الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا حول و لا قوة إلا بالله

ي ناس استهدوا بالله .. وين ثقتكم بالله و أنتم معترضين

قولوا ( اللهم أجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها )

إن قلتم هالجملة بقلب صادق و الله ربي يفرجها عليكم بمكان أفضل بإذن الله

____

إلا حقين البكالوريا وينهم ؟؟

ما فيه إلا أنا و مبتعث !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوبي مزايا
    صحآبة رسول الله يجتهدون ويقيسون وبعدهآ يفت
    ون بالعلم من عدمه ، وهذآ مآفعله أخونآ مرآحل حسب آلية سنوآت الإبتعآث السآبقة .

وإذآ كآن هنآك خطأ فهو بلآشك عليك إنت اللتي كنت تبحثين عن بصيص أمل بآلرغم من أن كلآم الوزآرة كآن وآضح ، ولكن الأخ مرآحل حذآ حذو الأعوآم السآبقة ، ولم يكن يعلم الغيب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    جزاك الله خير انا ما احب امسح جوخ لاحد ولم اكن ابحث عن بصيص امل لان ولله الحمد واثقه من معدلي وعمري وسنة التخرج والاستاذ مراحل لم يقيس على السنوات السابقه بل كان متاكد من كلامه
    ولم اقل انه كان يعلم الغيب وولكن مادام كل كلامه اجتهاد كان قال اجتهاد ولا اعلم وامتداد التخصص فيه كذا وكذا مثل الاخوان الي تكلموا عنه واكدوا كلامهم ولعلمك انا ماكنت واثقه الا برب العالمين ولم اثق ببشر شكراً لك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمود وعبود
    لازم نسوي ضجة بالصحف.

وش رايكم نراسل الثامنه

ونطلع مع داود الشريان

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    انا اوافقك خلونا نراسله
    والله حرام ناس استقالت وناس سافرت علشان تدقق
    خلاص الى متى الصمت
    7 "
  4. والله ب بنات لو تروحون لمنو .. دام هالخايس ذا موجود ماراح يتغير سي للاسف انتم بالسعوديه ... واحلف لكم يمين بالله كثير كثير انقبل بالواسطه .. بس م اقول الا الله يلعب في حسبة اللي كان السبب وقع الشرط عسى ربي يحرمه الفرح والنوم .. مالت عليه وع اللي حطو .. كش عليه
    7 "
  5. احساس ههههه يالبى قلبك حبيبتي داود الشريان برنامج الثامنه كله اخرطي مجرد تشهير ﻻجل حلول الفساد والبطالة ولكن ﻻجدوى مافيه شي تعدل مازالت اﻻمور تسوء اكثر واكثر لو فيه حلول وفوائد من برنامج الثامنه كان اقلها نص الشعب توضح واخذ حافز الثامنه ﻻيودي وﻻ يجيب هرج من غير فائده وﻻ ثمره
    7 "
  6. صمت القصيد انا مظلله بمعلوماتي حاطه التخصص السابق شريعه والامتداد قانون وتخصصي الاساسي اصول دين ولا قبلوني
    شوفوا لنا سالفة اللي تخصصها دراسات و انقبلت

صح انها خيره وراضين باللي كاتبه ربي لنا بس لازم نسوي شيء للوزارة بسبت مماطلتها لناااا اقلها اللي بالرياض روحوا اجتمعوا عند بابهم اخرشوا قلوبهم شوي خل يحسبونها مظاهره يالله تككفون نبي نسوي شيء لهم مستعده اجي انا بالاحساء...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah_
    أستغرب من اللي يدقق بحروف ناس مصدومه ومنفعله ويلومهم عليها ( :

الإنفعــآل أمر .. وآلتهكم وآلتهجم امر آخر !!
    يوجـــد فرق بين الأمرين ..!!
    هل يعقل بأن لآ تقبل .. لان شخص في يومآ مــآ .. أحب أن يريح قلبكـ من آلتفكير !!
    فعلآ .. عجبي !!!!
    7 "
906 من 966 صفحة 906 من 966 ... 406856901905906907911956 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.