الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    السؤال موجه للجميع ومنها يكون فائدة للاعضاء والزوار ..

كل واحد يذكر سبب اختياره للدولة .. وسبب اختياره للولايه .. وهل هو راضي عن الاختيار ..؟

بانتظار ابداعكم ..

سبب اختياري لأمريكا أولا لأنها رائدة في مجال تخصصي والدراسة فيها قوية وممتازة، ثانيا اتقاني اللغة الانجليزية الحمدلله بالاضافة الى ان اللهجة الامريكية بالنسبة لي اسهل لهجة ومصطلحاتها المستخدمة يسيرة والشعب الامريكي منفتح على الاختلاط الاثني في بلده وماعنده عنصرية بعض الشعوب الاوروبية ،، اما مدينة واشنطن فقد اجبرت عليها لان لي اقارب هناك وماعندي مشكلة بالهالشي فانا اطمح ان شاء الله للالتحاق بجامعة جورجتاون فيها ، و اعرف انها جامعة ممتازة ولها فرع في دولة قطر .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    أنا معكك ، وفي تطبيقات ع الجوال قصص باللغة الانجليزية قراءة وإستماع أنا منزلتها وأستفدت منها وكمان راديو BBC منزلته وأسمع ع البرامج اللي في الإذاعة صح ان نص الكلام مافهمه :-$
    بس ع الأقل تتعود ع الأكسنت وكذا وتقوي الإستماع عندك ..
    وكمان بحكم أني أحب أقرأ فـ عندي كتب باللغة الانجليزية
    _Keep calm and hard work
    الكتاب يعتبر قصير وعبارة عن فصول مثلاً عن النجاح والزواج وفترة الشباب والطفولة والعمل والصداقة وغيره وبكل فصل فيه مجموعة من العبارات القصيرة،حلو وراح يفيدكم وكمان في روايات مترجمة باللغة الانجليزية والعربيه إذا كنت مو متعود ع الكتب باللغة الانجليزية فـ أبدأ بكتب قصيرة انا أستفدت منها كثير وحاولوا تقرأو كثير كلما تقرأ أكثر كلما تزيد من حصيلة الألفاظ عندك ..

خلال هذي الفترة لو كل واحد فينا يشتغل على نفسه لحد مايجي وقت السفر راح يستفيد ويقلل مدة دراسة اللغة بس تحتاج لعزيمة ونبعد عن الكسل :-)
    موفقين جميعاً وعذرًا ع الهرج الكثير
    و الله إنك صادقة يا أخت أبرار

تصدقون إني أفتح برامج تعليم إنجليزي على اليوتيوب و أسمع بس لما ألخبط أو أضيع الفهم أروح ﻷمي و أتكلم معها عربي و أنسى الموضوع

أنا و لله الحمد أسمع انجليزي لدرجة دخلت اختبار تحديد مستوى في معهد وول ستريت بمكة و أخذت 5 من 10 في اﻻستماع مقارنة بباقي الأشياء من كتابة و قراءة و فهم للمعاني اللي أخذت فيها صفر و كل هذا بفضل اﻷغاني و اﻷفلام اﻻنجليزية

و أنا توي خلصت من فلم جاستن ببير و بصراحة تعلمت منه الكثير و تعلمت إنه الكبار ﻻبد أن يسقطوا بالبداية ثم ينهضوا مرة أخرى و يواصلون السير حتى بلوغ القمة

أما بالنسبة لسؤالك يا أخ حرف ، فأنا اخترت أمريكا لسببين :
    أولهما قوة الدولة في علم المحاسبة و منها نهضت المحاسبة الحديثة و تفرعت حتى وصلت لما وصلت عليه اﻵن

و ثانيهما ﻷن الشعب حبوب و طيب و يحب مصادقة الغرباء بغض النظر عن الدولة
    فالدولة طبق معها قاعدة ( امش مستقيم يحتار عدوك فيك )

و الله يوفقكم
    7 "
  3. أنا مختاره أمريكا
    الولايه باقي ماحددت ولايه ولا معهد ولا جامعه
    كنت حاطه في بالي أوريجون بس حصلت معاهدها مقفله ماأدري عن قائمة المعاهد الجديده
    سبب أختياري لأمريكا أولاً لانهم يتكلمون بالانجليزي يعني راح أركز على الانجليزيه بس مو زي بعض الدول الثانيه وكمان لأني حصلت بريطانيا مقفله وإن شاء الله أكمل الدكتورا في بريطانيا
    والحمد لله راضيه يمكن خيره قفلوا بريطانيا عشان أختار أمريكا وطبعاً الخيار الثاني عندي بعد أمريكا نيوزيلاندا
    يعني لو خلصت ماستر في أمريكا وهم باقي مافتحوا بريطانيا راح أدرس في نيوزيلاندا بإذن الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

كل واحد يذكر سبب اختياره للدولة .. وسبب اختياره للولايه .. وهل هو راضي عن الاختيار ..؟

بانتظار ابداعكم ..

الدولة : الولايات المتحدة الأمريكية وسبب الإختيار تعتبر من الدول المتقدمة في مجال الإتصال والإعلام ورشحتها لي دكتورة سبق ودرستني والشعب الأمريكي منفتح ومتعود ع الطلاب اللي يجون من إخر العالم حتى يكملون دراستهم في جامعات أمريكا فـ تحس حالك مقبول بينهم ويقدرون الطالب المجتهد ويعطونك فرصة حتى تبدع وكمان أعداد المبتعثين هناك كثير فـ نوعاً ما تلاقي أحساس الغربة يتلاشى لو أحسنت أختيار الأصدقاء وبيكون لك عون وكالعائلة،وتظل أمريكا حلم الطفولة :-$
    والولاية"بوسطن" جامعاتها غنيه عن التعريف لكن لازلت متردد بشأنها وعاد لو طلع الترشيح النهائي راح نتأخذ القرار النهائي ..
    وأن شاءالله أكون ما اسئت الإختيار وربنا كريم :-)
    7 "
  5. انا اختياري امريكا .. الولاية لسى مشتته ع حسب المعهد والقبول بس حاطه ببالي كذا ولايه وان شاء الله الاقي قبول في وحده منهم. هم اوريقون ، اوهايو ، كاليفورنيا ، واشنطن.
    سبب اختياري لهم بعد البحث الطويل ومميزاتهم بالنسبه لي من معيشه وامان وقوة المعاهد الي اخترتهم فيها .. كاليفورنيا وواشنطن حطيتهم في حالة اني اضطريت ومالقيت قبول في اوريقون او اوهايو بمشي حالي فيهم مع غلاء المعيشه اهم شي يكون المعهد يستاهل.

7 "
  6. سؤل جميل أ.حرف ودائما تتحفنا بالجديد المفيد ، وفقك الله

قمت مبدئياً بـ اختيار :
    أمريكا : لأنها الدولة الرائدة في مجال تخصصي + شعب حبوب + ثقافات متعددة بحكم كثافة السكان واتساع المساحة.
    الولاية أو المدينة : بوسطن - سياتل - أريزونا ( على حسب المعاهد المعتمدة والغير مغلقة )
    متأكد بـ إذن الله بأنني سـ أكون راضي دام فيها استخارة واستشارة
    تمنياتي للجميع بالتوفيق ،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

بانتظار ابداعكم ..
    امريكا .. لقوة الدولة في العلم والتقدم وتفضيل طلابها عن غيرهم من واقع تجربه واقعيه حصلت لي .. خريج امريكا يختلف تمام عن باقي الدول .
    السبب الثاني ؛ لقوتها في التخصصات الطبية .. الولاية لم تحدد بعد ع حسب قوة وسلاسة الجامعة معي ف الدكتوراه
    والله يوفق ويسهل كل طريق مبتعث هدفه العلم ورفع اسم دينه اولا ثم اسم دولته

7 "
  8. ما شاء الله تبارك الله كلكم امريكا ~
    الله يسهل علينا وننقبل جميعا وتتيسر امورنا
    احس انا الوحيده الي بتروح كوريا ~
    كان اختياري كذا كوريا كندا ايرلندا ..
    المهم معرف ايش اسوي دحين ... ؟ مع اني اذكر وحده من الاخوات قالتلي الوزاره تسويلك كل شي

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manol al
    ما شاء الله تبارك الله كلكم امريكا ~
    الله يسهل علينا وننقبل جميعا وتتيسر امورنا
    احس انا الوحيده الي بتروح كوريا ~
    كان اختياري كذا كوريا كندا ايرلندا ..
    المهم معرف ايش اسوي دحين ... ؟ مع اني اذكر وحده من الاخوات قالتلي الوزاره تسويلك كل شي

شكلك مختاره كوريا علشان المسلسلات الكوريه هههاي
    ابد وانا اخوك مانصحك بكوريا
    مع انه بلد جميل وراقي وشعب طيب
    بس تعالي شوفي
    اغلب الطلاب الاجانب الي معنا
    هم من كوريا واليابان والصين
    اعتقد امريكا هي الخيار الانسب حاليا
    وبعدها كندا ونيوزلندا
    وصراحه كنت راح ارشح بريطانيا واستراليا بس للاسف الابتعاث لهم مازال مغلق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

بانتظار ابداعكم ..
    سؤال جميل وطرح راقي
    لاعدمناك يالغلاء
    7 "
  10. نفسي كان ببريطانيا ﻻن اختي حتكون هناك بس خساره تقفلت على حظي : (

بس حاليا اختياري امريكا سبب الاختيار

مثل ماقالو جامعاتها قوويه جداا وغير كذا بتتعرف على ثقافات مختلفه كون يدرسون بجامعاتها من مختلف انحاء العالم

بالنسبه للوﻻيات مااتخذت قراري بس كذا وﻻيه حاطتهم من خياراتي من ضمنهم اوريقون ،كالفورينا،تكساس : ) بس اذا لقيت اي جامعه تعطي قبول مشروط ممكن اغير !

الله يعطيك العافيه استاذ حرف والله يوفقنا : )

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
559 من 966 صفحة 559 من 966 ... 59509554558559560564609 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.