الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

ديوانية المرحلة التاسعه ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3910 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوريش
    انا اشوف ماحد يسال عن شرط 15 نستهبل عليهم ولا ايش رايكم يعننا مو فاهمين

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    تصدق حتى انا فكرت كذا ,, ونزيدها غباء واستهبال ونقول اها قصدكم الجدول حق التخصصات حق المرحله الثامنه ولاشي ثاني مانعرفه>>
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج فارس
    مرحبآ ..

جتكم رسايل على الجوال أو الأيميل لموعد التدقيق ؟!

أو أخذتوه من موقع البرنامج ؟!
    مرحبتين .. مواعيد التدقيق اخذناها من موقع البرنامج والرسائل فقط جات اهل الخبر ووالمدن الثانيه اذا قرب موعدهم
    7 "
  3. بسرررعه تعالوووووو

انا رحت اليوم التدقيق
    ومن الضهر داخله الموقع بس موقادره ارد خانه الرد طالعه لي رصاصي مضلل مايسمح بالكتابه تقطع قلبيي وانا ابي ابشركم باخباري الحلوه بس مو قادره ..
    المهم
    انا تقديمي مو اليوم اصلا بس كنت ابي اعدل في بياناتي وكان عندي كم استفسار فقلت ياروري خليك ذكيه وعدلي بياناتك من قبل التقديم عشان ماياثر ع التقديم بس على مين تلعبها مانشت عليهم هههههههاي..

بحكي لكم من البدايه دخلت الفندق وعلى طول حاطين لوح ارشاديه النساء بقاعه الاحتفالات ع الجنب دخلت كان فيه هدوء مخيف جدا جدا وتفاجات ناس كثيررر ممكن ثلاثين بنت ع طول قابلتني موضفه عند الباب وعطتني رقم وورقه فيها طريقه ترتيب الاوراق نفس الي بالموقع
    اول ماتدخلين حاطين اجهزه طباعه وتصوير ودبابيس واوراق وكل شي ع مكاتب وفيه ثلاث موضفات يساعدونك لوتبي يكتبون لك اي شي وجوى القاعه كبيره ومليان موضفات
    اسلوبهم بالتعامل جدا رائع وراقي من جد كانو بروفيشنال
    طبعا هالزحمه كانت بسبب انو النت تعطل وجت كذا موضفه قدمت لنا اعتذار وقالو لنا لو حابين توجهو للصاله الثانيه للفطور
    الموهم وفضو يستقبلونا يالماستر قالو اليوم وبكرا بكالوريس وبعده انتو كان فيه كذا بنت ماستر قالو عندنا وضايف مانقدر نلتزم بالموعد قالو عادي جدا تعالو اي وقت احنا بخدمتكم<<<مو اقولكم جدا رائعات
    وقابلت المديره الاستاذه امل ورفضت انو يصير احدث بياناتي اليوم قالت التعديل وقت التقديم مباشره..

الحين هالكلام كله خلوه ع جنب انا جايبه لكم بشارع وباذن واحد احد تصير
    تكلمت مع ثلاث موضفات كل وحده امسكها ع جنب وسالتهم عن نسبه القبول والترشيح النهائي كلهم جاوبونيً هالجواب الجميل

(اذا انتي مستوفيه الشروط الثلاثه العمر والمعدل وسنه التخرج نسبه قبولك ميه بالميه))

بغئ يطير قلبي من الفرح من كلامهم وتذكرت الاستاذ مراحل لمن قاله اول لنا

ودي اطول واحكي لكم كل التفاصيل بس قاعده اكتب بالايفون وباذن الله لمن اروح اقدم اجيب لكم تفرير بعد مو رد لاكن فرحتي بكلامهم خلتني ادور اي طريقه عشان ادخل ابشركم بهالخبر الحلو..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOre
    بسرررعه تعالوووووو

انا رحت اليوم التدقيق
    ومن الضهر داخله الموقع بس موقادره ارد خانه الرد طالعه لي رصاصي مضلل مايسمح بالكتابه تقطع قلبيي وانا ابي ابشركم باخباري الحلوه بس مو قادره ..
    المهم
    انا تقديمي مو اليوم اصلا بس كنت ابي اعدل في بياناتي وكان عندي كم استفسار فقلت ياروري خليك ذكيه وعدلي بياناتك من قبل التقديم عشان ماياثر ع التقديم بس على مين تلعبها مانشت عليهم هههههههاي..

بحكي لكم من البدايه دخلت الفندق وعلى طول حاطين لوح ارشاديه النساء بقاعه الاحتفالات ع الجنب دخلت كان فيه هدوء مخيف جدا جدا وتفاجات ناس كثيررر ممكن ثلاثين بنت ع طول قابلتني موضفه عند الباب وعطتني رقم وورقه فيها طريقه ترتيب الاوراق نفس الي بالموقع
    اول ماتدخلين حاطين اجهزه طباعه وتصوير ودبابيس واوراق وكل شي ع مكاتب وفيه ثلاث موضفات يساعدونك لوتبي يكتبون لك اي شي وجوى القاعه كبيره ومليان موضفات
    اسلوبهم بالتعامل جدا رائع وراقي من جد كانو بروفيشنال
    طبعا هالزحمه كانت بسبب انو النت تعطل وجت كذا موضفه قدمت لنا اعتذار وقالو لنا لو حابين توجهو للصاله الثانيه للفطور
    الموهم وفضو يستقبلونا يالماستر قالو اليوم وبكرا بكالوريس وبعده انتو كان فيه كذا بنت ماستر قالو عندنا وضايف مانقدر نلتزم بالموعد قالو عادي جدا تعالو اي وقت احنا بخدمتكم<<<مو اقولكم جدا رائعات
    وقابلت المديره الاستاذه امل ورفضت انو يصير احدث بياناتي اليوم قالت التعديل وقت التقديم مباشره..

الحين هالكلام كله خلوه ع جنب انا جايبه لكم بشارع وباذن واحد احد تصير
    تكلمت مع ثلاث موضفات كل وحده امسكها ع جنب وسالتهم عن نسبه القبول والترشيح النهائي كلهم جاوبونيً هالجواب الجميل

(اذا انتي مستوفيه الشروط الثلاثه العمر والمعدل وسنه التخرج نسبه قبولك ميه بالميه))

بغئ يطير قلبي من الفرح من كلامهم وتذكرت الاستاذ مراحل لمن قاله اول لنا

ودي اطول واحكي لكم كل التفاصيل بس قاعده اكتب بالايفون وباذن الله لمن اروح اقدم اجيب لكم تفرير بعد مو رد لاكن فرحتي بكلامهم خلتني ادور اي طريقه عشان ادخل ابشركم بهالخبر الحلو..

باركت مقدماً وابارك الان بعد هالخبريه وحبارك ( اوفيشلي) بعد الترشيح النهائي .. تستاهلو خير
    7 "
  5. صباح الخير .. شكرا لكل من وقف معي وساندني .. تعجبت من الردود التي رفعت من معنوياتي وغيرت بنفسي الكثير .. والله اني كتبت لكم بحال.. والان بحال ااافضل بكثير .. عندما قرات الردود رايت الكثير نصحني بأن أتريث بالموضوع الى حين موعد التدقيق وبالفعل تكلمت مع الوالد وقالي " اللي يسعدك ي بنتي بسويه نروح التدقيق .. اهم شي ماتضيع الفرصه عليك والخيرة فيما يختاره الله " .....تجدد الامل بداخلي .. شكراااا بحجم السمااء لكل من رد على مشاركتي وأرشدني للطريق الأصح لاني بالفعل كان عقلي غائب عن التفكير.....شكرا شكرا شكرا ..الله يوفق الجميع يارب

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. اختي روري . الله يوفقك ويسعدك . ويبشرك بجناته .. وربي يسهلك تدقيقك يارب .. بس بليز ممكن تسأليهم عن الدبلوم التربوي ضروري بس عشام نتاكد اذابيأثر أو لا . لاني متوترةوموعارفة اروح اسحب اولا خصوصا انه الدوام بكرة بيبدا ان شاا الله

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
280 من 966 صفحة 280 من 966 ... 230275279280281285330780 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.