الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A
    سبحان الله اليوم تصبحت على رسالة ترشيحي "بوظيفه حكومية" - رغم رفضهم لي مسبقًا تيقنت إن وصولها لي بمثل هالوقت تحديدا وبينما أنا أكمل إجراءات أوراق بعثتي وكل صبح كنت أعمل لنفسي كلاس إنجليزي وأضغط على نفسي كثير ولا أنام زين بس عشان البعثة بس، كنت من ٢٠١٢م هنا مسنتره ومجهزه نفسي قبل حتى أتخرّج .. حسيت بمعنى الخيره والحكمة إلالهيه التي أجهلها كثيرًا؛ بس راح أظل متمسكه بهدف إكمال دراستي بإذن الله والوظيفة ماراح تكون عائق بطريقي ^^
    قلبي معكم يا أحبه أسأل الله أن يتمم قبولكم على خير يا كريم ولا يتم رفض أي أحد منكم وبإذن الله الجميع مقبول ()()
    - خلاص بعد مالي داعي أدخل هنا وأزاحمكم بس راح أطل بعد أيام عشان أستبشر بخبر قبولكم وأبارك لكم وتظل عبارة " امتداد التخصص" عالقه بذهني ما حييت! :*
    أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مبروك نونا الله يبارك لكِ فيها ويعطيك خيره ويجعلك ِ من المقبولين فيها قبول نهائي

هل ترشيحك لهذه الوظيفة يُلغي حقكِ في الابتعاث ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Non-A
    سبحان الله اليوم تصبحت على رسالة ترشيحي "بوظيفه حكومية" - رغم رفضهم لي مسبقًا تيقنت إن وصولها لي بمثل هالوقت تحديدا وبينما أنا أكمل إجراءات أوراق بعثتي وكل صبح كنت أعمل لنفسي كلاس إنجليزي وأضغط على نفسي كثير ولا أنام زين بس عشان البعثة بس، كنت من ٢٠١٢م هنا مسنتره ومجهزه نفسي قبل حتى أتخرّج .. حسيت بمعنى الخيره والحكمة إلالهيه التي أجهلها كثيرًا؛ بس راح أظل متمسكه بهدف إكمال دراستي بإذن الله والوظيفة ماراح تكون عائق بطريقي ^^
    قلبي معكم يا أحبه أسأل الله أن يتمم قبولكم على خير يا كريم ولا يتم رفض أي أحد منكم وبإذن الله الجميع مقبول ()()
    - خلاص بعد مالي داعي أدخل هنا وأزاحمكم بس راح أطل بعد أيام عشان أستبشر بخبر قبولكم وأبارك لكم وتظل عبارة " امتداد التخصص" عالقه بذهني ما حييت! :*
    أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

ما شاء الله .. الف مبروك .. الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها .. تستاهلين كل خير اختنا وما بدر منك الا الخير ..

الله يوفقك في الحل والترحال وفي جميع امور حياتك ..
    7 "
  3. مساء الخير

وحشتونا والله وش القصه الخاص مرسل لي بالايميل فوق ٤٠ رساله دخلت المنتدى خفت يكون حصل مصيبة
    هذا وأنا موصيكم ماابي إزعاج أسبوع اجازة غبت ازعجتوا الدنيا
    حرام عليكم ماهذي الردود بالصفحات السابقة والتحاليل
    أسبوع فقط غياب تسون كذا لا حول ولا قوة الا بالله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    مساء الخير

وحشتونا والله وش القصه الخاص مرسل لي بالايميل فوق ٤٠ رساله دخلت المنتدى خفت يكون حصل مصيبة
    هذا وأنا موصيكم ماابي إزعاج أسبوع اجازة غبت ازعجتوا الدنيا
    حرام عليكم ماهذي الردود بالصفحات السابقة والتحاليل
    أسبوع فقط غياب تسون كذا لا حول ولا قوة الا بالله

اهلللللللللا بابا مراحل ...كانت مجرد ازعاجات شوق عشان ترجع لنا
    توحششششناك بالزاااااف

Sent from my HTC EVA_UTL using مبتعث mobile app
    7 "
  5. الان انا ماسلمت الموضوع الوزير لكم صح او لا
    وتواصل الوزير معاكم والمعاملة لم تكتمل الأسبوع ؟؟

انتم شايفين أحد اهم من الوزير يشوف موضوعكم

يعني ماهو الحل ؟ نعطي موضوعكم مين ؟؟

بالأخير قلنا لكم مقبولين نهائي تصدقون ماتصدقون أنكم مقبولين نهائي ماهو ذنبي .

اذا لم يتم قبولكم انا تعهدت بالخروج من مبتعث هذا شيء غير بسيط قوله مبتعث مراحل ومراحل هو مبتعث

نرجوا إيقاف الإشاعات والحديث عن شخصيات بالوزارة
    لا علاقة لنا بهم نهائي

سلام عليكم

اي احد يرسل خاص والله باند

ا

7 "
97 من 966 صفحة 97 من 966 ... 4792969798102147597 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.