الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar alnafjan
    انا متابع الموضوع من زمان واشكر جميع الاعضاء على تفاعلهم ومساعدة الاخر لم فيه مصلحه للجميع
    واخص بالشكر استاذ ( مراحل الابتعاث ) لما يقوم به من مجهود يشكر عليه جزاك الله خير استاذ مراحل وجعله الله في ميزان حسناتك
    والاخ ( حرف ) لما يقوم ايضا به من مجهود يشكر عليه جزاك الله خير استاذ حرف وجعله الله في ميزان حسناتك
    غيري سأل واجد السؤال ذا لكن كل من سأل ام تخصصه لغة او اجتماع او تربية وغيره من التخصصات الادبية
    ولم يذكر احد تخصص السياحة والاثار
    انا خريج كلية السياحة والاثار قسم اثار ومعدلي 4.30 وتخرجي سنة 1434هـ اي السنة ذي وعمري 22
    وطبعا سجلت ووضعت بياناتي التخصص المطلوب تسويق والتخصص السابق اخر
    ويبقى السؤال الاعظم هل قبولي بإذن الله مضمون او مثل حالتي يستحق القبول
    لكن ما استغربه هو انه لم تصلني رسالة حتى الأن واذا دخلت على متابعة حالة الطلب مكتوب ( الطلب تحت التدقيق )

انا قليل دخولي هنا ربما سأل احد هذا السؤال قبلي وتمت اجابته
    كل عذري لعدم انتباهي وشكرا للجميع
    لو كنت من الناس الي حتدقق في الخبر في لنك للاستعلام عن الموعد

لو من مكان تاني استنى ربي يعينك ويعيننا

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره1987
    مساء الخير ___

الف مبروك على وصول المسجات وعقبال القبول النهائي

عندي استفسار بسيط (اخوي راح للجامعه ومعاه وثيقتي وسجلي الاكاديمي وطلب منهم تصويرها وختمها عشان تكون طبق الاصل قالوله الوثيقه بس اللي تختم لكن السجل مانختمه طبق الاصل )

والحين بالوثائق المطلوبه مكتوب الوثيقه والسجل يجب ان تكون مصدقه

افيدوني الله يرضى عليكم***
    مساء النور .. هذا صحيح جامعة الملك سعود ما تختم على السجل .. وعموما ما يأثر ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. [QUOTE=حرف..!;1062387151][B][FONT=Times New Roman][SIZE=3][COLOR="#800000"]مساء النور .. هذا صحيح جامعة الملك سعود ما تختم على السجل .. وعموما ما يأثر ان شاء الله ..

^^ اي هذا كلام اخوي قالوله السجل مانختم بس المشكله في الشروط مكتوب وخايفه اروح بدون ختم ويأثر علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي سارا يقصدون مصدقه في حالة كانت عربي ترجمتيها للانجلش لازم ينختم ع الترجمه .. لحالتك مايحتاج تصديق او ختم لان اوراقك اوريدي انجلش
    ^^^ السجل نسختين عربي وانجليزي كل واحد لحال مو مثل الوثيقه بنفسها انجليزي وعربي

المشكله خايفه اتوهق

وقلت لاخوي ارجع للجامعه مره ثانيه وعصب ههههههههههه قال ليه يقولون لي مانختم على السجل واهو مطلوب منك

شكلي بعطيه الورقه اللي مكتوب فيها الوثائق المطلوبه عشان يقدمها لهم ويشوفون بنفسهم مافي اللا هالحل صراحه
    7 "
  5. بالله يا اخووووان اسف اني اعيد الموضووووع لكن من خوفي لا يكنسلون البعثه لزوجتي هي مسجله في الموقع انها في راح تدقق اوراقها في جده لكنها الان في الرياض طيب لو جات رسالتها حق جده ما راحت وراحت الموعد الي سيقام في الرياض اخاف يقولو ا لا انتي من ملتقى التدقيق الي فيجده وتستبعد والله حيران تكفى دلووووني واسف على تكرار الموضوع فقط للاطمئنان .........................
    7 "
  6. الطامح
    إنتبهت لسؤال زوجتك لكن للأسف ما عندي علم
    بالتوفيق يا رب.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره1987
    مساء الخير ___

الف مبروك على وصول المسجات وعقبال القبول النهائي

عندي استفسار بسيط (اخوي راح للجامعه ومعاه وثيقتي وسجلي الاكاديمي وطلب منهم تصويرها وختمها عشان تكون طبق الاصل قالوله الوثيقه بس اللي تختم لكن السجل مانختمه طبق الاصل )

والحين بالوثائق المطلوبه مكتوب الوثيقه والسجل يجب ان تكون مصدقه

افيدوني الله يرضى عليكم***
    مساء النور سارة
    جامعة الملك سعود؟، إطلبي من الموظفة تختم لك ختم عمادة القبول والتسجيل فقط.

**
    عندي السجل الأكاديمي بالإنجليزي، يكفي؟

وبالنسبة للطالبة المتوفي والدها وصك الولاية
    لقيت مشاركة مفيدة هنا لعلها تفيد اللي بمثل حالتي
    واذا كان الوالد متوفي فلابد من حصر الارث او صك الاعالة+بطاقه احوال ولي الامر +وكالة من ولي الامر الى المرافق
    وشكرا
    المسؤله عن متابعة اصدار القرار الابتعاث
    عبير الطريري
    7 "
262 من 966 صفحة 262 من 966 ... 212257261262263267312762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.