الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.a.
    طولي بالك .. هو صحيح اللي يقهر اننا معلقين ماندري شنسوي

يختي انا عن نفسي احس بدا يطيب خاطري من هالبعثه هههه طلعت من عيوني من كثر الحنّه و الزن والقيل والقال

نفتقد للوضوح من جهتهم .. مو مبين شي

بس ان شاء الله خير هانت

نفس الشعور
    بس مالنا الا نقول ان شاء الله ربي يختار لنا الخير وين ما يكون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    علي ماجاك رد؟!
    باما اش الخطوه الي بعدها؟!
    مقابله الوزير شخصيا؟!
    او ماجد الحربي؟؟؟؟

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    الخطوه التاليه...في حالة الرفض التوجه للوزاره ونطالب باحقيتنا في البعث..وفي نفس الوقت..لازم نقابل احد المسؤلين الوزير او الامير سلمان..او ارسال برقيه لمكتب الملك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الحين الي مع الفرز 18 الف...
    الي يدققون بعيد عن اي شرط الامتداد والي بيناتهم صحيحة اتوقع 7 الالاف معقوله يبتروا الرقم الي 3 الالاف بسبب امتداد التخصص من 45 الف ل 3

متفائله جدا بقبولنا الف سبب يوجد لقبلولنا ؛)

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    الحين الي مع الفرز 18 الف...
    الي يدققون بعيد عن اي شرط الامتداد والي بيناتهم صحيحة اتوقع 7 الالاف معقوله يبتروا الرقم الي 3 الالاف بسبب امتداد التخصص من 45 الف ل 3

متفائله جدا بقبولنا الف سبب يوجد لقبلولنا ؛)

وربي كل ما اقرا كلامك احس ودي اقوم اجهز شنطتي خلاص انقبلت ههههههههههههههههه تفائل

Sent from my HTC EVA_UTL using مبتعث mobile app
    7 "
  5. أنا بإذن الله راح أروح ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص إما يوم الإثنين أو الثلاثاء لأن أول يوم دائماً الوضع يكون زحمه

بس المشكلة إني بقابل الموظفات والعادة ما عندهم إجابة شافية للموضوع

في كل الأحوال بإذن الله رايحه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarawi99
    يعني يلي يسجل بالملتقى في جده عن طريق الموقع لايحذف اسمه من البعثه كما سمعنا سابق
    لا من غير تسجيل بس مقابله الموظفين في الوزارة

لأنه حسب ماقيل في حال تسجيلك الدراسه على حسابك يسقط حقك في التقديم للابتعاث
    7 "
  7. أقرأو هذا ..

ربي ها أنت ترى مكاني و تسمع كلامي و أنت أعلم من عبادك بحالي ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركه، ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سمواتك و أجرني من عظيم بلائك، اللهم يا مسخر القوي للضعيف و مسخر الجن لنبينا سليمان و مسخر الطير و الحديد لنبينا داود و مسخر النار لنبينا ابراهيم(سخر لي عبادك الطيبين من حولي وسهل لي أموري وارزقني من حيث لا أحتسب) ، ربي بحولك و قوتك و عزتك و قدرتك أنت القادر علي ذلك وحدك لا شريك لك.. اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك و طمعي برحمتك أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني و دنياي و معاشي و عاقبة أمري عاجله و اجله، اللهم إني أشكو لك قلة حيلتي و هوان أمري و ضعف قوتي، اللهم إني أسألك أن تصرف عني شتات العقل و الأمر و التفكير، ربي اثرني و لا تؤثر على ، ربي انصرني و لا تنصر علي. إلهي ارحم ضعفي و فرج همي و اجبر كسري و امن خوفي و امطرني برزق من عندك لا حد له، و فرج من عندك لا مد له، و خير من عندك لا عدد له اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي ڤيہٌ اللهم ولمرسلها مثل ذلك ،، أمين وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

بالتوفيق يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
90 من 966 صفحة 90 من 966 ... 408589909195140590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.