الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مقبولين حنا من قال مو مقبولين! مشكلتي إني نفسيًا هيئت نفسي إني مقبوله وعشت الجو! o_O
    "قلب" الوزير والمسؤولين اللي وضعوا هالقرار بيد ربي وحده يعني قادر بثواني يلف قلوبهم و يخليهم ينسفون بالقرار عرض الحائط؛ عشان كذا الشيء الوحيد اللي المفروض نفرغ طاقتنا به هو: الدعاء ثم الدعاء لعل منكم من لو أقسم على الله لأبره!.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norah alturky
    هل يعقل من طلاب المرحله التاسعه كتابه خطاب مدعم بأهمية التخصصات ثم يأتي البعض هنا ويقول أن شا الله يطبق للمرحله القادمة وكأن المتقدمين من المرحله القادمة لا يملكون نفس تخصصاتهم حيث ماذكرتموه في الخطاب هي أهداف مرجوه للمدى البعيد وليس حالياً لكم انتم فقط .
    يعني انتم تقولون اقبلونا هذي السنه وبعدين بكيفكم طبقو النظام يعني تخصصاتكم مهمه وحتفيد البلد بس هذي المرحله بعدين اللي بعدكم مو مهم لأني لاحظت كثير كتب انو ان شا الله أنكم مقبولين والشرط ان شا الله يبدأ يطبق السنه القادمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يمكن اكون غلطانه بس هذا اللي لاحظته من الردود وسامحوني إذا ضايقتكم
    تدرين ليش حنا معترضين لان من البدايه مابلغونا او حطو شرط اساسي قبل بمده مو بعد مانسجل
    ونترك فرص كثيره نتفاجئ بهالقانون الجديد لو ان من بدري مالنا حق نعترض لكن جاء مفاجئ وصدمه لنا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Norah alturky
    هل يعقل من طلاب المرحله التاسعه كتابه خطاب مدعم بأهمية التخصصات ثم يأتي البعض هنا ويقول أن شا الله يطبق للمرحله القادمة وكأن المتقدمين من المرحله القادمة لا يملكون نفس تخصصاتهم حيث ماذكرتموه في الخطاب هي أهداف مرجوه للمدى البعيد وليس حالياً لكم انتم فقط .
    يعني انتم تقولون اقبلونا هذي السنه وبعدين بكيفكم طبقو النظام يعني تخصصاتكم مهمه وحتفيد البلد بس هذي المرحله بعدين اللي بعدكم مو مهم لأني لاحظت كثير كتب انو ان شا الله أنكم مقبولين والشرط ان شا الله يبدأ يطبق السنه القادمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يمكن اكون غلطانه بس هذا اللي لاحظته من الردود وسامحوني إذا ضايقتكم
    تدرين ليش حنا معترضين لان من البدايه مابلغونا او حطو شرط اساسي قبل بمده مو بعد مانسجل
    ونترك فرص كثيره نتفاجئ بهالقانون الجديد لو ان من بدري مالنا حق نعترض لكن جاء مفاجئ وصدمه لنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه طموحه
    اختنا هذا الشرط نزل بالاعلان قبل التسجيل بأكثر من شهر ..

انا قرأت كلام بالموضوع السابق لامتداد التخصص كان انه يفضل يطبقون هذا الشرط السنه الجاية مثل ما قالت اختنا ..

ولكن اختنا نوره .. هذا الكلام كلنا اعترضنا عليه وحتى اللي كتبها اعتقد انه كتبها سهوا غير متعمد شيء .. وايضا بدل ما يكون الخطاب للغه الانجليزية كان لجميع التخصصات ..

لذلك ما فيه شيء من كلامك نزل بالخطاب او شيء من هذا القبيل .. بالعكس كلنا نتمنى القبول للجميع بلا استثناء ..

موفقين ان شاء الله ..
    7 "
  4. الاعلان اللي نزل قبل رمضان كان مكتوب فيه الابتعاث في الدراسات العليا سوف يقتصر على امتداد التخصص او التخصصات ذات العلاقة. فهمت انه مانقدر ندرس في غير تخصصنا لكن الصدمة أنه قصدهم تخصصات معينة مو امتداد التخصص. بعرف ناس سحبوا وثائقهم والغوا التربوي قبل الاعلان دا اللي ماكان واضح فيه ايش قصدهم
    7 "
  5. سبحان الله اليوم تصبحت على رسالة ترشيحي "بوظيفه حكومية" - رغم رفضهم لي مسبقًا تيقنت إن وصولها لي بمثل هالوقت تحديدا وبينما أنا أكمل إجراءات أوراق بعثتي وكل صبح كنت أعمل لنفسي كلاس إنجليزي وأضغط على نفسي كثير ولا أنام زين بس عشان البعثة بس، كنت من ٢٠١٢م هنا مسنتره ومجهزه نفسي قبل حتى أتخرّج .. حسيت بمعنى الخيره والحكمة إلالهيه التي أجهلها كثيرًا؛ بس راح أظل متمسكه بهدف إكمال دراستي بإذن الله والوظيفة ماراح تكون عائق بطريقي ^^
    قلبي معكم يا أحبه أسأل الله أن يتمم قبولكم على خير يا كريم ولا يتم رفض أي أحد منكم وبإذن الله الجميع مقبول ()()
    - خلاص بعد مالي داعي أدخل هنا وأزاحمكم بس راح أطل بعد أيام عشان أستبشر بخبر قبولكم وأبارك لكم وتظل عبارة " امتداد التخصص" عالقه بذهني ما حييت! :*
    أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A
    سبحان الله اليوم تصبحت على رسالة ترشيحي "بوظيفه حكومية" - رغم رفضهم لي مسبقًا تيقنت إن وصولها لي بمثل هالوقت تحديدا وبينما أنا أكمل إجراءات أوراق بعثتي وكل صبح كنت أعمل لنفسي كلاس إنجليزي وأضغط على نفسي كثير ولا أنام زين بس عشان البعثة بس، كنت من ٢٠١٢م هنا مسنتره ومجهزه نفسي قبل حتى أتخرّج .. حسيت بمعنى الخيره والحكمة إلالهيه التي أجهلها كثيرًا؛ بس راح أظل متمسكه بهدف إكمال دراستي بإذن الله والوظيفة ماراح تكون عائق بطريقي ^^
    قلبي معكم يا أحبه أسأل الله أن يتمم قبولكم على خير يا كريم ولا يتم رفض أي أحد منكم وبإذن الله الجميع مقبول ()()
    - خلاص بعد مالي داعي أدخل هنا وأزاحمكم بس راح أطل بعد أيام عشان أستبشر بخبر قبولكم وأبارك لكم وتظل عبارة " امتداد التخصص" عالقه بذهني ما حييت! :*

الف مبرووووووووووووووك تستاهلين كل خيييييير ..ربي يوفقك وييسر امورك

Sent from my HTC EVA_UTL using مبتعث mobile app
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A
    سبحان الله اليوم تصبحت على رسالة ترشيحي "بوظيفه حكومية" - رغم رفضهم لي مسبقًا تيقنت إن وصولها لي بمثل هالوقت تحديدا وبينما أنا أكمل إجراءات أوراق بعثتي وكل صبح كنت أعمل لنفسي كلاس إنجليزي وأضغط على نفسي كثير ولا أنام زين بس عشان البعثة بس، كنت من ٢٠١٢م هنا مسنتره ومجهزه نفسي قبل حتى أتخرّج .. حسيت بمعنى الخيره والحكمة إلالهيه التي أجهلها كثيرًا؛ بس راح أظل متمسكه بهدف إكمال دراستي بإذن الله والوظيفة ماراح تكون عائق بطريقي ^^

ألف مبروك و الله يعطيك خيرها و يكفيك شرها
    عقال خبر بشارتنا بالقبول و الابتعاث

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A

ما شاء الله الف مبروك الله ييسر لك كل امورك و يجعلها الخيره .
    الله يوفقك سواء معنا او في الجانب الاخر .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اشكر أخواني اللي ساعدونا بالاجابة على الكثير بموضوع الاستفسارات ..

Bma4004 .. aliasiri .. Mrr.Abdullah .. Gentel Woman .. دانيه محتسب .. khlood mohammed .. Hadoosh770 .. ريوف الامل .. MNOOOSH .. Non-A .. مبتعث 9 .. Alhanouf Sa .. طبيبه .. أفنونة

والقائمه طويلة .. شكرا لكم .. الله لا يحرمكم الأجر ..
    حبيبي ياحرف...اقل واجب لك وللمنتدى...

7 "
96 من 966 صفحة 96 من 966 ... 4691959697101146596 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.