الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    اذكر الله ياشيخ.....قول خير.
    (وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لايبصرون)

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app

هذا اللي صار .
    بس خلنا نحلل الموضوع شوي الرجال اتضح لي انه موضف في شؤون الموضفين لبرنامج خادم الحرمين يعني ا بيوصله خبر بيكون 20٪ بحكم انه مو من الفئة اللي تصنع القرار ، ثانيا حنا للحين نشوف ان الوضع يدل على قبولنا بس اللي قاهرني ليه يقول كذا شي يغبن والله .
    الحين بالعقل الموضفين اللي قبلنا اللي. رفضوهم كانوا كتبوا مالهم امتداد بس اببببد ماجابوا طاري هالشي و الحمدلله انت مرافق مع اهلك و مالهم امتداد مع هذا مارفضوهم ، بصريح العباره كلام الرجال مو داخل تفكيري كيف لانهم قليل نرفضهم لعكس يافطين كذا تخف الميزانية و ماتبتلش في الحوسة اللي بيسوونها للوزاره
    7 "
  2. يااخوان انا اقولكم الخبر الأكيد اي واحد مستوفي الشروط راح ينقبل حتى لو كان تخصصه لغة عربية ومقدم هندسة مارك يرفضوه عشان تخصصه راح يغيرو تخصصه الى تسويق ويكمل عادي
    الي مكتوب له انه اترفض عشان موظف فاهذي معناتها انه موظف والي ماراح التدقيق اكيد بيرفضوه لانه مادقق
    انا أنصحكم أنكم تشوفوا حياتكم عادي الين مات له النتائج رسميا
    لانه راح تسمعوا كلام كثير وكمان موثق من مسؤولين لكن كله غير صحيح هذا الي صار معانا في المرحلة الرابعة ويتكرر كل سنة
    هيه معادلة سهلة وبسيطة
    دققت أوراقك +مستوفي الشروط =مقبوووووووول
    غير كذا لا
    وبالتوفيق للجميع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإقتصادي
    يااخوان انا اقولكم الخبر الأكيد اي واحد مستوفي الشروط راح ينقبل حتى لو كان تخصصه لغة عربية ومقدم هندسة مارك يرفضوه عشان تخصصه راح يغيرو تخصصه الى تسويق ويكمل عادي
    الي مكتوب له انه اترفض عشان موظف فاهذي معناتها انه موظف والي ماراح التدقيق اكيد بيرفضوه لانه مادقق
    انا أنصحكم أنكم تشوفوا حياتكم عادي الين مات له النتائج رسميا
    لانه راح تسمعوا كلام كثير وكمان موثق من مسؤولين لكن كله غير صحيح هذا الي صار معانا في المرحلة الرابعة ويتكرر كل سنة
    هيه معادلة سهلة وبسيطة
    دققت أوراقك +مستوفي الشروط =مقبوووووووول
    غير كذا لا
    وبالتوفيق للجميع

كلامك صحيح و باذن الله تطلع النتائج و نرتاح من القيل و القال .
    اسف بس حبيت انقل لكم وش صار :$
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MBT3TH.
    ههههههه شكل مافي احد مختار كوريا غيري ههههههه

أنا مختار كوريا، إن شاء الله أنا وأنت في نفس المعهد والجامعة، عشان نتقاسم إيجار السكن والمعيشة ، نضبط المصالح المشتركة من قبل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    هذا اللي صار .
    بس خلنا نحلل الموضوع شوي الرجال اتضح لي انه موضف في شؤون الموضفين لبرنامج خادم الحرمين يعني ا بيوصله خبر بيكون 20٪ بحكم انه مو من الفئة اللي تصنع القرار ، ثانيا حنا للحين نشوف ان الوضع يدل على قبولنا بس اللي قاهرني ليه يقول كذا شي يغبن والله .
    الحين بالعقل الموضفين اللي قبلنا اللي. رفضوهم كانوا كتبوا مالهم امتداد بس اببببد ماجابوا طاري هالشي و الحمدلله انت مرافق مع اهلك و مالهم امتداد مع هذا مارفضوهم ، بصريح العباره كلام الرجال مو داخل تفكيري كيف لانهم قليل نرفضهم لعكس يافطين كذا تخف الميزانية و ماتبتلش في الحوسة اللي بيسوونها للوزاره

صادق شي ما يدخل التفكير عشان العدد قليل بننرفض و هذا مو سبب ... ف أقولك ان هالموظفين مالهم يد بالقرار بس يقولو اللي يسمعونه حولهم ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَاْبِرْ
    أنا مختار كوريا، إن شاء الله أنا وأنت في نفس المعهد والجامعة، عشان نتقاسم إيجار السكن والمعيشة ، نضبط المصالح المشتركة من قبل
    انا كمان اخترت كوريا ~
    بس بسألكم يا اخواني ماذا نفعل ؟
    قريت ان الوزاره تضبط وضعنا يعني تجبلنا قبول المعهد وكل شي
    جبت السالفه من موقعه الوزاره نفسها (:!!

7 "
668 من 966 صفحة 668 من 966 ... 168618663667668669673718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.