الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    الله يوفقكم طالبكم طلب اذا تم قبولكم ان شاء الله

لا تقصرون بالرفدة بمناسبة زواج سعودي ماجيك ان شاء الله الصيف القادم والرجل هذا ماقصر نشمي واجودي الله يسخر له الحياة السعيدة والزوجة الصالحه يارب

ولا يهون باقي المشرفين والمشرفات

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ابشر...اعزمونا ومالكم الا الواجب.ماقصرتو كلكم..والف مبروك مقدما لسعودي ماجيك والله يوفق الجميع

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. ههههاي ابونا مراحل الله يرجك.. تبي المدام تذبحني؟ هههاي مراحل الله يرجك لا طبعا انا متزوج وعندي ولد هالحين ندور له ع عروس ههههاي.. اختي ورق شفاف معلوماتك مغلوطه..الدراسه ع حسابك الخاص مالها لا وقت ولا تاريخ..تقدمين بي وقت بس اهم شي تكون متطلبات الطلب مكتمله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ههههاي ابونا مراحل الله يرجك.. تبي المدام تذبحني؟ هههاي مراحل الله يرجك لا طبعا انا متزوج وعندي ولد هالحين ندور له ع عروس ههههاي.. اختي ورق شفاف معلوماتك مغلوطه..الدراسه ع حسابك الخاص مالها لا وقت ولا تاريخ..تقدمين بي وقت بس اهم شي تكون متطلبات الطلب مكتمله
    ملتقى الدارسين ع حسابهم يقولوا نرفضوا عشان ماسجلوا من بدري ولاجاتهم موافقه عشان يحضروا الملتقى
    الي هو صار شرط للالحاق
    شفتهم حزينين هناك

الله يكتب الي فيه الخير يارب
    7 "
  4. اختي ورق مسالة الرفض.. تم رفض بعض (الطلاب) الي قاموا بطلب حضور للملتقى وتم رفض طلبهم لانهم اصلا ماقدموا ع طلب موافقه للدراسه ع حسابه الخاص ف شي طبيعي الملتقى بيكون للطلاب الحاصلين ع الموافقه او الي معاملتهم تحت الاجراء..
    7 "
109 من 966 صفحة 109 من 966 ... 59104108109110114159609 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.