الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    الله يسهل أمورنا .. ننتظر الرسائل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مثل ما تقول اختنا دانية الرسائل تصلك قبل موعد تدقيقك باسبوع .
    متى موعد تدقيقك ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShaimaTR
    استخرت ومادري محتاره يارب خييير جد تعبنا

Sent from my HTC EVA_UTL using مبتعث mobile app
    دائما خليك بالشيء المضمون واللي يمكن تتراجعين عنه .. و رددي هذا الدعاء .. اللهم إنا نسألك من خير ما تعلم .. ونعوذ بك من شر ما تعلم .. ونستغفرك لما تعلم .. إنك انت علام الغيوب ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    دائما خليك بالشيء المضمون واللي يمكن تتراجعين عنه .. و رددي هذا الدعاء .. اللهم إنا نسألك من خير ما تعلم .. ونعوذ بك من شر ما تعلم .. ونستغفرك لما تعلم .. إنك انت علام الغيوب ..

بالتوفيق ..
    ربي يخليك ششششششششكرا

Sent from my HTC EVA_UTL using مبتعث mobile app
    7 "
  4. السلام عليكم ،
    انا استفسرت اليوم من أحد المستشارين ف البرنامج عن موضوع ، وبعد ماخلصت سألته عن وضع إمتداد التخصص وكثرة الكلام والاقاوييل عليه وإيش صار عليه وقلت له يعني هل معقول يستدعون الناس لـ مرحلة التدقيق وناس بتسافر وتعب على الناس وعلى الوزاره وهم مبيتين النيّه ع الرفض ؟
    قال لي إلى الان هو فيه لجنه راح تشوف الوضع ، وماراح نستدعي أحد لـ مرحلة التدقيق الا ناويين على قبوله واموره تكون طيبه للأبتعاث ،

يعني في غضون أسبوع راح نعرف وضعنا ، والي بتوصله رسالة تدقيق الاورق فـ يعتبر نفسه في الـ safe side ، وإن شاء الله كلنا توصلنا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A
    حبيبتي أنتِ الآن بين شيئين لازم تختارين بينهم صح؟
    اللي عليك تستخيرين ربك وتشوفين كل مميزات وإيجابيات الشيئين بالنسبه لك من جميع الجوانب.. أنا كنت زيك كذا بس وفضوني الوظيفة خخ فقلت الحمدلله جت منهم وقطعوا علي الحيره والتفكير وخيره بإذن الله.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يسهلك أمرك يارب تتسهل بأذن المولي

انا عن نفسي اقبلي الوظيفة بكذا تكوني ضمنتِ مستقبلكِ ،،، لأنو الابتعاث صراحه يخوف يعني تبعثني 3 سنين قد تجدي وظيفه وقد لاتجدي

كمان لما تبعثني وإنتِ أساساً موظفه أفضل من الناحية المادية في الابتعاث تقدري تصرفي ع نفسك في حال انقطعت المكأفاه او اتأخرت

وهذا الواقع حياتي اسأل الله العظيم يفتحها في وجهك وييسر لك ِ أمرك
    7 "
87 من 966 صفحة 87 من 966 ... 378286878892137587 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.