الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياليت مراحل يطل يطمنا.. وعلى أساسس انها خطه خماسية ولسه احنا ب4...

رغم الامل ومبدا تفائلنا برب الارزاق الا انه هالاخبار تضيق الخلق:'(

جد مادري اش يحس فيه الفوزان بندرس من دراهم جيوبه ولاعاجبه حالنا لاوظايف ولاهم....

الله بعونا بسسس تصبحون ع خير Zzzzz

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwa...
    مساء الخير جميعاً... انا متابعه لتجمعكم من البدايه رغم تخصصي مومعكم ...وماشاء الله تبارك الله واضح ناس كثير عندها همه عاليه ....
    والله يكتبلنا ولكم اللي فيه الخير ..

اللي ابغى اقوله تصريح زي ذا وفي وقت زي هذا الوقت له احد احتمالين
    الاول.. ان الوزاره ماخذه قرارها بالرفض وهذا اللي مانتمناه ..وتبغى تطلع لنفسها حجه ان احنا قبل مانتستدعيكم للتدقيق كنا واضحين ووضحنا اننا مانقبل ( يعني بالمختصر رد على اي شخص بيقول
    الوزاره استدعتنا وكلفتنا عناء السفر وما الى ذلك وهي ماخذه قرارها )

الثاني ان ممكن لازال الامر مو محسوم بالرفض والوزاره تبغا تشوف تبعات قرارها و ايش رد الناس اللي ناوين يستبعدونهم وهل عدد كبير وممكن ياثر على قرار زي ذا .. وعلى اساسه تقرر...

وانا اقلكم اول طريقه للرد هم يقولون السبب في الرفض التكدس..ومن هنا ردو عليهم ...ابدو في قروبات حسب تخصصاتكم .. وسوو قائمه بالاساتذه وجنسياتهم في جامعاتكم اللي انا متاكده منه ان قسم اللغه الانجليزيه في اغلب الجامعات اجانب ...يعني حجتهم التكدس والاكتفاء طيب ابطلو حجتهم ... يعني ردكم ادعموه بالادله رد مو بس لمرحلتكم لا للمراحل القادمه باذن الله ....
    في النهايه مايضيع حق وراه مطالب .... والله يوفقكم ويوفقنا لكل خير ويصرف عنا كل شر.....
    بالنسسسبه لجامعتي في حفرالباطن توني طالعه منها الاقسام الادبيه كلها مصريات وسودانيات والقسم التربوي مصريات فقط والانجلش كلهم باكستانيات وهنديات والعميده سوادنيه والسعوديات ادريات وشغلتهن يودن اوراق وويجيبن اوراق
    وين التكدسسسسس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    والله كل شي جائز..المهم فيه اقتراح نزلته بالديوانيه ليتك تطلع عليه.. وابي اعرف من راح يطابق اوراقه بالخبر غير صن فلور؟؟ الي بيدقق بالخبر ياليت يتواصل معنا انا وحرف
    انا بدددقق بالخبر ماجييييك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى
    تكفووون ابغى خدمة ..

ماني عارفة احول الصور لصيغة pdf

اليوم اخر يوم لتقديم الوظايف .. ):
    عن طريق الورد لو كان نص .. وعن طريق الفوتوشوب لو كان صوره لأنه ادق .. تسوين حفظ باسم وتختارين الصيغه pdf ..

بالتوفيق ..
    7 "
191 من 966 صفحة 191 من 966 ... 141186190191192196241691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.