الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. السلام عليكم انا تخصصي علم نفس وتم رفضي في احد نفس تخصصي وانرفض وبعدين ليش كذا ماقالو لنا من اول مالكم امتداد

    الحين اذا ابي اعترض وش اسوي كيف اعترض وش اقولهم
    اذا كاتبين تخصصك غير مجود ضمن البرنامج

    حسبي الله على اللي صعبها علينا😭😭


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفرك اللهم
    فساد في التوظيف ! فساد في الابتعاث ! فساد حتى في التعليم ! مقاعد محدودة كراسي محدودة !

    حتى لو فكرت تكمل جوى الديرة يحدونك على تخصصات مالك رغبة فيها !


    مع احترامي لجميع التخصصات الاخرى ، تخصص الانجليزي ليش واقف ؟ فهموني ؟

    نتخرج من الكلية تحت ايادي عرب تطلع لغتنا رايحة فيها ؟ لانطق زين ولا المام بالكلمات الباقية ؟

    اقسم بالله أين كنت انحرج يوم تجيني طالبة تقولي ( وش معني هالكلمة يا ابلة ؟. )
    شلون ما انحرج وانا محدودة بالكلمات اللي في المادة نفسها !

    لا أحد يقولي طوري نفسك وادخلي معهد. ، تدرون أين جايبة 6 ونص فالايلتس ! ليش ؟


    لأن تعليمنا كله تلقين وحفظ تلقين وحفظ وبالنهاية ابصمي كله على الامتحان ؟


    وبالأخير يقولون طلابنا ضعاف في الانجليزي ومدرسينهم ماهم كفو !!


    والله دام لغتنا لغة هنود ، نتيجة المصارية والهنود اللي االله العالم. شهاداتهم صدق والا من جنبها !!


    والله مو قاهرني شىء غير مرمطة زوجي وتعشيمه وتعشيم أهلي في الابتعاث واستعداد النفسي وبحثي عن الجامعات والمعاهد، والله مابعد هالفساد فساد !


    ربي أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين

    ااه يالقهر بس .. حسبي الله عليهم .. الللله لا يوفقهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لبوة
    انا ما قهرني غير بعض الناس

    مسوي انا الواصل و أنا عندي الخبر اليقين

    و جالس يعشم الناس

    و في الأخير طلع مفلس

    ما عندة أي شيئ




    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اللي معشمك ابصم على العشره انه الان شغال على موضوعنا بالوزاره
    الرجال ما قصر وقف معنا طوال الفتره الماضيه وهو ماله لا ناقه ولا جمل على قولة المثل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hessah123
    السلام عليكم انا تخصصي علم نفس وتم رفضي في احد نفس تخصصي وانرفض وبعدين ليش كذا ماقالو لنا من اول مالكم امتداد

    الحين اذا ابي اعترض وش اسوي كيف اعترض وش اقولهم
    اذا كاتبين تخصصك غير مجود ضمن البرنامج

    حسبي الله على اللي صعبها علينا😭😭


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أنا علم نفس وتم رفضي وكل النفسسيين رفضوا للأسف مايبونن ندرس ونعالجهم من مرضهم عافنا الله واياهم هههههه 😂


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آآحساس
    في ادارة اعمال رفضوهم
    شكل النظام ضارب يارب ضارب
    ونطلع مقبولين


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    دام ادارة اعمال وانرفضوا .. اقول شكلهم مطلعين سالفة الامتداد نصببببببب بس عشان يخلون اماكن فاضيه لاقاربهم ولراعين الواسطات


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. كان رفضونا من الاول

    بس اتمسخري يا وزارة نسأل القادر على كل شي انه يبتليكم في اجسادكم ياللي استدعيتونا وخليتونا نضحي بفرص كثيرة ونسحب على اشياء أكثر عشان ترفضونا


    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
947 من 966 صفحة 947 من 966 ... 447897942946947948952 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.