الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    اترشحت لوظيفة معيدة بس في مدينة بعيدة وبكرة الاختبار واليوم جاتني رسالة الموعد بعرف النتائج يصير ادبر نفسي واروح للاختبار احتاج اعرف النتائج اليوم عشان اقرر
    أنصحك بالذهاب لإختبار المعيدية حتى وأن تم ترشيحك وقبولك في البعثة, وما فيه خير لك من البعثة أو المعيدية سوف يكتبه الله لك.
    7 "
  2. رسالة بالأخص للشباب من طلبة البكالريوس:

ساعات بسيطة لنفرح. ساعات بسيطة و قد ندمع. ساعات بسيطة و ها هو الماضي أصبح خلفنا و المستقبل يتشكل أمامنا.
    نُحنُ الآن عند النقطة التي حذرنا منها آباؤنا، و تحدث عنها أجدادنا .. ألا و هي منعطفات الحياة. و يوم الغد و ربما الفجر.. سنكون عند منعطف كبير و تغير حياتي هائل. نعم أغلبنا يتوقع قبوله في الابتعاث. لكن أن ترى ذلك يصبح واقعا أمام عينيك لهو أمرٌ آخر تماما.
    و بالغد، بعد مضي 5 أو 8 أو 10 سنوات. بعد أن نعود من الغربة تلك أو لا نعود.. سيكون لدينا العشرات ربما المئات من القصص لنحكيها لأهالينا، لأحبابنا، لأصحابنا، لأبنائنا.
    الكثير منا لم يغادر حدود منطقته حتى، و لا بأس. لكن دعونا نخرج من هنا بعقلية منفتحه، صبوره، تتقبل الاختلاف، النقد، عقلية مرنه.
    لإنه نحن جيل الشباب سنقود هذه الدولة. و سنزيح أولئك الدينصورات الذين لا يملكون من الشهادات سوى اسمها بعقولهم المتحجره عن كراسيهم.

همسه: لطالما كان مشوار الألف ميل، يبدأ بخطوة. و الخطوات الأولى هي الأصعب. بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. اللي جاتهم الإعادة أفضل لكم تروحون، ع الاقل تضمنون مستقبلكم الوظيفي بإذن الله ومكافأتكم أعلى حسب علمي ..
    إلا إذا ماكان لكم رغبة بالعمل الأكاديمي ..
    والله يكتب لكم كل مافيه خير وصلاح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdz
    الا عاده افضل من الابتعاث وستحصل على الابتعاث من خلالها

أعداد العاطلين بشهادات عليا كبير

فكرو واستخيرو واستشيرو

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عارفة الإعادة أفضل لكن الجامعة الظهر أرسلت الرسالة وفي محافظة مافيها مطار وجدا بعيدة عننا تعب بالسيارة وكمان مدري ايت تخصص يبغوه ويختبروني فيه ترجمة لغويات ادب وغير كدا مجبرة أكمل في نفس الجامعة بعدد سنين الدراسة في الخارج قرار مو سهل ولو جاتني البعثة ماراح احضر الاختبار وما ابغى اتعب ابويا على الفاضي واعطل اشغالو وبعدها احصل نفسي مترشحة للبعثة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    عارفة الإعادة أفضل لكن الجامعة الظهر أرسلت الرسالة وفي محافظة مافيها مطار وجدا بعيدة عننا تعب بالسيارة وكمان مدري ايت تخصص يبغوه ويختبروني فيه ترجمة لغويات ادب وغير كدا مجبرة أكمل في نفس الجامعة بعدد سنين الدراسة في الخارج قرار مو سهل ولو جاتني البعثة ماراح احضر الاختبار وما ابغى اتعب ابويا على الفاضي واعطل اشغالو وبعدها احصل نفسي مترشحة للبعثة
    أستخيري الله وما خاب من إستخار
    7 "
  6. إذا الإعاده باقي إختبار فهذه مو أكيده
    أنا دخلت إختبار معيدات وكان العدد فوق ٥٠ بنت وفي الأخير رشحوا بس ٣ للمقابله وأخذوا من الثلاث بنت واحده بس

فأنصحك لاتضيعوا البعثه من أيدينكم وكمان مايضر إنكم تروحون تحضروا الإختبار ماتدرون وين الرزق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.lulu
    من وجهة نظري توكلي على الله وروحي لها إضمني شيء بإيدك
    ما أحد يعرف وش المكتوب له هو يوم واحد صح فيه تعب لكن أفضل من إنك تتحسفين بعدين لاقدر الله
    7 "
  8. وأنا داخل توي قاري الخبر قلت بأكون أول واحد يبشركم واثاريكم قد فصفصتوا الخبر فصفصة وكالعادة لقيتوا لكم وسيلة توسوسوا انفسكم عليه يالله هانت بكرة ان شاء الله ابارك لنفسي وللجميع والله اني احس ان بطني يرقص من كثر القلق .
    7 "
758 من 966 صفحة 758 من 966 ... 258708753757758759763808 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.