الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياربي انتم مثلي والله اني مت من الصياح ليش ليش من البدايه مرفضونا ليش مرمطونا ليش جرجرونا بالجامعات ومكاتب الترجمه والجوازات ووقتنا الي ضاع ندور افضل الجامعات افضل ولايه وقسم ان انظري قل من كثر ماني جالسه ع الاب توووب يااه وقسم صددددموونا صددمه لاتنسى ربي يعووضنا ويجاززي الي كان السبب في الرفض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SulAhmed
    يااااااااااا ربااااااه .. كواهم سجل في مرمااااااهم تم ترشيحي ولله الحمـد ع الرغبة الثانية والله يجعل الابتعاث باب خير لي وللمقبولين وخيره للمستبعدين
    معقولة رشحوك على الرغبة الثانية.. ؟ وش صار ع الرغبة الأولى ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الوفا
    ياحرام زوجي نايم وصاني لجاني الترشيح اصحيه وبشره خربها مع مديره وتهاوش معه وانقله لازفت قسم وانا اصبره كلها شهرين ونسافر وش لوووووون اخبرره وهوو متعشم اكثرر مني
    الله المستعان انازوجي اقوله رفضوهم
    وللحين ماشفت بس اكيد زيهم
    يقولي ارسلي لي ع الواتس الاقبولك
    حسيته هو منصدم مو انا
    خيرا واناختك
    ومهدي له الموضوع وربك كريم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. بنت الوفا احمدي ربك انتي جامعتك بنفس مدينتك وتبهذلتي انا بالجنوب وكنت ادرس بمكه وروحت لين مكه وجهزت وطابقت اسمي بالجواز نفس الاسم بالوثيقه وتبهذلت وتمرمطت في مكاتب الترجمه واروح الجامعه واوقعها واختمها ثم نزلت ديرتي ودخلت معهد انقلش دورة 3 اشهر وماكتفيت ولد خالي راح للفوزان ودخل مكتبه وكلمه وقاله انه بتسافر وتتعب وباﻻخر يرفضونها بسبب اﻻمتداد وجيت علمتكم وماكتفيت وقلت بجرب حضي وروحت جده ودققت اوراقي وماكتفيت وسالت بنفسي هاﻻسبوع وقالو مافي تم استبعاد اﻻقسام اﻻدبيه وقلت وماحد صدق بس انا صدقت ووثقت والحين يوم شوفت الرفض ماحرك فيني ساكن عادي قدر الله ماشاء فعل الحمدالله
    7 "
896 من 966 صفحة 896 من 966 ... 396846891895896897901946 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.