الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يالربع لاتصيرون مثل الي يتخلفون ع تقسيم الفلوس واصلا مامعهم ولاشي هههاي رائي خلو عهود تكتب خطابها عن تخصص الانجلش وتروح للوزاره..وباقي التخصصات بالعكس هم مستفيدين..لانه لو الوزاره ماطبقت الشرط ع طلاب الانجليش ف شي طبيعي بيكون ع الجمع.. لاتخافون الخير ان جاء راح يعمكم كلكم..وعهود لازم خطابها يكون محدد ووضح..رغم يقيني التام بان الوزير مايدري لاعن مرحله 9 ولاهم يحزنون..مجرد اسم..قبل كم شهر جاء لامريكا بمناسبة حفل التخرج وكان وقتها فيه مرسوم وزاري بزيادة مكافاة المرافق الزوج وكذلك شمول المكافاه للزوج الغير سعودي..المهم الصفحيين سألوه عن مستجدات الأمر.فقال مدري عن اي زياده؟؟ الرجال زي ابو متعب هههههاي اه ياقلبي بس وزير من 20 سنه . الله يرحم الحال
    ههههههههههههههههههههه ضحكتني اول جمله ^^

عهود انا اشوف كلامك صحيح وكل قسم يتفقون ويسووم خطاب خاص لهم وأي مساعده تحتاجينها انا حاضره ممكن اساعدك بكتابة الخطاب.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. كثره الخطابات ماراح تقرأ بضمير <- هذا اذا بقى شي من الضمير يمكن فيه بس اخر حبه..

اخررخطاب الي كان مع علي عسيري جدا ممتازه طريقته.. بس نسوي صياغة سعودي ماجيك ونرسلها.. مشكلتنا وحده لو نرسل خطاب باسم الجميع افضل

Sent from my C6602 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. .

كلمت د.عبدالرحمن الداغري قبل شوي حول إمتداد التخصص
    قال (هناك لجنة سوف تدرس ذلك) قلت له من رمضان تقولون لنا لجنة قال لازم تكون بعد التدقيق.

سعودي ماجيك
    الله يسعدك لكن القرض ما يصلح بدون راتب.

وكز
    احبيبتي لحساب الإدخاري نفس رقم حسابك الرئيسي بالبنك بس يختلف الرقم الأخير
    قولي لموظفة البنك وهي تعرف، المهم لاتطلعين له بطاقة صراف هههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    اللّه يوفقگ ويعوضگ بعد صبرگ ذا خير قال تعالى (*يَا أَيُّهَا الإِنْسَانُ إِنَّكَ كَادِحٌ إِلَى رَبِّكَ كَدْحًا فَمُلاَقِيهِ) واللّه اني اسعد لين اشوف وحده بطموحگ ! اللّه يجعل التوفيق حليفگ وحليف گل من يسعى له..! سايفتح اللّه باباً گنت تحسبه من شدة اليأس لم يٌخلق بمفتاحُ

آمين ربي يسعد أيامك ويحقق للجميع مرادهم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    انا أن ربي كاتب لي هالشي بااصير وزيرة التعليم العالي واوريكم وش تسوي الدماء الشابة
    ابتعاثكم بيكون للخرج وحفر الباطن وخميس مشيط

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    هههههههههههههههههههههههههههه عز الله درسنا ههههههههههههه لاتخليني افلت دعواتي انك ماتصيرين وزيره هاه اعقلي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنجليزية
    انا أن ربي كاتب لي هالشي بااصير وزيرة التعليم العالي واوريكم وش تسوي الدماء الشابة
    ابتعاثكم بيكون للخرج وحفر الباطن وخميس مشيط

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    هههههههههههه ضحكتيني وانا منفسسسه ع الاخرر حياكم عنددددي بالحفررررررر والله فله احجااااج البنات في بيتي والرجال مع زوجي بالقنصصصص ع كيفكم << وشررايكم نفتك من هالهم ههههههههه امززززح ممووو تقووولوون تنشرررر الطاقه السلبيه ^ _^
    7 "
229 من 966 صفحة 229 من 966 ... 179224228229230234279729 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.