الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لكل من ساهم بالمساعده و اسال الله لكم بالقبول
    اخي عسيري و غيره من طلاب اللغه الانجليزيه و خصوصا " كندا " نريد صفحه عالفيس بوك او اي وسيلة تواصل نساعد بعض في المعلومات و الجامعات <<< من باب التفاؤل بالقبول ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e100
    شكرا لكل من ساهم بالمساعده و اسال الله لكم بالقبول
    اخي عسيري و غيره من طلاب اللغه الانجليزيه و خصوصا " كندا " نريد صفحه عالفيس بوك او اي وسيلة تواصل نساعد بعض في المعلومات و الجامعات <<< من باب التفاؤل بالقبول ان شاء الله
    ابشري ، بيكون لنا موضوع خاص فينا باذن الله بس نبي نجتاز مرحلة التدقيق على خير و راح نسوي اللي نبيه .
    الله يكتب لنا و لكم الخير
    7 "
  3. مساكم الله بالخير ..

سعيد جدا والله وانا اقرأ ردودكم .. الله يديم علينا هالاسرة الرائعة ..

اختنا ريم .. حمدالله على سلامه اختك .. أجر وعافية وطهور بإذن الله .. الله يتمم شفاها بخير ..

مراحل انا اتوسط لماجيك .. عندي بس ..

الطامح .. ما تشوف شر ان شاء الله ..

اختنا عهود .. الله يوفقك ويجزاك خير على تواصلك وفعلا القرار عند اللجنه مع الدكتور علي القحطاني وناصر الفوزان وماجد الحربي ..

عسيري .. الله يجزاك عن المتقدمين خير .. بإذن الله مقبولين .. وبأسوأ الاحوال انت تصير امام الله سويت كل جهدك ..

وايضا اخواني المتقدمين سوو كل جهدهم من اجتهاد وسنوات دراسة والله لا يحرمكم الاجر ..

دعواتي لكم .. موفقين ان شاء الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    ياجماعة عادي اخلي ابوي بكرا يروح المحكمة وايش يقول لهم واخوي هو المرافق ؟

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    صك وكالة من ابوك لأخوك انه يرافقك للابتعاث .. ضروري تكون صيغته صك وكالة ( خاصة بالبعثة ).. يكون من كتابة العدل ويطلع بنفس اليوم ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    صباااح الورررد للجمييع...
    يااافرحتي ...والله النفسية فووووق فووووق...
    بنجااح عملية اختي في القلب ياارب تخليهااا لبنااتهااا...ونزول موااعد التدقيق...الف شكر لك يااااحرف...وكل ابوووكم...
    من جد ودي اطييييييير من الفرحه ..و اوزع هالوناااسة اللي فيني عليييكم .اللي جت بيووم وااحد...
    موعد التدقيق تبعي يوم 22/11 يعني عندي وقت ع الاخر ع بال مارجع من الرياااض...واضبط امووري...
    يااارب يااارب ياااارب...ترزق كل واحد دخل هالمنتدى قد فرحتي باختي واكثثثثر...
    من جد... الاخبااار الزينة تجي بوقتهااااا...
    ياااربي لك الحمد والشكر على كل حاااجة تفضلت بيهااا علييناااا...^_^
    الحمدلله الحمدلله الحمدلله
    الله يخليها لعيالها و لكم يارب . جد هالاشياء تجي بوقتها تفرحنا معك و تطلعنا من جونا المشحون .
    7 "
54 من 966 صفحة 54 من 966 ... 44953545559104554 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.