الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا صبحكم الله بالخير ..

الله يعوضكم بأحسن منها يارب العالمين .. البعثه وسيلة ولسيت غاية .. وعند الله ما هو عظيم ..

" عسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون " .. الله دفع عنكم شر ..

رجاء بسيط أخواني .. أي اساءة لأي عضو .. سامحوني فلن أتردد بالايقاف ..

نرجوا ايضا من الاشخاص الذين تم قبولهم عدم ذكر ذلك ..

اسأل الله لكم التوفيق ..
    7 "
  2. حسبي الله ونعم الوكيل لازم نعمل شي نتكلم نسأل ندور نعمل هاشتاق ونوصل الشي دا لكل الناس احنا مو لعبة عندهم عندنا مصالح و امور و اشغال بس عطلونا ع الفاضي و انا كنت بدرس في روضه و خرجوني عشان قلتلهم اني رايحه بعثه مسويه صريحه بوجهي انا لو سكت راح احس اني ضعيفه لازم نعمل شي ياجماعه!!!!!!!!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان 14
    '

هجيت بغرفه لحالي
    صرفت طفليني لاابوهم
    ابغا افرغ طاااقتي

غصتي ماسكه بحلقي
    يمكن بعد ساعات ارتاح واحس انها خيره
    لانو حاليا مو قادره احددوضعي ابددداا
    اختي حبيبتي الثقة بالله تكسر كل القيود
    لا تقهرين نفسك بسببهم
    7 "
  4. الف شكررر من القلب لكل المشرفين مراحل ؛ حرف ؛ سعودي ماجيك ؛ عبد الرؤوف؛ هدايه الرحمن مشكووووووووووورررررين ماقصررررررررتووووووا الله يسعدكم ويووفقكم ويجعل لكم في كل خطوه خير وسلامه عن جد كنتو خير عون بعد الله وبالنسبه لاستاذ مراحل الله يجزاه خيرر ماقصرر فززع لنا بس ربي ماراد لنا وكله من وجيه العشيره الي متمركزين بالوزاره وقسسم يامشررفي مبتعث اني ماراح انسى وقفتكم معنا لكم مني دعووات في ظهر الغيب هذا اقل شي اقدر اجازيكم فيه
    7 "
913 من 966 صفحة 913 من 966 ... 413863908912913914918963 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.