الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قولوا له الي فهمتيه من السالفه
    هذا بلا ابوك ياشسمه ..
    يوم اقوله لابوي قمت اخورها ماعرفت وش السالفة بالضبط اللي فهمته ان بعض التخصصات مالها امتداد بس ليش مدري >> محد بيتصفق =)

سلم لنا على الوالد كثير السلام

السؤال هل العنجليزي مستبعدين من الابتعاث هذا العام

وبشرينا بالرد

يبلغ +أبشر ..

^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج فارس
    السلام عليكم ..

كيف الحال ؟! ^_^

أنا معكم وعندي نفس مشكلة
    ( إمتداد التخصص )

ترا كنت أنا مندمجه بموضوع استفسرات التدقيق للمرحلة التاسعة على اساسسس ضامنة البعثة
    وبالغلط جيت هنا واكتشفت ان عندي هالمشكلة
    وصرت أقرأ معكم وتقريبا فهمت وش السالفة ..

مالكم بالطويلة أبوي لما قلت له اليوم سالفة امتداد التخصص طلع يعرف واحد في البرنامج وكلمة قال بيستفسرلنا بس يبي أكتب له رسالة وش التخصص والخ .. وايش بالضبط المشكلة أبي أحد الله لا يهينكم يفهمني بالضبط وش السالفة وش نقول للرجال .. وإن شاء الله يساعدنا وأفيدكم مثل ما أفدتوني ..

ووشكرا
    اريج خلي الوالد الله يحفظه يسال صاحبه عن ايش هيا التخصصات المستبعده... مثل التخصصات الادبيه والاجتماعيه..بعضنا لغه انجليزيه وبعضنا علم معلومات وجغرافيا وهكذا....وهذه التخصصات مالها امتداد بالبرنامج...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShaimaTR
    ي جماعه انا كلمت موظفه بالوزاره ودكتور ماجد بعده بمكانه ..كيف يقولون خذا مكانه الزهراني وهو رايح جاي ع الوزاره؟؟؟

Sent from my HTC EVA_UTL using مبتعث mobile app
    لا نعلم من قال ان الدكتور ماجد غادر الوزارة هذا خبر جديد
    اول مرة نسمع به الله اعلم

هذه بداية مرض وسواس جديد يمكن جات له ترقيه وتوقعوا
    انه ترك الوزارة الله اعلم إشاعات كاذبة أتوقع .

7 "
  4. اريج خلي الوالد الله يحفظه يسال صاحبه عن ايش هيا التخصصات المستبعده... مثل التخصصات الادبيه والاجتماعيه..بعضنا لغه انجليزيه وبعضنا علم معلومات وجغرافيا وهكذا....وهذه التخصصات مالها امتداد بالبرنامج...

حآضر

.........

^_^
    7 "
  5. اخواني صبحكم الله بالخير وتحية طيبة ..

ما شاء الله قريت ردود مبهجه وكلام رائع من الاخوان وهذا اللي تعودناه منكم ..

يا اخوان حنا مشكلتنا اننا نبني فرحنا وزعلنا على امور ما تمت او ما تأكدنا منها ..!

بمعنى انا ليش اتضايق وانا حتى الان ما طلع لي رفض ..؟ - غيركم على طول اعطوهم رفض وانهوا موضوعهم -

يعني بغض النظر عن كلام محفوظ وغيره .. حتى الان انتم ما لمستوا كلامهم .. وطلبكم تحت التدقيق ..!

اتفق مع الجميع انه البعثه طموح يفتح لك نوافذ متميزة للمستقبل .. ولكن تأكدوا يا اخوان ان الله ما يترك احد ولا يترك رزقك بيد فلان او فلان ..

لكل شيء ضريبة والحياة مهي كاملة .. صبركم الله يآجركم عليه ..

كل تأخيره فيها خيره .. تفائلوا خير وان شاء الله رسائل الخبر متوقعه الاسبوع الجاي وكل شيء يتبين ..

موفقين يارب ..
    7 "
112 من 966 صفحة 112 من 966 ... 62107111112113117162612 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.