الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة je t'aime !
    ياشباب الرقم اللي كلمني منه للحين محتفظ فيه ..
    اذ كلامه ماعجبكم من حقنا نعترض
    هو موظف خللوق واكيد موجود يخدمنا
    انتم بس قولولي وش ودكم اقوله كحل افضل يرضي الجميع وانا بوصله الكلام
    حتى لو اضطر ارجع للوزارة
    ماعندي مشكلة المهم طموحنا ما ينقتل بسبب او اخر
    (راح ادخل بعد يومين واتمنى الآقي حلول مقنعة وجادة واوصلها لهم )
    دعواتكم بتفريج همي جبايبي
    الله يجزاك خير...فقط استفسر منه من اللى اعطى الاستثناء وبنا على ايش...وليش قبل موعد انعقاد اللجنه...حاول تفهم منه حيثيات الموضوع...مع انه يظهر ليا انها زحلقه عشان الخطابات لاتكثر لمكتب الوزير.والوزير انسان مدرك للمصلحه العامه فاذا وصلت له خطابات راح يتحرك.....الله يسر الامور...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    الله يجزاك خير...فقط استفسر منه من اللى اعطى الاستثناء وبنا على ايش...وليش قبل موعد انعقاد اللجنه...حاول تفهم منه حيثيات الموضوع...مع انه يظهر ليا انها زحلقه عشان الخطابات لاتكثر لمكتب الوزير.والوزير انسان مدرك للمصلحه العامه فاذا وصلت له خطابات راح يتحرك.....الله يسر الامور...
    اذا كلامك صحيح لازم نشتغل على هالنقطة لانهم ما يبون الخطابات تكثر على مكتب الوزير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    اذا كلامك صحيح لازم نشتغل على هالنقطة لانهم ما يبون الخطابات تكثر على مكتب الوزير .
    انا مره شوفت برنامج عن مبتعثين امريكا.في واحد من الشباب منزل الموضوع هنا في ملتقيات امريكا اسم الموضوع احتفال مبتعثين السنه والشيعه...شوف اخر واحد الفلم ايش يقول وكيف قابل الوزير وكيف الوزير حل الموضوع...انا في اعتقادي الشخصي الوزير مسؤل عن كل شي ..وهذا كله في وجهه فما راح يرضى باللغط..وانا عازم اني اروح الوزاره بجده بعد العيدىان شاءالله ...وقد ارسلت فاكسات وايملات..ولم يرد عليا احد.... واذا في احد من جده يبغانا نتقابل ونروح للوزاره بجده يراسلني خاص..

الاخ عبدالرؤف....نشكرك لتواجدك بالنسبه للاخ جتيم ... موضوعه هذا مرتبط بارساليات قام بها قبل فتره...ارجع لموضوع (هنا تجمع من ليس له امتداد) للتوضيح فقط

دمتم بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    انا مره شوفت برنامج عن مبتعثين امريكا.في واحد من الشباب منزل الموضوع هنا في ملتقيات امريكا اسم الموضوع احتفال مبتعثين السنه والشيعه...شوف اخر واحد الفلم ايش يقول وكيف قابل الوزير وكيف الوزير حل الموضوع...انا في اعتقادي الشخصي الوزير مسؤل عن كل شي ..وهذا كله في وجهه فما راح يرضى باللغط..وانا عازم اني اروح الوزاره بجده بعد العيدىان شاءالله ...وقد ارسلت فاكسات وايملات..ولم يرد عليا احد.... واذا في احد من جده يبغانا نتقابل ونروح للوزاره بجده يراسلني خاص..

الاخ عبدالرؤف....نشكرك لتواجدك بالنسبه للاخ جتيم ... موضوعه هذا مرتبط بارساليات قام بها قبل فتره...ارجع لموضوع (هنا تجمع من ليس له امتداد) للتوضيح فقط

دمتم بود
    فكرة صآئبة . طيب اذا معزم على الروحه خذ عبدالكريم معك " جيتيم " هو من جده و حاول كذا مره انه يوصله .
    7 "
  5. اولا كل عام وانتم بخير وعيد سعيد للجميع يارب
    حرف الله يسعدك ع البطاقات ذووق ماشاءلله

عندي فكره اذا احد عنده قناه يوتيوب او عنده قدره يسوي مقطع
    ويتكلم عن التخصصات مثلا اللغات الحاسوبيه اهميه الترجمه ويوجه رساله للوزاره بمساعدتنا وعدم الوقوف امام طموحنا
    مقطع خفيف ويوصل رسالتنا، جاي ف بالي يكون زي يطبعون ^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    فكرة صآئبة . طيب اذا معزم على الروحه خذ عبدالكريم معك " جيتيم " هو من جده و حاول كذا مره انه يوصله .
    بأذن الله راح اتواصل معاه...تسلم ياعسيري الله لايحرمنا منك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    اولا كل عام وانتم بخير وعيد سعيد للجميع يارب
    حرف الله يسعدك ع البطاقات ذووق ماشاءلله

عندي فكره اذا احد عنده قناه يوتيوب او عنده قدره يسوي مقطع
    ويتكلم عن التخصصات مثلا اللغات الحاسوبيه اهميه الترجمه ويوجه رساله للوزاره بمساعدتنا وعدم الوقوف امام طموحنا
    مقطع خفيف ويوصل رسالتنا، جاي ف بالي يكون زي يطبعون ^^
    عادي حتى لو جزء من فقرة ، كان عندي رقم هادي الشيباني و مضاف عندي بس برجع اشيك عليه يمكن يضيفها لموسمه الجديد .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004

- - - مشاركة محدثة - - -

سلمت الله يسعدك .
    خلاص انت و عبدالكريم ان زانت له ضروفه تروحون الوزارة و انا و مجموعة معي بما اننا ما نقدر نروح الوزارة راح نساعدكم و نوصل اكثر من خطاب لمكتب الوزير و الدكتور ماجد و الفوزان بعد لو تبون .
    المهم تحركنا يكون قبل انعقاد اللجنه لجل نأثر على قرارهم .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    عادي حتى لو جزء من فقرة ، كان عندي رقم هادي الشيباني و مضاف عندي بس برجع اشيك عليه يمكن يضيفها لموسمه الجديد .
    كمان نضيف اذا فيه اي تغير يكون الاعلان عنه قبله بسنه مو ف الوقت الضايع ومافي اي تمهيد للموضوع
    لو مقطع في كيك اي شي بسيط يوصل كلامنا يمكن هالطريقه تنفع
    وخطاباتنا لمكتب الوزير لاتوقف
    يااااااررررب تفرح بالقبول يااااااارب
    7 "
  10. ..

يا اخوان اتمنى اي شخص يعرف فاكس اي شخص في الوزارة ينزله لنا عشان نقدر نجمعهم كلهم .
    و الغالي مراحل الله يوفقه و يزيده من فضلة بما انه له علاقة بالوزارة اذا يقدر يكلم لنا كم شخص نقدر نتواصل معهم و نختصر الطريق !
    7 "
8 من 966 صفحة 8 من 966 ... 37891358508 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.