الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مدري ليه جتني غمة من بعد كلام الطامح ان ماجد الحربي مو في الوزاره وجا مكانه الزهراني و مراحل قال اذا رفضوكم بترك مبتعث يعني في احتمال للرفض رغم اني كنت جدا متفااااائله بس سبحان الله المرحله التاسعه غير عن كل المراحل وانا متابعه بصمت من السنه الي فاتت لاني قدمت عالثامنه و الله ما اراد اكمل . لكن سعيده بتعاونكم و اسال الله لكم القبول . عسيري و الطامح ومراحل وحرف وكل من ساهم وشارك لكم دعاء في الغيب .... خلونا نحسن الظن بالله وربنا كريم
    7 "
  2. انا حبيت اعلق على موضوع امتدادا التخصص
    اولا انا اللي اعرفة ان البكالريوس مو ملزوم بالماستر يعني تقدر تطلع عن تخصصك وتعتبر شهادتك سليمة من كل النواحي لكن تخصص الماستر مرتبط بشكل رسمي في تخصص الدكتوراه بمعنى انك لازم تدخل في نفس امتداد تخصص
    ثانيا احنا مستوفين الشروط ومسالة انك تدرس على حسابك هذي فقط من اللي ماتنطبق عليهم الشروط
    ثالثا قرار امتداد التخصص لم يوضع ضمن الشروط الاساسية يعني مالهم حق انهم يجبرونا على الدراسة على الحساب الخاص او يلغون قبولنا لان هذا الشي لم يعلن عنه
    رابعا اذا كانو بيسوون مشكلة على امتداد التخصص يستثنون المرحلة هذي من القرار ويطبق السنة القادمة بشرط ان يكون ضمن الشروط الاساسية للبعثة
    خامسا الوضع اللي مسوينة غير مهني اطلاقا كيف انقبلنا بالشروط الاساسية للبعثة ويقولون لنا كلام ثاني احنا نبغى تصريحات رسمية وموثقة وماراح نسكت وراح نوصل الموضوع هذا للملك
    اخيرا ياااااااااااارب اننا ننقبل من دون مشالكل يارب
    7 "
  3. السلام عليكم

انا متابعه من زمان من ايام التسجيل

وسوري عاللي بكتبه واعذروني

اقدر حماسكم وانتظاركم واقدر انكم تبون تطلعون من مود التوتر والضيقه

بس تكفووون خلوكم بالموضوع الاساسي

كم صفحه الحين اقراها كلها ردود عن مراحل وكلام ماله فايده ومعنى

لسى بدري علينا كدول ان المسؤول يكون قريب للشعب او الافراد لهالدرجه

ارجع واقول تكفون خلونا بالمفيد حللو الردود و الخطابات والكلام اللي ينقال لنا ويرد علينا فيه

لاتضيعونا معاكم .. وسامحوني مره ثانيه .. واسال الله ان يوفقكم ويرزق كل واحد على قد نيته لانكم تستاهلون كل خير 3>
    7 "
  4. اللى راح يسموه وسوسه..وترويح عن النفس من الحاله النفسيه اللى مرينا بيها...والاخوان والاخوات اللى معانا من بدايه الموضوع(وقت نزل الشروط)الى الان عارفين وحاسين بالوضع..
    بس الان يا اخوان لازم نعمل خطوه استباقيه...ونجهز نفسنا لا اي قرار..مسالة ان موعد التدقيق بعيد واعلان الموعد...تحس الموضوع فيه شي ويبغو ياخذو وقت لتجهيز تصريفه للطلاب.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
82 من 966 صفحة 82 من 966 ... 327781828387132582 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.