين وخله يطلع معك ويدرس بكالورويس

نظام شركات ارامكو وسابك لخريجي الثانوية المتدربين عندهم, اولاً نظام يصل للاستعباد يوم يوظفونهم, ثانيا والاهم انه مو للطموحين
    ولا فيه ذاك المستقبل المشرق فيها لأن مهما ترقى وترقى في سقف ومو عالي رح يوقف عنده, بينما لو راح ودرس بكالوريوس رح يرجع بشهادة
    والدنيا كلها تفتح له ابوابه ,

وفي شئ مهم انا شايف الاغلب ان ماكان الجميع همه الوظيفة, وانا اوكي رح اتفهم هالامر, لكن في شئ حطوه في بالكم وهو البلد هذه على كثر مايقولوا ويتكلموا عنها
    في البطالة وغيره .. انا اقولكم واؤكد لكم عبارة حطوها بأذهانكم

"اللي يدور شغل رح يحصل شغل, واللي يبي وظيفة مارح يحصل وظيفة" ..

يعني اللي جد يبي يتوظف حتى يشتغل رح يحصل مستحيل مايحصل ذكراً كان او انثى وبأي منطقة, والفرق بين الاثنين هو ان اللي جد يبي يشتغل مارح يتشرط ويقول لا انا ابي يومين اجازة
    اسبوعية وابي دوامي خمسة ستة ساعات وابي اتكي بمكتب والمكيف يصك بظهري .. بينما في المقابل اللي يدور الوظيفة تجيه لين حده او سيدنا الامير اللي له شروطه واجندته الخاصة هذا اكيد
    رح يتعب لين يحصل له مكان .. الامثلة على كلامي كثيرة جداً وتطول عند كل واحد فينا والمجتهد الطموح بحق هو اللي رح يبدأ من الصفر وهو اللي رح يقول انا ابي "اشتغل"
    7 "
  7. و بخصوص العنوان المطلوب للمعهد عشان يرسلون لي أوراق القبول و الـ I-20
    أنا رحت لفرع فيدكس بحي النزهة بمدينة مكة و طلبت منهم عنوان فرعهم
    هل هذا العنوان هو اللي نحطه لما نعبي استمارة المعهد ؟ هل هذا الفعل صحيح ؟
    عادي اي عنوان, بس لا مو لازم عنوان الفروع ليش تتعب نفسك ؟

حط عادي عنوان بيتكم واكتب اسم الحي وكل شئ طبيعي, هم لمن تجي الشحنة من امريكا فيديكس دايركتلي/مباشرة يوصلوها لآقرب فرع لك ,
    وعندهم شبكة فروع تشمل 170 فرع واكثر حول المملكة كلها .. + لو تذكر انا كتبت في ردي انه فيه رقم لتتبع الشحنة انت رح تشوف بالضبط لمن توصل وكل
    شئ وتقدر لعلمك تتصل على رقمهم المجاني وتقولهم الشحنة هذه ابغى تحطوها بالفرع الرئيسي مثلاً او تجيبوها للفرع الفلاني < ممكن رغم اني دولياً ماعتقد انه برضو لو طلبت
    توصل لحد بابا بيتك بس اني ماتوقع ,

الزبدة: كل شئ حطه كانك توصفلي انا مكان بيتك وان كنت خايف انهم مارح يجيبوها صح باختصار عندك رقم تتبع من توصل للسعودية اتصل عليهم قولهم جيبوها للمكان الفلاني
    7 "
551 من 966 صفحة 551 من 966 ... 51501546550551552556601 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.