الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب وييييييينكم علموووونا وين نتجمع فيه و نروح لهم نبي اكبر عدد ممكن من اللي انرفضو خاصة من الانجليزي .. مب معقولة ندرس تخصصنا هنا ابدددددددددددا .. اه فيني حرررقه ودي اروح احرررقهم حرق ... خمس سنين انتظر هذي اللحظة و ياخذونها مني ... الله يعطي اللي رفضني السرطان يارب .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah_k
    حسبنا الله ونعم الوكيل ..

شباب وبنات الموضوع ما انتهى للان لازم نوحد كلمتنا ببرقية للديوان الملكي ونسخة لما جاء في البرقية تقدم للملك في اليوم الاسبوعي لأستقبال المواطنين ..لازم توصل مظلمتنا لولي الأمر !

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    اذا فيه يوم اسبوعي للمظالم بالديوان ياليت احد يروح عنا ويسلمهم تظلمنا ترا عددنا كبير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت القصيد
    شوفو ياعرب انا عندي صيغه مرتبه ابكتبها واكتب كل التخصصات اللي انرفضت واسدحها هنا وانتو ارسلوها للديوان ودوها بيدكم مو عن طريق الفاكس
    يا ليت بس مين يوديها ~~~~~~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت القصيد
    شوفو ياعرب انا عندي صيغه مرتبه ابكتبها واكتب كل التخصصات اللي انرفضت واسدحها هنا وانتو ارسلوها للديوان ودوها بيدكم مو عن طريق الفاكس
    اختي ما شاء الله اسلوبك رائع لكن لا تنسين انه صعبه على الجميع
    طيب بخصوص مراسلة داوودالشريان ؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah_k
    حسبنا الله ونعم الوكيل ..

شباب وبنات الموضوع ما انتهى للان لازم نوحد كلمتنا ببرقية للديوان الملكي ونسخة لما جاء في البرقية تقدم للملك في اليوم الاسبوعي لأستقبال المواطنين ..لازم توصل مظلمتنا لولي الأمر !

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    صح أشوف مافي أمل من الوزارة دامهم استخدموا معنا هالإسلوب الحقير , ومتى اليوم الاسبوعي لاستقبال للمواطنين ؟
    7 "
  6. والله قلبي قآهرني على امتدآد التخصص ، يعني نآس مستوفية الشروط وتخصصآت مطلوبة ، والبلد كرآسيهآ يآدوب ولنآس معروفة مسبقآ ، طيب والحل ؟!
    ويوم إن التخصصآت ذي مي مطلوبة قفلوهآ وريحوآ الأوآدم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awkward
    شباب وييييييينكم علموووونا وين نتجمع فيه و نروح لهم نبي اكبر عدد ممكن من اللي انرفضو خاصة من الانجليزي .. مب معقولة ندرس تخصصنا هنا ابدددددددددددا .. اه فيني حرررقه ودي اروح احرررقهم حرق ... خمس سنين انتظر هذي اللحظة و ياخذونها مني ... الله يعطي اللي رفضني السرطان يارب .
    انت رجال وقادر تروح وتستفسر شخصيا او تسلم تظلمنا ...يمكن يحس فينا مسؤول ويخلي نمشي هالسنة مو معقولة اللي يصير لنا
    يتركونا لاخر شي عشان يرفضونا طيب ليه مو قبل ...وايش فرق حالنا عن السنين اللي فاتت اللي ابتعثت
    7 "
925 من 966 صفحة 925 من 966 ... 425875920924925926930 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.