الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعرب ﻻتلومون اﻻخ مراحل في اي شي لومو انفسكم ﻻنكم تجاهلتووو المصادر الموثوقه وثقتو اﻻخ مراحل بيض الله وجهه كان معكم ع الحلوة والمره وكانت تصريحاته عباره عن تخمينات للمراحل السابقه وتﻻقونه هو مصدوم زينا هو بعث في روحكم التفاؤل واﻻمل وماقالكم اعتمدو ع كﻻمي سبق وقلت لكم شخصبا في شهر شوال ان الفوزان بيستدعيكم للتدقيق وباﻻخر بيستبعد بسبب اﻻمتداد وماصدقتو كﻻمي اعتبروني اهدد واخوف ﻻتلومو مراحل مااسمح لكم
    7 "
  2. الخيره فيما اختاره الله وراضين فيه بس مقهووورين من هالمرمطه واﻻنتظار ليش يستدعون لتدقيق بالاساااااس وتم تدقيق ،قيد المراجعه واخرتها ؟؟؟؟
    كان رفضونا من البدايه مثل مارفضو الي مو مستوفين الشروط الثﻻث !!

في كثير حاطين املهم بهالبعثه صراحه صدمه كبيره كلنا كنا متفائلين بقبولنا

حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم حسبي الله عليهم

والف مبروك للي ترشحو الله يوفقكم يارب ♡♡
    7 "
  3. الله يكتب لكم الخير والتوفيق والسداد جميعاً ولنا ولكل قارئ ردي .. مافي شئ انتهى هي وسيلة ليست غاية
    وسيلة وما كتبها ربي , صدقوني رح تنفتح لكم ابواب كبيرة وكثيرة اهم واحسن حتى لو ما اكتشفتم انها افضل الا بالمستقبل

انا نفسي على كثر ما تعرضت لمنعطفات مرة قوية ونكسات وبنفس الوقت ارتفاعات, والله كنت اخرج منها بعد فترة اقول الحمد لله صارلي كذا
    لأنه صح كان بوقتها الوقع اليم جداً لكن بعدها اكتشفت انه كان فتح من فتوحات حياته انبنت عليه اشياء كثيرة عظيمة ماكنت اتخيلها!!
    7 "
  4. اللي مالهم إمتداد؛ صبرٌ جميل والله المستعان ( =

شعورنا صعب جداً جداً خاصه مع بصيص الأمل اللي عشناه طول الفترة اللي راحت، بهالبلد حتى التخصصات فيها عنصرية وتفرقه سبحان الله.

أكثر شيء قاهرني أهلي اللي فرحانين كيف بخبرهم؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
892 من 966 صفحة 892 من 966 ... 392842887891892893897942 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.