الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباااح الورررد للجمييع...
    يااافرحتي ...والله النفسية فووووق فووووق...
    بنجااح عملية اختي في القلب ياارب تخليهااا لبنااتهااا...ونزول موااعد التدقيق...الف شكر لك يااااحرف...وكل ابوووكم...
    من جد ودي اطييييييير من الفرحه ..و اوزع هالوناااسة اللي فيني عليييكم .اللي جت بيووم وااحد...
    موعد التدقيق تبعي يوم 22/11 يعني عندي وقت ع الاخر ع بال مارجع من الرياااض...واضبط امووري...
    يااارب يااارب ياااارب...ترزق كل واحد دخل هالمنتدى قد فرحتي باختي واكثثثثر...
    من جد... الاخبااار الزينة تجي بوقتهااااا...
    ياااربي لك الحمد والشكر على كل حاااجة تفضلت بيهااا علييناااا...^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    صباااح الورررد للجمييع...
    بنجااح عملية اختي في القلب ياارب تخليهااا لبنااتهااا...ونزول موااعد التدقيق...الف شكر لك يااااحرف...وكل ابوووكم...
    من جد ودي اطييييييير من الفرحه ..و اوزع هالوناااسة اللي فيني عليييكم .اللي جت بيووم وااحد...
    موعد التدقيق تبعي يوم 22/11 يعني عندي وقت ع الاخر ع بال مارجع من الرياااض...واضبط امووري...
    اسأل الله أن يديم الافراح على قلبك ويمد اختك بالصحة والعافية ويحقق لنا طموحنا بالبعثة يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    أخواني الكرام انا أمر بوعكه صحية مما يجبرني عدم الذهاب غدا لوزرة التعليم لتوصيل الخطاب الى الدكتور ماجد ...

اتمنى ان تقبلو أعتذاري ......
    اجر وعاافيه وسلاامات ماتشوف شرر ياارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    صباااح الورررد للجمييع...
    الحمممدلله على سلامتها وان شاء الله مانسمع الا الاخبار الحلوه

تصدقون من لما قال مراحل انه كلم الوزير وبيرسلون له واحسني ضمنت الابتعاث احيان انسى اخاف واوسوس
    مقبولين مقبولين ان شاءالله
    احس مستحيييييييل ننرفض مستحيل مدري ليه يمكن عقلي مبرمج من كم سنه ع الابتعاث ومو راضي يغير هههه
    ان شاء الله نفرح ان شاءالله
    7 "
  5. انا أحبكم ^_^ كثير صباح الحب والسعادة وربي يدوم الأفراح
    ماعمر مراحل تخلى عن عياله بجواركم دوم

لا تقلقون الوزير إنسان طيب جداً جداً وصاحب وقفات كبيرة إنسانيه
    أتحدث عن تعاملي شخصياً مع هذا الرجل إن شاء الله يفرحنا بشيء
    يسعدكم فيه بالقريب العاجل .
    7 "
50 من 966 صفحة 50 من 966 ... 4549505155100550 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.