الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamza Alkhirat
    السلام عليكم جميعا
    انا بدرس ماجستير مالية واتمنى تفيدوني في بحثي عن الجامعات المناسبة لتخصصي على ان تكون في الولايات الشرقية من امريكا ويكون فيها معهد متاح للمرحلة التاسعة مافيه تكدس ؟؟
    اتمنى مشورتكم ♡

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وانا كذلك مقدمة ماجستير ماليه بس مشكلتي كنت مخططه على سياتل ولما شفت التحديث الاخير للمعاهد تحطمت يبيلي اغير الاختيار

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. ا شاء الله ﻻ قوة إلا بالله
    إنت مثلي و مثل اﻷخ باما في تخصص المحاسبة
    و لو تبين الرأي الصحيح اللي يفيدك طول العمر
    أنصحك تبقين على امتداد تخصصك يعني تكملين محاسبة بس تتفرعين منها
    مثل المحاسبة المالية أو المراجعة أو محاسبة التكاليف أو محاسبة الضرائب بس اﻷخيرة ابتعدي عنها ﻷنها غير متوافقة مع نظام الدولة
    و في فرع جدا عاجبني أنا شخصيا و هو تحت مسمى ( إدارة اﻷعمال في المحاسبة )
    يعني نصه إدارة أعمال و نصه محاسبة
    طيب ليش بنصحك كذه يا أخت دعاء ؟
    لسببين :
    اﻷول ﻷنه اللي درستيه من محاسبة في مرحلة البكالوريس يعتبر نقطة في بحر المحاسبة ليس ﻷنه اتباعا للقاعدة المتعارفة إنه في البكالوريس راح نأخذ علم و في الماستر راح يكون العلم أوسع منه . ﻻ هذا الكلام خطأ
    السبب إنه المكتبة العربية في المحاسبة أو المواد المحاسبية التي تدرس بالعربي تعتبر ضئيلة جدا مقارنة بالمكتبة اﻻنجليزية أو المواد التي تدرس بالإنجليزي

الثاني ﻷنه بالرابط اللي فوق عن خبر الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى قال "إنه سبب رفض ترقية البعثة من الماستر للدكتوراه هو امتداد التخصص" لذلك يجب إنه تكون دراساتك كلها على تخصص واحد

أرجعي على فوق قبل ردين أو ثلاثة ردود و راح تحصلين الخبر الخاص بالملحق الثقافي

وفقك الرب لما يحب و يرضى و فالك الترشيح النهائي بإذن الرب

والله نصيحتك اقتنعت فيها وبشدة انا ودي امشي بالمجال الاكاديمي
    كنت حاطه ببالي مالية على بالي هي امتداد للمحاسبة
    على كذا لازم اغير كل تخطيطي لاني كنت مترددة كثير بالماليه

شاكرة لك
    7 "
  3. ،.

حيالله المحاسبين...
    انا اتفق معك.....كملي في الامتداد افضل وفي برامج كثير مثل ماليه ومحاسبه...او محاسبه ومراجعه..وتقدري تشتغلي بمكاتب المراجعه Big4 عندنا في المكتب لايقل عن 20 بنت.
    او مثلا محاسبه اداريه...
    بس قبل هذا كله انصحك وبشده الشهادات المهنيه...اللى هيا الزماله السعوديهSocpa.
    او الامريكيه CPA عندك فرصه كبيره وانتي بامريكا تحصلي عليها والله تفتحي لكي ابواب ماتتوقعيها خصوصا الامريكيه
    الله يحييك ..
    انا شريت حقائب السوكبا على اساس ادخل اختباراتها بس لما بديت اذاكر محاسبه حسيت ينقصني كثير عشان اكون مؤهله لدخول الاختبار
    حاطه ببالي السي بي آي اذا ربي كتب لي البعثة باذن الله انا كما ذكرت سابقا ودي امشي بالمجال الاكاديمي الشهادات المهنية ماراح تفيدني بهالمجال
    بس لو حصلت على اي منها اكيد بغير مساري عشان تعود علي الشهادة بالنفع

لازم قبل اختار التخصص اللي بكمل فيه اقرإ شوي عنه على انو هي مواد سبق ودرستها بالبكالوريوس
    كختيار مبدئي بإذن الله ماليه ومحاسبه

شاكرة لك
    7 "
648 من 966 صفحة 648 من 966 ... 148598643647648649653698 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.