الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسبنا الله ونعم الوكيل انا قدمت الاستقالة قبل اسبوع من حالة تم التدقيق و كلي طموح ان احسن من وضعي و معدلي الحمد لله عالي 4.91 من 5 .قولو ما شاء الله.

جميع الشروط مطابقة من عمر و معدل و امتداد تخصص حتى الاستقالة قدمتها في تاريخ 10-11

اللي عنده معلومة كيف طريقة الاعتراض و متى له دعوة من القلب.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahdalfarsi
    حسبنا الله ونعم الوكيل انا قدمت الاستقالة قبل اسبوع من حالة تم التدقيق و كلي طموح ان احسن من وضعي و معدلي الحمد لله عالي 4.91 من 5 .قولو ما شاء الله.

جميع الشروط مطابقة من عمر و معدل و امتداد تخصص حتى الاستقالة قدمتها في تاريخ 10-11

اخوي تقدر تتقدم للوزارة بالمستندات اللي تثبت استقالتك من عملك السابق

وراح يتم ترشيحك لا تقلق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahdalfarsi
    حسبنا الله ونعم الوكيل انا قدمت الاستقالة قبل اسبوع من حالة تم التدقيق و كلي طموح ان احسن من وضعي و معدلي الحمد لله عالي 4.91 من 5 .قولو ما شاء الله.

وانا اخوك .. ذكرنا طوال المرحلة التاسعة من البداية حتى الان .. أن الموظف الحكومي ما يطلع له ترشيح ..

كان مهم انك تشيل اسمك من الخدمة المدنية ..

لأن الوزارة ترسل سي دي للخدمة المدنية وآخر للجامعات ومن خلاله يتم الرفض ..

فتره الاعتراض بعد الترشيح بأسبوع .. تروح للوزارة ومعك مستنداتك والسند اللي استلمته بمرحلة التدقيق وتتغير الى تم ترشيحك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. ذحين الموظف الحكومي ممكن يكون راتبه 3000 ريال بالله هذا منطق اني ما اقدر اقدم على الابتعاث علشان احسن من وضعي..
    لا والله واحد يقولك جهتك الحكومية هي اللي تبتعثك والله ما يبتعثون الا الواسطات حسبي الله عليهم..

انا قدمت الاستقالة ايش يبغو اكثر من كذا !!!!

7 "
603 من 966 صفحة 603 من 966 ... 103553598602603604608653 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.