الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. راسلت جامعة بوسطن أسألهم عن القبول وكذا وكان ضمن ردهم عليّ هذه الجملة
    "On the TOEFL*you must obtain a minimum score of*100 IBT*(or* 250 CBT or*600*PBT). Any applications received with a TOEFL score under*our minimum requirement*will not*be reviewed for admission."

لشخص مو مرا ميح بالإنجلش هل صعب عليه يجيب هذه الدرجة لان بيني وبينكم خفت،أنا عاد رايحه لبوسطن مخصوص لهذه الحامعة :-(
    7 "
  2. الشئ اللي جد يقهر سعودي ماجيك انهم طالبين بيبر بيسد بس 600 !!!!

وييين احس اجحاف 600 بيبر و100 انترنت ﻻنه فرق السما عالارض .. اللي يجيب فوق 100 في IBT يجيب فوق 650 بالريويس يعني وهو مغمض مختبر وهو مغمض

مﻻحظة: من رأيي الشخصي انا ان التوفل الورقي اسهل بستة مليون مرة من التوفل الانترنتي او iBT .. ﻻكثر من سبب اولها ان الورقي مافيه رايتنق وﻻ سبيكنق وﻻهو مكثف ابدا واكاديمي لدرجة طلوع الروح مثل الiBT
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لا طبعا الملحقيه بتعطيك بعثه 3 سنوات
    قابله للتمديد طبعا حسب الوضع
    لكن مستحيل يكون التمديد اكثر من سنه
    ممكن نعرف وش تخصصك ؟
    عموما فيه جامعات متطلباتها سهله
    ف وسعي نطاق بحثك
    والله ي اخوي ماودي اتجنب الجامعات العريقه في تخصصي ! خصوصاً ان امريكا تعتبر الاولى ، والرائده ب nursing , ف شروطها للقبول معقده!
    الله يجزاك خير ع ردك

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. لو اختبرت ايلتس قبل لا اطلع ع امريكا ، يفيدني بشي!؟
    اثناء فترة الامتياز اختر موعد من القنصلية البرطانيا للاختبار ، وبعدين كنسلتها ! والا كان من شهر 8 اختبرت ! بس توقعت مارح تفيدني

Sent from my GT-N7000 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    راسلت جامعة بوسطن أسألهم عن القبول وكذا وكان ضمن ردهم عليّ هذه الجملة
    "On the TOEFL*you must obtain a minimum score of*100 IBT*(or* 250 CBT or*600*PBT). Any applications received with a TOEFL score under*our minimum requirement*will not*be reviewed for admission."

لشخص مو مرا ميح بالإنجلش هل صعب عليه يجيب هذه الدرجة لان بيني وبينكم خفت،أنا عاد رايحه لبوسطن مخصوص لهذه الحامعة :-(
    و الله طالبين درجات عاليه جداً في التوفل صراحة أول مرة أشوف طلبات زيها
    شدي حيلك أختي و الله يحقق لك مرادك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    راسلت جامعة بوسطن أسألهم عن القبول وكذا وكان ضمن ردهم عليّ هذه الجملة

إذآ كنتي تقصـــدي Boston University
    فـ أكيد وطبيعي جدآ بتكون شروطهــم كذآ .. لأن ترتيبهــم على مستوى أمريكآ #41 ..

موفقه ..
    7 "
586 من 966 صفحة 586 من 966 ... 86536581585586587591636 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.