الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNOOOSH
    إذا الله وفق وانقبلت ناويه على سياتل وش رايكم فيها بشكل عام سعودي ماجيك وحروف وعبدالرؤوف وحرف # على فكرة تراي قريت كل المنتدى وعارفه كل شي بس أبي رأيكم 」 خايفه يعصبون عليها ض1

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    مو زيي ولا شي 😄😄

سايرة لمن افكر أرد ولا اسأل اقول يارب محد يعصب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. خذوا راحتكم بالاسئلة الكل له حرية السؤال والكل له حرية الرد بعد
    حط سؤالك لو مارد عليك واحد يرد عليك عشرة.....
    بجد بعد دخول حرف اليوم استمتعت جداً بالحوار
    لاتغيب ياحرف ثاني

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MNOOOSH
    إذا الله وفق وانقبلت ناويه على سياتل وش رايكم فيها بشكل عام سعودي ماجيك وحروف وعبدالرؤوف وحرف # على فكرة تراي قريت كل المنتدى وعارفه كل شي بس أبي رأيكم 」 خايفه يعصبون عليها ض1

بالنسبة لي وبسبب زيارتي لأكثر من مدينة بغرض المقارنه شفت انو سياتل او بورتلاند الافضل لي (شخصياً) .. ايش معاييرك الله اعلم بس عن نفسي بهمني :

حجم المدينه يكون وسط
    الجو والطبيعه يكونو زي ماهي اغلب مدن الساحل الغربي
    توفر الخدمات الاساسية من مواصلات وخلافو ومستوى المعيشه وجودة الحياة
    التنوع العرقي يكون مقبول
    مستويات الاسعار

في كل السابق شفت بورتلاند وسياتل مثاليين جداً للي ادور عليه.. وحيجي يمكن الي يقول عن غلا سياتل وهنا لي تعليق ، بالارقام والاحصائيات والمقارنات حتشوفي انو سياتل مقبوله جداً على مستوى القطاع الغربي تحديداً وأمريكا بالاجمال.. وفي احدى قراءاتي في منتديات ومواقع امريكية (ومنها موقع المدينه نفسه) ذاكرين انو اهل سياتل نفسهم مرتاحين للصورة النمطية عن مدينتهم انها غاليه علشان تكون اقل جذب (مش سياحياً ) وإنما جذب للناس الي ناويه تستقر واعتقد هذا سببه للاستقرار الجيد لسياتل بالوضع الحالي سواء اقتصادياً او في تركيبته الديموغرافيه ومايبغوه يتأثر
    7 "
  4. ما أعتقد ياأخوتي بأن الذي يسأل سؤال ولو كانت اجابته بسيطه أو عباره عن كلمه واحده يعتبر سخيف ابدااا ,والله السخف أني أمثل دور المعرفه وأنا عندي قصوور , وأعتقد أن سدح سؤال ولو كان بسيط ولو كان بمقدرته العوده للخلف بأن يحطه لغيره لجل اختصاار الوقت معتقد فيهاا شي ..
    ذا انا حطيت سؤال ربما يكون عند الغير سخيف بس حيطته لاني تازمت ,المتصفح عندي صاار مجسم كثيررر وما عاد عرفت اقراء اي موضووع ومع ذلك ما لاقيت ولا اجابه حلت لي المشكله الا من أخ جزاه الله خير قال غيري المتصفحه لكروم وفعلا ,بس معطاني حل لمتصفحي وسالت من حولي فافادوني باني اضغط الشفت مع اشاره الناقص بنفس الوقت وبكذاا رجع متصفحي مثلما كان ,,
    فسبحان الله سؤال ربما يشوفه الغير سخيف ,بس كان بالنسبه لي مشكله , بمعنى ماله داعي تحرجوا الخلق قال نظام ساهر واللي يقوول سخيف ..
    اتكلم بصوره عامه ولو ما قصدتموني ,اذاا لاقينا منكم الاجابه فجزااكم الله الف خيرر وأذا لا ففسحوا المجال للغير بالاجابه بدون تعليق ..
    هذا ولله الهدايه والتوفيق .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    هههههههههه والله ياريت....فكره ممتازه...عشان محد يعتمد على غيرو واول مايطلع سؤال سخيف في بالو يفكر بالمنتدى وغير كذا يطنش..المشكله في ناس تحط السؤال من غير ماتفكر ولو تعب نفسه يرجع للخلف صفحه وحده راح يحصل الاجابه..

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    بالنسبة لي وبسبب زيارتي لأكثر من مدينة بغرض المقارنه شفت انو سياتل او بورتلاند الافضل لي (شخصياً) .. ايش معاييرك الله اعلم بس عن نفسي بهمني :

حجم المدينه يكون وسط
    الجو والطبيعه يكونو زي ماهي اغلب مدن الساحل الغربي
    توفر الخدمات الاساسية من مواصلات وخلافو ومستوى المعيشه وجودة الحياة
    التنوع العرقي يكون مقبول
    مستويات الاسعار

في كل السابق شفت بورتلاند وسياتل مثاليين جداً للي ادور عليه.. وحيجي يمكن الي يقول عن غلا سياتل وهنا لي تعليق ، بالارقام والاحصائيات والمقارنات حتشوفي انو سياتل مقبوله جداً على مستوى القطاع الغربي تحديداً وأمريكا بالاجمال.. وفي احدى قراءاتي في منتديات ومواقع امريكية (ومنها موقع المدينه نفسه) ذاكرين انو اهل سياتل نفسهم مرتاحين للصورة النمطية عن مدينتهم انها غاليه علشان تكون اقل جذب (مش سياحياً ) وإنما جذب للناس الي ناويه تستقر واعتقد هذا سببه للاستقرار الجيد لسياتل بالوضع الحالي سواء اقتصادياً او في تركيبته الديموغرافيه ومايبغوه يتأثر
    سياتل من اروع واجمل المدن بامريكا وارقاها
    من مميزاتها انه مطارها يستقبل رحلات مباشرة من الخليج
    زي الاماراتيه والالمانيه
    انا هالشي مره يهمني
    لانه ماحب طيران داخلي ومرمطه
    فيها نادي سعودي اشوفه من افضل وانشط الانديه بامريكا
    للامانه اغلب طلاب امريكا من المرحله 8 اختاروا سياتل
    وفيها كمية مبتعثين سعوديين رهيبه
    لكن
    زي مالسياتل ايجابيات برضو لها سلبيات
    ممكن السلبيه الاولى بروده الجو
    وان كان اشوفه شي عادي بحكم ان الشمال والشرق الامريكي كله بارد
    لكن من ابرز عيوب سياتل
    انه جامعاتها محدوده
    تقريبين فيها 3 جامعات
    والقبول في جامعاتها صعب جدا
    طالبين 7 ايلتس
    ولا يعطون قبول مشروط
    وفيها معاهد لغه كويسه
    زي معهد اليوداب حق الجامعه ومعهد سنترال كومنيتي كولج
    فالمساله ترجع لك انتي
    هل تفضلين انك تدرسين اللغه بسياتل وبعد مرحلة اللغه تبحثين عن قبول جامعي خارج سياتل ؟ او بالاحرى خارج الولايه ؟
    لانه جامعة واشنطن حقت سياتل من اقوى جامعات امريكا والقبول فيها صعب جدا
    اذا كنتي انتي ماتفضلين هالشي
    وتبين تدرسين اللغه والجامعه بنفس المدينه
    وتبين تبحثين عن جامعه سهله
    متطلباتها معقوله
    ف طبعا ماتصحك بسياتل
    فالمساله تختلف من شخص لأخر
    واخونا حروف من طلاب سياتل
    ف راح يفيدك اكثر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليمه حمد
    ما أعتقد ياأخوتي بأن الذي يسأل سؤال ولو كانت اجابته بسيطه أو عباره عن كلمه واحده يعتبر سخيف ابدااا ,والله السخف أني أمثل دور المعرفه وأنا عندي قصوور , وأعتقد أن سدح سؤال ولو كان بسيط ولو كان بمقدرته العوده للخلف بأن يحطه لغيره لجل اختصاار الوقت معتقد فيهاا شي ..
    ذا انا حطيت سؤال ربما يكون عند الغير سخيف بس حيطته لاني تازمت ,المتصفح عندي صاار مجسم كثيررر وما عاد عرفت اقراء اي موضووع ومع ذلك ما لاقيت ولا اجابه حلت لي المشكله الا من أخ جزاه الله خير قال غيري المتصفحه لكروم وفعلا ,بس معطاني حل لمتصفحي وسالت من حولي فافادوني باني اضغط الشفت مع اشاره الناقص بنفس الوقت وبكذاا رجع متصفحي مثلما كان ,,
    فسبحان الله سؤال ربما يشوفه الغير سخيف ,بس كان بالنسبه لي مشكله , بمعنى ماله داعي تحرجوا الخلق قال نظام ساهر واللي يقوول سخيف ..
    اتكلم بصوره عامه ولو ما قصدتموني ,اذاا لاقينا منكم الاجابه فجزااكم الله الف خيرر وأذا لا ففسحوا المجال للغير بالاجابه بدون تعليق ..
    هذا ولله الهدايه والتوفيق .
    اختي حليمه بالعكس محد ضد انه الاعضاء تسال
    هالشي من حقهم
    لكن حنا نبي لهم المصلحه والفائده
    نقول لهم
    اقروء واطلعوا وابحثوا
    وبعد ذلك لو لقيت نقطه غير واضحه اسال
    الكل راح يساعدك
    لكن على طول من تفتح الاب توب ويطري ببالك سؤال
    تجي تكتبه في المنتدى وكاتبه قبلك الف واحد مايصير
    انا انصح دائما باستخدام محرك البحث قوقل
    بالبدايه
    لما تبحث بالمنتدى وبقوقل
    وماتلقى اجابه واضحه
    اذيك الساعه تفضل اسدح سؤالك
    7 "
  7. حابه اضيف شي لو تسمحولي ، بعض الاسئلة تگون خارج نطاق الموضوع ، وتتمادى الردود فيها ، وتاخذ حيز (الي المفروض لا مكان لمثل هالاسئله)
    واگثر من مره الاقي سؤال يكون جوابه بنفس الصفحه الاخيره الي طرح فيها سؤاله !؟ ب اي منطق ذا ، دليل انه مافكر يطلع ع الصفحه ولو الاخيره !
    قبل كنت اسأل ويمگن اسئله لا منطق لها بحكم اني كنت متوتره في بداية تسجيلي ! مع اني والله مافي صفحه من الصفحات ماقراتها ، ولگن كانت الاجابات تجي من اشخاص زي زيهم توهم مقدمين ف كان يوترني هالشي ! ف صرت ابحث واقراء من نفسي والميت بگثير من الجوانب اكثر من طرحي لسؤال وتلقي الاجابه !
    هذي وجهة نظري ولكل شخص حريته

7 "
  8. 7 "
  9. الله لا يعطيهم عافيه ع هالشروط الغبية .. ماقصرتي اختي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
564 من 966 صفحة 564 من 966 ... 64514559563564565569614 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.