الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bma4004
    قضيتنا ضاعت....من كثر الوسوسه حللنا مراحل....وعقبال نحلل حرف.

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وباقي نحلل بعد ماجيك هذاخطير اتوقع انه محفوظ الزهراني
    ويطلعون اخويا هو ومراحل بالوزاره والمنتدى ههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه طموحه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وباقي نحلل بعد ماجيك هذاخطير اتوقع انه محفوظ الزهراني
    ويطلعون اخويا هو ومراحل بالوزاره والمنتدى ههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  3. الغريب بالموضوع تدرون وشو ؟

اننا اذا اتفقنا ان في شخص بيطلع للوزارة يقابل الدكتور ماجد يختفي الدكتور ماجد كيف مدري !!!!! يعني بالعربي احسه يتابع المنتدى

وأزيدكم من الشعر بيت , اليوم فيه كذا موظف قالو ان الدكتور ماجد لم يصبح هو مدير البرنامج وعاد للجامعة وبالمقابل يوجد موظفين بالوزارة يقولون انه موجود ومازال مدير البرنامج !! وزميلي العزيز يقول والله مدري هو فيه اولا !! وقلتله تأكد تكفى

عموما انا لن أقف عند هذا الحد ...

الخطوة القادمة ( زيارة مفاجئة للوزارة ) لأني متأكد بلقى الدكتور ماجد ,, وليعذرني الجميع منب محدد متى بروح لأننا دائما اذا حددنا واتفقنا نروح ولا نلقاه , عشان كذا انا بروح بسكاااااااااااااااااااات ولكم مني اذا رجعت اعلمكم كل شيء وبإذن الله قريب ...

تطمنو وأرتاحو رغم كثرة أشغالي لكن بحااااااااااول قد ما أقدر أسعى بالموضوع مع العلم بأني لست انا من سوف يدرس ,, زوجتي اللي بتدرس وانا مرافقها , وبإذن الله حلم زوجتي وحلمكم بيتحقق تطمنو وتأكدو ان الطامح قول وفعل ان شاء الله ...
    7 "
  4. يعني انا لو احط صورة العنقري راح اكون العنقري ، ؟ الرجال يمكن مُعجب بـ شخصية د.ماجد وحاط صورته ، او خويه او د.ماجد له فضل عليه او او او او إلخ
    أ.مراحل يذكرني بـ النمر المقنع ولا يهون سبآيدر مان ، في آخر حلقه راح ينزع القناع ..
    الا عاد كان سعودي ماجيك له رأي ثاني وبيحرق الحلقه الاخيره عليهم : p

بس ماتلاحضون ان مراحل قال قبل شهر تقريباً انه تحصل على ترقيه ف العمل ؟ وحالياً يقال ان د.ماجد لم يعد مسؤول عن البرنامج ؟ < من يفك اللغز هههههه

فالكم التوفيق اخواني ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    الغريب بالموضوع تدرون وشو ؟

اننا اذا اتفقنا ان في شخص بيطلع للوزارة يقابل الدكتور ماجد يختفي الدكتور ماجد كيف مدري !!!!! يعني بالعربي احسه يتابع المنتدى

وأزيدكم من الشعر بيت , اليوم فيه كذا موظف قالو ان الدكتور ماجد لم يصبح هو من مدير البرنامج وعاد للجامعة وبالمقابل يوجد موظفين بالوزارة يقولون انه موجود ومازال مدير البرنامج !! وزميلي العزيز يقول والله مدري هو فيه اولا !! وقلتله تأكد تكفى

عموما انا لن أقف عند هذا الحد ...

الخطوة القادمة ( زيارة مفاجئة للوزارة ) لأني متأكد بلقى الدكتور ماجد ,, وليعذرني الجميع منب محدد متى بروح لأننا دائما اذا حددنا واتفقنا نروح ولا نلقاه , عشان كذا انا بروح بسكاااااااااااااااااااات ولكم مني اذا رجعت اعلمكم كل شيء وبإذن الله قريب ...

تطمنو وأرتاحو رغم كثرة أشغالي لكن بحااااااااااول قد ما أقدر أسعى بالموضوع مع العلم بأني لست انا من سوف يدرس ,, زوجتي اللي بتدرس وانا مرافقها , وبإذن الله حلم زوجتي وحلمكم بيتحقق تطمنو وتأكدو ان الطامح قول وفعل ان شاء الله ...
    الله يوفقك و يعطيك العافيه
    حبيت اهتمامك بتعليم زوجتك الله يخليكم لبعض

و الله يعطيك على قد تعبك معانا
    و إن شاء الله مانسمع إلا الأخبار الحلوة منك و من الكل
    يا رب خبر ترك الدكتور ماجد للبرنامج يكون خطأ الصراحة متفائلة فيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrr.Abdullah
    يعني انا لو احط صورة العنقري راح اكون العنقري ، ؟ الرجال يمكن مُعجب بـ شخصية د.ماجد وحاط صورته ، او خويه او د.ماجد له فضل عليه او او او او إلخ
    أ.مراحل يذكرني بـ النمر المقنع ولا يهون سبآيدر مان ، في آخر حلقه راح ينزع القناع ..
    الا عاد كان سعودي ماجيك له رأي ثاني وبيحرق الحلقه الاخيره عليهم : p

بس ماتلاحضون ان مراحل قال قبل شهر تقريباً انه تحصل على ترقيه ف العمل ؟ وحالياً يقال ان د.ماجد لم يعد مسؤول عن البرنامج ؟ < من يفك اللغز هههههه

فالكم التوفيق اخواني ..
    يلا ياعبد الله مشينا .. انت العنقري وانا علياء الوداعي هههههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله بس هلوستو الله يررجكم ههههههههههههههههههههه

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  7. حاجه بعيده عن موضوعنا

هذا الفاضي الي كل مره يسجل شركه تنظيف وش يحس فيه وش قالوا له عننا
    اذا مواناالي احذف مواضيعه وقرررفت منه كيف المشرفين
    عالم عجيبه

الطامح موفق يارب ولكم جميعا التوفيق من الله وفرررحه تنسيكم
    هذي الايام
    الله يبغى يسمع صوتنا اكثروا الدعاء والاستغفار
    7 "
76 من 966 صفحة 76 من 966 ... 267175767781126576 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.