الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    انا وبنت الوفا ياقلبي من الخبر ؛)!

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    لا تنسون اختنا sarah_k ..

سن فلور .. انتي سفيرتنا بملتقى الخبر ان شاء الله ومعك بقية الاخوات ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. السلام عليكم

انا متابعه لكم من زمان وبصراحه صار عندي تبلد بالأحاسيس والمشاعر لهالبعثه من بعد التوتر والتفكير والتعب النفسي لأن لو ماراح تطلع لي بعثه وانا مستوفيه جميع الشروط ماعدا التخصص راح اتحطم كثير كثير انا حلمت بهالبعثه وجاهدت عشان اوصل اعلى من المعدل المطلوب وخريجة هاذي السنه وعمري ماتعدى 27 وبعدين ايش يبغون اكثر من اني كنت حامل واخذ مثبتات وفوق هذا اطبق بمكان يبعد عن منطقتي نصف ساعه ومعرضه لأي ضربه من اي طالبه لأني تخصصي تخلف فكري وتعب جسدي وعقلي وفوق هذا يجي الفوزان بارده مبرده يقول مستبعدين!! بأي حق !!يامسؤلين ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء واتقوا الله فينا جالسين تسكرون بوجيهنا كل باب وتقطعون لنا كل امل وكل رزق واذا بخصوص التكدس كل اللي بجامعتي الدكتورات اردنيات ومصريات ورئيسة القسم مصريه والمكان اللي كنت موظفه فيه اغلب اللي فيه اردنيات وين التكدس هذا غير ان تخصص التربيه الخاصه ماطلع الا بالسنوات الأخيره واساس هذا التخصص هو الدول الاجنبيه ؟ اجل من وين طلعت المقاييس ستانفورد بينيه ومقياس وكسلر ؟!! حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. لو تخصص البكالوريس مهم لدى إداره البرنامج لوضعو لمن يختار ( اخر) ايقونه يكتب فيها تخصصه
    لان كلمه اخر لها معنيين وهما :
    1- ان تخصص المتقدم يندرج تحت التخصصات المطلوبه ولكن بمسمى اخر
    (بعض الناس ممكن يقول طيب يختار التخصص الاساسي لتخصصه فاقول له بأن بعض المتقدمين يجهل تخصصه يندرج تحت ايت تخصص)

2- او ان التخصص ليس من التخصصات المطلوبه

فبناءً على ذلك يتم ترشيح او استبعاد الطلب ( في وقت الفرز اخر رمضان وليس الان )

من وجهة نظري بان امتداد التخصص المقصود به هو الجدول اللذي اُعطي للمتقدمين في المرحله الثامنه

على العموم اذا انقبلنا ام لم نقبل فهذه إرادة الله وهذا رزقنا المكتوب

وختامً اشكر الاخ مراحل والاخ حرف والاخ سعودي ميجك على مشاركتهم لنا همومنا ومساندتنا ولكم منا الدعاء في ظهر الغيب وفقكم الله لما يحب ويرضى
    7 "
  4. اقسم بالله انه حرق أعصاب

مافي شيء واضح وصريح

المفروض جدول امتداد التخصص للمرحلة يطلع مع التسجيل

ما يتركوا الموضوع مخلبط وضايع

تصرفاتهم أبداً غير مدروسه وقرارتهم عشوائية

أنشغلوا بملتقى الدارسين على حسابهم وضيعوا الوقت

ما يراعوا إن عدد كبير موظفين قطاع خاص ، أنا اشتغل بقطاع حكومي تشغيل ذاتي وعشان أقدر أقدم إجازة لازم تكون قبلها بعشرة أيام على الأقل

استهتاااااااار بوضع المتقدمين وفيلم ركيك

مو ذنبنا إذا اتغير مدير البرنامج عندهم بقية السنة مو الآن في هذا الوقت الحساس ، سوء تخطيط وعدم تقدير

التدقيق راح يساعدوا فيه الأشخاص اللي ما عرفوا تخصصهم موجود وبالتالي ماراح يقدروا يقولوا اللي حط آخر لا تدقوا بياناتهم لأنهم راح يتورطوا بأعداد كبيرة لهم امتداد لكن في سوء فهم من المتقدم وبالتالي حتكون الوزارة مسئولة عن هذا الخطأ وتكون غلطتها قاتلة

وقصة إن الوزارة عندها مشكلة فاتورة لازم تسددها ولنفترض انه في مشكلة تخص الاتصالات ، الايميل موجود وسبق أرسلوا تنبيهات
    ما عندهم حجة

على العموم الوضع كله غير مطمئن أبدا لأن ردودهم كانت واضحه ليه

صح ربي قادر على كل شيء وتغيير رأيهم من باب الإيجابية

لكن تصرفاتهم تعطي علامة استفهام بكبر الأرض

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
195 من 966 صفحة 195 من 966 ... 145190194195196200245695 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.