الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    اليوم معايده عندهم لازم يذبحون هذا عيدهم هههههههههههه
    هو اليوم راجعين للدوام زيهم زي أي واحد موظف، بس إش الشعور هذا اللي يحس فيه اللي قرر رفض الإثنين إلى الآن، الناس جاية من عيد وقاعدة تعيد وفرحانة وهذا رفض كان آخرتوها شوي، علماء النفس يحذرون من هذا النوع من المفاجآت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَاْبِرْ
    هو اليوم راجعين للدوام زيهم زي أي واحد موظف، بس إش الشعور هذا اللي يحس فيه اللي قرر رفض الإثنين إلى الآن، الناس جاية من عيد وقاعدة تعيد وفرحانة وهذا رفض كان آخرتوها شوي، علماء النفس يحذرون من هذا النوع من المفاجآت
    ههههههههههههههه لازم نرضى بالحاله اللي تعيشك اياها الوزاره ، كذا تحس انك لازم تنذل حتى تطلع النتيجه .
    ٤ شهور ، المفروض يعطونا شهاده العمل تحت الضغط الوزاري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    ههههههههههههههه لازم نرضى بالحاله اللي تعيشك اياها الوزاره ، كذا تحس انك لازم تنذل حتى تطلع النتيجه .
    ٤ شهور ، المفروض يعطونا شهاده العمل تحت الضغط الوزاري

ما أدري إش التأخير المبالغ فيه من الوزارة في مرحلة حساسة زي هذي، بكل صراحة الفترة المتباعدة بين كل مرحلة للإبتعاث مبالغ فيها جداً، ربما لا يستفاد فيها إلا فترة الإعتراض على عدم الترشيح،.
    7 "
  4. بعيدا عن موضوع الشد و التوتر
    و أنا حاسس إنه فيه ناس راح تنطش كلامي
    لكن الفائدة في النهاية لكم
    و بما إنه عملية جلب القبول من المعاهد على الأبواب ، و من باب تجربة في مراسلة أكثر من جهة أمريكية غير الجامعات
    فأنصحكم إنكم تراسلوهم على موعد دوامهم
    يعني مثلا لو معهدي في شرق أمريكا و أنا من مكة فأفضل وقت هو الساعة 4 العصر ﻷنه يوازي الساعة 8 الصباح عندهم
    و هكذا على نفس المنوال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    بعيدا عن موضوع الشد و التوتر
    و أنا حاسس إنه فيه ناس راح تنطش كلامي
    لكن الفائدة في النهاية لكم
    و بما إنه عملية جلب القبول من المعاهد على الأبواب ، و من باب تجربة في مراسلة أكثر من جهة أمريكية غير الجامعات
    فأنصحكم إنكم تراسلوهم على موعد دوامهم
    يعني مثلا لو معهدي في شرق أمريكا و أنا من مكة فأفضل وقت هو الساعة 4 العصر ﻷنه يوازي الساعة 8 الصباح عندهم
    و هكذا على نفس المنوال
    انت بطل و تفكيرك سليم ، بس الحين حالة ولاده اقصد حالة توتر في انتظار الترشيح خلنا اول نتخارج على خير وبعدين الله يحلها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    انت بطل و تفكيرك سليم ، بس الحين حالة ولاده اقصد حالة توتر في انتظار الترشيح خلنا اول نتخارج على خير وبعدين الله يحلها
    أخونا قاعد يعمل خير، بس آلام المخاض أشتدت بنا نحن الرجال والنساء على حد سواء
    7 "
598 من 966 صفحة 598 من 966 ... 98548593597598599603648 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.