الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين اختي ورق شفاف انا عارفه ان القانون ليس امتداد لتخصصي ولكن لايوجد امتداد لتخصصي فاخترت القانون
    لكن ابغى اعرف ليش الوزارة رفضت التخصصات مع انا زميلتي من مبتعثي المرحله السابعة. لدراسه الماجستير وانتهت الان من اللغه وراح تكمل بقسم تربوي فكيف يسمحوا لهم يكملوا بتخصصات مو موجودة بالبرنامج واحنا يرفضونا لانه مافيه امتداد لتخصص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل حياتي
    اهلين اختي ورق شفاف انا عارفه ان القانون ليس امتداد لتخصصي ولكن لايوجد امتداد لتخصصي فاخترت القانون
    لكن ابغى اعرف ليش الوزارة رفضت التخصصات مع انا زميلتي من مبتعثي المرحله السابعة. لدراسه الماجستير وانتهت الان من اللغه وراح تكمل بقسم تربوي فكيف يسمحوا لهم يكملوا بتخصصات مو موجودة بالبرنامج واحنا يرفضونا لانه مافيه امتداد لتخصص

الوزاره في هذا الموضوع ماناخذ منها لاحق ولاباطل يقولون مالنا امتداد وماحد اقنعنا ولا فهمنا ولا ناقشنا احسهم يتعاملون مع شهادات مو اوادم
    الاربعا الجاي برسل خطاب لمكتب الوزير ونوف وbma4004 يروحوا ملتقى جده وبرضوا يسلموهم خطاب مرفق بكشف الاسماء
    وان شاءلله ان شاءلله نفرح بالقبول

7 "
  3. ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط§ط®طھطµط§طµظٹظˆظ† ظ„ آ«ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶آ»: ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ظ‚ط§ط¯ط± ط¹ظ„ظ‰ طھط؛ظٹظٹط± ط§ظ„ظˆط¹ظٹ.. ظˆظ…ظ„ظٹظˆظ† ظ…ط¨طھط¹ط« ط³ظٹط*ظ„ط*ظ„ظˆظ† ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپط© ط§ظ„ط³ط§ط¦ط¯ط©

هذا خبر توه نازل الآن بجريدة الرياض يتكلم عن فوائد الابتعاث ...

الله الله بالتعليقات تراها مهمه كل واحد يكتب رأيه ... عشان بكرا الصبح تكون مليانه ردود وانا كتبت تعليقي عن ظلم امتداد التخصص
    7 "
  4. اشكر أخواني اللي ساعدونا بالاجابة على الكثير بموضوع الاستفسارات ..

Bma4004 .. aliasiri .. Mrr.Abdullah .. Gentel Woman .. دانيه محتسب .. khlood mohammed .. Hadoosh770 .. ريوف الامل .. MNOOOSH .. Non-A .. مبتعث 9 .. Alhanouf Sa .. طبيبه .. أفنونة

والقائمه طويلة .. شكرا لكم .. الله لا يحرمكم الأجر ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اشكر أخواني اللي ساعدونا بالاجابة على الكثير بموضوع الاستفسارات ..

Bma4004 .. aliasiri .. Mrr.Abdullah .. Gentel Woman .. دانيه محتسب .. khlood mohammed .. Hadoosh770 .. ريوف الامل .. MNOOOSH .. Non-A .. مبتعث 9 .. Alhanouf Sa .. طبيبه .. أفنونة

والقائمه طويلة .. شكرا لكم .. الله لا يحرمكم الأجر ..
    اقل شي ممكن نرد فيه الجميل لكم ونساعد اخواننا . الشكر الاول والاخير لكل من قام على تكوين هذه الأسرة الرائعة
    7 "
  6. هل يعقل من طلاب المرحله التاسعه كتابه خطاب مدعم بأهمية التخصصات ثم يأتي البعض هنا ويقول أن شا الله يطبق للمرحله القادمة وكأن المتقدمين من المرحله القادمة لا يملكون نفس تخصصاتهم حيث ماذكرتموه في الخطاب هي أهداف مرجوه للمدى البعيد وليس حالياً لكم انتم فقط .
    يعني انتم تقولون اقبلونا هذي السنه وبعدين بكيفكم طبقو النظام يعني تخصصاتكم مهمه وحتفيد البلد بس هذي المرحله بعدين اللي بعدكم مو مهم لأني لاحظت كثير كتب انو ان شا الله أنكم مقبولين والشرط ان شا الله يبدأ يطبق السنه القادمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يمكن اكون غلطانه بس هذا اللي لاحظته من الردود وسامحوني إذا ضايقتكم
    7 "
  7. والله ماقصرنا كتبنا خطابات وهاشتاق وحساب وراسلنا جرايد وناس راحوا الوزاره
    لو مصممين ع رايهم ولاهامهم شي الحجه الي معانا ونقدر نحاججهم فيها هي الاعلان في وقت متاخر واننا اتجهزنا وهذا الصحيح
    مانكره للناس الي بعدنا الخير بلعكس نبي الكل يوصل للي يتمناه بس ابتعاثهم مو بيدنا ولما نقول المرحله الجايه يطبق ترا مو احنا الي بنطبقه ولا احنا الي حطيناه
    الوزاره اذا كانت مصممه على هذا الشرط كان الرفض الكتروني واذا قبلونا ان شاء الله وبيطبقون هالشرط راح يكون الكتروني او يقبلون الجميع ان شاءالله
    واذا لاقدر الله حصل الرفض الان فحسبي الله ونعم الوكيل لعبوا في اعصابنا
    الله يكتب لنا الخير ويرضينا فيه
    7 "
  8. بالعكس يمكن مطالباتنا بإلغاء القرار من صالح المرحله الجايه يمكن يضيفون تخصصات جديده انا بصراحه مصدومه منهم والا تخصص انجليزي او تربيه خاصه وغيره وغيره ماله امتداد بالبرنامج...
    بس ربي يكتب لنا الخير أينما كان♡

7 "
95 من 966 صفحة 95 من 966 ... 4590949596100145595 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.