الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامو جده
    من جد مافهمت ايش مشكلته أبو شركة التنظيف على بالي جهازي مخرف طلع الكل يطلع عندهم

Sent from my LG-P895 using مبتعث mobile app
    ههههههههههههه
    من جد مو وقته ابدا يعني احنا بوادي وهو بوادي الله يهديه
    7 "
  2. طيب اذا المحرم باقي له سنه اوترم ويتخرج وانا مقدمه هذي المرحله ممكن اذا جاتني البعثه اقدم تاجيل ولا كيف طيب المقبلين في هذي المرحله متي راح يسافرون لانه اذا كانت سالفه السفر مطوله مايحتاج اقدم تاجيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحمه ربي
    طيب اذا المحرم باقي له سنه اوترم ويتخرج وانا مقدمه هذي المرحله ممكن اذا جاتني البعثه اقدم تاجيل ولا كيف طيب المقبلين في هذي المرحله متي راح يسافرون لانه اذا كانت سالفه السفر مطوله مايحتاج اقدم تاجيل
    معك للمرحله العاشره ..تسافري اي وقت متى ماخلصتي الاجراءات واصدرتي القرار سافري.

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShaimaTR
    طيب كيف ادقق وانا مو ضامنه قبولي ...ثاني شي هم مستوعبين انه بيضيعون رزقنا .انا بكرا عندي مقابلة عمل وللان محتاره اقدم والا لا ..لو قدمت بتروح علي الفرصه لو تم قبولنا ولو مارحت للمقابله وما انقبلت بالابتعاث كذا مالي امل بشي....احس الدعوه صارت اكبر من رفض وقبول صارت لعب بارزاق الناس *حسبي الله ونعم الوكيل *

Sent from my HTC EVA_UTL using مبتعث mobile app
    حبيبتي أنتِ الآن بين شيئين لازم تختارين بينهم صح؟
    اللي عليك تستخيرين ربك وتشوفين كل مميزات وإيجابيات الشيئين بالنسبه لك من جميع الجوانب.. أنا كنت زيك كذا بس وفضوني الوظيفة خخ فقلت الحمدلله جت منهم وقطعوا علي الحيره والتفكير وخيره بإذن الله.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A
    حبيبتي أنتِ الآن بين شيئين لازم تختارين بينهم صح؟
    اللي عليك تستخيرين ربك وتشوفين كل مميزات وإيجابيات الشيئين بالنسبه لك من جميع الجوانب.. أنا كنت زيك كذا بس وفضوني الوظيفة خخ فقلت الحمدلله جت منهم وقطعوا علي الحيره والتفكير وخيره بإذن الله.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    استخرت ومادري محتاره يارب خييير جد تعبنا

Sent from my HTC EVA_UTL using مبتعث mobile app
    7 "
84 من 966 صفحة 84 من 966 ... 347983848589134584 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.