الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تحليلي لمقابلة الطامح مع محفوظ..انها ايجابيه ومازالت الصوره ضبابيه.. نسبة القبول مازالت ٥٠٪ ولكن ان شاء الله قرار اللجنه يكون ايجابي وتتم الموافقه ع قبول من تنطبق عليه شروط ( المعدل والعمر ) ومايكون موظف حكومي.. انا ملاحظ ان الوزاره تاخرت ب اعلان مواعيد التدقيق..عساها خيره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    .

مو من جدكم تحليل عميق ههههههههههههههه
    اذكر انه قال ترقى لوكيل . يمكن وكيل الجامعة
    ماعلينا باذن الله شدة و تزول
    يمكن وكيل شئون البعثات بدل الفوزان ؟؟؟

كل شيء ممكن
    7 "
  3. د. محفوظ في البدايه حلول يتملص و يقول ان الدكتور الفوزان صرح بهذه المشكله
    و ردوده اغلبها ضحك و غير شافيه و ايش يقصد بي انت من وين طلعت لي
    موضوع اللجنه واضح انها تسكيت لانه ما تحدث عنها الى في الاخير
    واذا كان فيه لجنه فهي لاستبعادنا والله اعلم
    7 "
  4. ..

لا تاملوا خير و باذن الله امورنا تمام و مثل ما طمننا مراحل و قال مقبولين و قال لنا نراسل الوزير لان الوزير يبينا نراسله و نخلي الموضوع رسمي و سوينا مثل ما قال و بضرف يومين صارت المعاملة في الوكالة هذا يدل على انه يبي يساعدنا و دلنا على الطريق الصح . و اللي سواه اخونا الطامح مو بسيط بالعكس حسس الزهراني ان في شي يصير و قالله ( انت من وين طلعتلي ) يعني انت فاهم كل شي و عارف وش تسوي .
    بسألكم سؤال بعيد عن موضوعنا ، اللي يبي يدرس على حسابة له موعد محدد يقدم فيه طلبه ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    مساكم الله بالخير ..

سعيد جدا والله وانا اقرأ ردودكم .. الله يديم علينا هالاسرة الرائعة ..

اختنا ريم .. حمدالله على سلامه اختك .. أجر وعافية وطهور بإذن الله .. الله يتمم شفاها بخير ..

مراحل انا اتوسط لماجيك .. عندي بس ..

الطامح .. ما تشوف شر ان شاء الله ..

اختنا عهود .. الله يوفقك ويجزاك خير على تواصلك وفعلا القرار عند اللجنه مع الدكتور علي القحطاني وناصر الفوزان وماجد الحربي ..

عسيري .. الله يجزاك عن المتقدمين خير .. بإذن الله مقبولين .. وبأسوأ الاحوال انت تصير امام الله سويت كل جهدك ..

وايضا اخواني المتقدمين سوو كل جهدهم من اجتهاد وسنوات دراسة والله لا يحرمكم الاجر ..

دعواتي لكم .. موفقين ان شاء الله ..
    الله يسلمك..ويعطيك العافية..^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    الحمدلله الحمدلله الحمدلله
    الله يخليها لعيالها و لكم يارب . جد هالاشياء تجي بوقتها تفرحنا معك و تطلعنا من جونا المشحون .
    الحمد لله..^_^..
    وكلها اسبوع.وبتطلع...ويعطيك..العاافية..يااارب..
    7 "
80 من 966 صفحة 80 من 966 ... 307579808185130580 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.