الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    صباح الأحد ان شاء الله وبعدها أعطيني خبر حتى أتأكد من باقي الأمر

والله الشيء الي رفع ضغطي ان في ناس كانت تقدر تطلع المراحل السابقة واعتمدوا أنها نفس الشروط وقدموا هالمرحلة
    مالهم ذنب هذا ظلم لازم المرحلة التاسعه والعاشرة تستمر بنفس الشروط التغيير يبدأ من المرحلة ١١

لكن والله اعلم ماتغير شيء الشرط موجود من العام السابق حسب ماوصلت له

وبالله التوفيق مقبولين جميعا ان شاء الله
    باذن الحي القيوم .
    7 "
  2. انا ناوي أسوي ابتعاث خارجي للأمهات بالمنازل يغيرون جو هم بعد السعودية خلاص معاد صار فيها احد

وبعد مايبتعثون الأمهات وأطفالهم من السعودية تجدد حياتنا بهدوء وراحة بدون إزعاج

ولا ترجعون استقروا بالخارج << يازين السعودية

الان الغالب منكم لهم أهل وأقارب طلاب وطالبات مبتعثين بالخارج يعني السفر لكثير ناس صار غير مكلف

كل شيء له حل وضيافة الضيف بالخارج ٤شهور حتى يلحق بالبعثة عند السعودين لا تقلقون ^_^

آخر سعودي يسافر للخارج يقفل معاه الباب
    ناوين نسوي استقدام بعثات بالسعودية لكن حتى الان تحت الدراسه

امريكا تصير السعودية
    والسعودية امريكا

الله يوفقكم جميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    انا ناوي أسوي ابتعاث خارجي للأمهات بالمنازل يغيرون جو هم بعد السعودية خلاص معاد صار فيها احد

وبعد مايبتعثون الأمهات وأطفالهم من السعودية تجدد حياتنا بهدوء وراحة بدون إزعاج

ولا ترجعون استقروا بالخارج << يازين السعودية

الان الغالب منكم لهم أهل وأقارب طلاب وطالبات مبتعثين بالخارج يعني السفر لكثير ناس صار غير مكلف

كل شيء له حل وضيافة الضيف بالخارج ٤شهور حتى يلحق بالبعثة عند السعودين لا تقلقون ^_^

آخر سعودي يسافر للخارج يقفل معاه الباب
    ناوين نسوي استقدام بعثات بالسعودية لكن حتى الان تحت الدراسه

امريكا تصير السعودية
    والسعودية امريكا

الله يوفقكم جميع
    الحين حتى امريكا تبي تغير نظام الهجره وتستفيد ويصير المبتعث يقدر يجلس على طول بأمريكا بدون فيز بعد التخرج ومسموح له يشتغل ..

بس احسك تبي الفكه مننا .. انت سافرت ورجعت وحنا تبي لنا الاستقرار ها ..
    7 "
  4. انا الصراحه متخرجه من اربع سنوات لاكن كانت عندي ظروف ماقدرت اسجل في المراحل السابقة ومن اهمها المحرم في رمضان جاني اخوي الصغير وقالي سجلي في البعثه هاذي السنه عمره صار 19 ونجح في السنه التحضيريه وقالي انا حروح معاك الصراحه خفت لاني اشوفه مره صغير بس اقنعني انه حايمشي على الصراط المستقيم وانا اقنعت امي وامي اقنعت الوالد وبعد ذي الفه انصدم بامتداد التخصص يااااااااارب لايضيع تعبي ولاتعبكم يعني لي سنين احلم بالبعثة ولما زبط وضعي جااااني تعقيد الوزاره والسنه الجايه ماقدر اسجل بحكم ان شهادتي حايصير لها خمس سنوات يالله فرحني بالبعثه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    انا الصراحه متخرجه من اربع سنوات لاكن كانت عندي ظروف ماقدرت اسجل في المراحل السابقة ومن اهمها المحرم في رمضان جاني اخوي الصغير وقالي سجلي في البعثه هاذي السنه عمره صار 19 ونجح في السنه التحضيريه وقالي انا حروح معاك الصراحه خفت لاني اشوفه مره صغير بس اقنعني انه حايمشي على الصراط المستقيم وانا اقنعت امي وامي اقنعت الوالد وبعد ذي الفه انصدم بامتداد التخصص يااااااااارب لايضيع تعبي ولاتعبكم يعني لي سنين احلم بالبعثة ولما زبط وضعي جااااني تعقيد الوزاره والسنه الجايه ماقدر اسجل بحكم ان شهادتي حايصير لها خمس سنوات يالله فرحني بالبعثه
    الله يسهلك لكِ من يتوكل ع الله فهو حسبه أستغفري كثير لا تشيلي هم سهاله بأذن المولي

ربنا يهدي بالكِ يارب
    7 "
  6. يسر الله امرنا وامركم.....وشكرا على تفاعل ومشاركه الجميع...ان شاءالله جهودنا غير ضائعه...
    وبالمناسبه تطبيق الاندوريد جداااااا ممتاز.بارك الله فيكم.وتسلم انامل من عمله

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
43 من 966 صفحة 43 من 966 ... 384243444893543 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.