الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما قصد أ.علياء الوداعي في انه تم ارسال رسائل؟!

ونحن لم نستلم اي رساله.. بل ننتظر هذا الامر!!!

احد يفهمني..طبعا جى يوم الاربعاء وانتهى والوزاره لم ترسل الرسائل للان وايقونة معلومات التدقيق لم تحدث من سنه وشهر.. ؛) في صدد انتظار يوم اخر وهو غدا اخر يوم لدوام الدوائر الحكومية

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. ..

استاذ مراحل علمنا وش نسوي الحين كيف نتصرف مانبي نسكت و انت ذو خبره بهالامور .
    اخوي ابو راشد سمعنا هالكلام مليون الف مره مانبي نعيد فيه بامكانك تجنب الدخول للموضوع اذا تحس انه يطلع عن مساره .
    حنا هنا اجتمعنا لنشوف لنا حلول و هذا وقتنا اللي نتحرك فيه . قول لنا استاذنا مراحل ارشدنا !
    7 "
  3. .

الجهات كلها محبطة والحياة بكبرها جهاد والحياة بالسعودية جهاد أس 2 وبعدها ظروفك كمواطن جهاد مضاعف.
    نطالب بإشراكنا كمواطنين في كل قرار، نطالب بحقوقنا كـ مخلوقات بشرية
    عشان ما نتسحب من جهة إلى جهة وآخرتها الموظف طالع أو مهوب فاضي
    عشان ما ننطق بالأسياب الحكومية الساعة والساعتين ومحد معبر
    عشان ما نسمع "المسؤول مهوب فيه، تعال بكرى"
    عشان نشوف ناس طبيعيين يبتسمون بوجيهنا

الناس صارت تترجى حتى العلاج! عملي بالمستشفى يذيب قلبي
    أشوف إنسانة كبيرة بالسن تجي تترجاني وأنا كبر حفيدتها عشان علاج!
    كبير بالسن ينفخ عليه من هب ودب و ينتظر "أمر ملكي" وإلا" مكرمة" !
    والله كل ما أشوف هذولي الناس أقول حسبي الله على من حدكم وإلا أنتم قدركم ترتاحون بهذا العمر
    والشاب اللي كنه يشحذ لعلاج أخوه من حقه تنحفظ كرامته.
    معليش بس حالة الإسلام عندنا حالة فريدة من نوعها، صار الواحد يتمنى يعيش بدولة ملحدة لكن ياخذ كل حقوقه
    آسفة لو كلامي خارج عن الموضوع لكن هو بالقياس.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو راشـد
    وش فيكم قلبتو الموضوع دراما وحزن ودعاوي على خلق الله !

بأذن الله مقبولين وبأذن الله يغير رأيه الدكتور والوكيل ناصر الفوزان وكلي أمل فيه لما وجدت فيه من طيبة وحفاوه وأخلاق وتواضع .
    اي بنقلب الموضوع دراما +_+
    سبب الدراما اللي حنا عايشينها الحين موجود بردك. "بإذن الله يغيررأيه الدكتور"..إختصرت كل أسباب الدراما.
    كل الجهات مرتبطة ببعضها والمسؤولين يد واحدة لأسباب كثيرة ليس من بينها مصلحة المواطن

**

إن شاء الله بالليل لما أصحصح بأكتب هنا تجربتي مع الأزمة النفسية في إنتظار البعثة وكيف خرجت منها
    < حماس؟ لول..موفقين جميعاً يا رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    ..

استاذ مراحل علمنا وش نسوي الحين كيف نتصرف مانبي نسكت و انت ذو خبره بهالامور .
    اخوي ابو راشد سمعنا هالكلام مليون الف مره مانبي نعيد فيه بامكانك تجنب الدخول للموضوع اذا تحس انه يطلع عن مساره .
    حنا هنا اجتمعنا لنشوف لنا حلول و هذا وقتنا اللي نتحرك فيه . قول لنا استاذنا مراحل ارشدنا !

وش دعوى يالعسيري

انا أحاول أطلعكم من الحزن اللي أنتم فيه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو راشـد
    وش دعوى يالعسيري

انا أحاول أطلعكم من الحزن اللي أنتم فيه . ولاتنسون الاستاذ مراحل دق صدره وقال كلكم مقبولين وعلى مسؤليتي خلاص ليه نتضايق !
    هههههههههه حنا ما طلعنا منه من اول رمضان خلها على ربك .
    7 "
  6. ابو راشد ؛ كلامك اخي يغيظ الاغلبيه هنا.. مهما كان حبك الجم للفوزان...الله ميزنا بعقل نميز الحق والباطل وصح والغلط.. والي قاعد يصير.. يحرم مئات الالاف من المتفوقين جامعيا رغم قساوة الظروف وتخطيها.. من حلم وهو الابتعاث.. لانطلع عن خارج الموضوع حتئ لاتقوم الاداره باغلاقه ونحن بحاجه لهذا التجمع

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    هههههههههه حنا ما طلعنا منه من اول رمضان خلها على ربك .
    الدكتور ناصر الفوزان فيه الخير . تفائلو خير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    ابو راشد ؛ كلامك اخي يغيظ الاغلبيه هنا.. مهما كان حبك الجم للفوزان...الله ميزنا بعقل نميز الحق والباطل وصح والغلط.. والي قاعد يصير.. يحرم مئات الالاف من المتفوقين جامعيا رغم قساوة الظروف وتخطيها.. من حلم وهو الابتعاث.. لانطلع عن خارج الموضوع حتئ لاتقوم الاداره باغلاقه ونحن بحاجه لهذا التجمع

كلامي لا يغيظ ولا شيء وكل واحد له عقل ويقدر يفهمه مثل ما يبي

تفائلو بالخير تجدوه وصدقوني الفوزان بيكون موجود بالتدقيق وبنقدر نكلمه كلنا وصدقوني انه شخص متواضع ومتفهم جدا
    7 "
  8. وبينما أنا أحوس في موقع الوزارة و أهيم بين المواضيع بكل حزن و غبنة لقيت هالتعميم
    هل هذا التعميم قديم ؟
    ط¨ظˆط§ط¨ط© ط§ظ„ط·ظ„ط¨ط© ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«ظٹظ† - ط§ظ„طھط¹ط§ظ…ظٹظ…
    وإذا كان هل طلاب المراحل السابقة بشر و لهم حقوق وتسهيلات وحنا لنا التعاميم المربكة ؟
    والله اعرف ناس من المرحلة الثامنة خرجوا بتخصصات مخالفة تماما اعرف من هو متخصص أدب انجليزي وطلع على أحياء
    إذا الحكومة وفرت ميزانية تبني دول , ليش يضيق على المتقدمين ليس التعسير ليش بث الطاقة السلبية في الشباب الطموح
    أولاد المسئولين هم أول المبتعثين بالرغم من انهم مايقصرهم شي من فرص وظيفية وغيرها
    ولو قصر أحد عليهم يقيمون الدنيا ولا يقعدونها , ليش الاستهتار والانظمة الركيكة , أنا برغم تفائلي أنتقد الوزارة ومسئوليها على تخبطهم
    و عدم التعاطي مع المتقدمين من خمس سنوات وانا أحلم بالابتعاث و تخرجت بمعدل ومن الأوائل وما وجدت فرصة للقبول هنا
    وكل ما نتجه لباب نجده مغلق لا تقولون قضاء وقدر هذا صمت منا وعجز عن المطالبة بحقوقنا وجهلنا بها ..
    عذراَ على الإطالة لكني في حالة يرثى لها ..
    7 "
207 من 966 صفحة 207 من 966 ... 157202206207208212257707 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.